Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /08-06-2007, 10:06 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

Talking حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة

هذه مجموعة من الأمثال المتداولة ولكن على هيئة صور متحركة Gif

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /08-06-2007, 10:20 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

الغازي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55175
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : السعودية - الرس
 المشاركات : 1,482
 النقاط : الغازي is on a distinguished road

افتراضي

روووووووووووووووووووووووووووووووعة وإبداع
يسلمووووووووووووووووووووو








 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /08-06-2007, 10:45 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

ام بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69406
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المكان : Lost in this world
 المشاركات : 935
 النقاط : ام بسمه is on a distinguished road

افتراضي

روووووووووعه
اسمح لي بنقلها الى منتدى آخر








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /08-06-2007, 11:24 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

ررررررررررررررررررررروعة

الله يعطيك العافية ابو صقر








 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /08-06-2007, 11:43 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

ماعندي إلا حلالكم

خذوها تفداكم

وألف شكر لمروركم الكريم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /09-06-2007, 01:48 AM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

mt2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 148234
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 1,893
 النقاط : mt2006 is on a distinguished road

افتراضي

حلوووووووووووووووووووووووة منك وبعطيك العافية








التوقيع
[center][center][center][center]


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


,


MT= متفائل <-- يا هوو يا إختصارات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة














 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /09-06-2007, 02:30 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

وائـــل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 121053
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 104
 النقاط : وائـــل is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافية

فكرة جميلة

.............................

بارك الله فيك








 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /09-06-2007, 02:48 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

الأجمل أنتم

وحياكم الله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /09-06-2007, 10:39 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

ام بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69406
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المكان : Lost in this world
 المشاركات : 935
 النقاط : ام بسمه is on a distinguished road

افتراضي

ممكن طلب
لو تقدر تسوي لنا المثل الي يقول

الله لايجعل لنا جاره ولها عينين

مشكوووووووور








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
حكم و أمثال .. لكن بالصور المتحركة
قديم منذ /09-06-2007, 11:19 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

ابوحسن36 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221484
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,582
 النقاط : ابوحسن36 is on a distinguished road

افتراضي

روووووووووووووووووووووووووووووووعة وإبداع
يسلمووووووووووووووووووووو

__________________








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمثال بالصور ybiuhygui7u المنتدى العام 13 20-09-2008 04:10 PM
أمثال شعبية بالصور إطلالة قلم المنتدى العام 4 08-09-2008 06:31 AM
دروس كيمياء بالصور المتحركة ( تحضير غاز النشادر ) و( غاز النيتروجين ) بتاع كله منتدى الرياضيات 0 11-11-2005 08:48 PM
أمثال حاسوبية *أبو ليـان* المنتدى العام 0 28-09-2003 01:53 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:42 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1