Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /10-06-2007, 12:23 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

Thumbs up الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك

رنية - مساعد الدوسري


الأمير خالد الفيصل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتشكيل لجان مراقبة للاسعار في اسواق محافظة رنية اعتبارا من يوم غد السبت وتحظى هذه اللجان بمتابعة ميدانية من محافظ رنية عويض بن سعيد الحربي وستشمل هذه اللجان الفنادق والشقق المفروشة ومحطات الوقود ونطاق بيع الاسمنت والمواد الغذائية واماكن الجزارة والمطاعم وغيرها وذلك بالوقوف عليها ومعرفة الاسعار وهذا يأتي بتوجيه وحرص سموه الكريم على سلامة المستهلك وحمايته من احتكار السوق وعدم التلاعب في الاسعار لما وجده سموه من بعض الشكاوى التي ترد في مثل هذا الامر وستستمر هذه اللجان بشكل مستمر كما وضعت اللجان تسعيرة على الوايتات بان يكون بمعدل خمسة وخمسين ريالا ومن يخالف ذلك سوف يكون عرضة للجزاء والغرامة يذكر ان محافظة رنية كانت تفتقد الرقابة على تلك الاسعار منذ اكثر من خمسة عشر عاما وهي تعاني الاحتكار السوقي.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليتها تشمل جميع المدن وليس رنية فقط







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /10-06-2007, 12:27 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي

ليتها تشمل جميع المدن وليس رنية فقط








 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /10-06-2007, 05:28 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

ابو فيصل

الله كريم وشكراً لمرورك








 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /15-11-2008, 12:45 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

يا أخوان التجار شاطرين وسريعين في رفع الأسعار وكسولين وبطيئين في تخفيض الأسعار !!!!!








 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /15-11-2008, 01:06 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

من ميزات الامير خالد الفيصل

اذا صدرت له اوامر

بعد فتره يتابع حفظه الله قراراته واوامره

ويحاسب المقصرين والمتاخرين عن التنفيذ

وهذي ميزه جميله وليست غريبه في شخص والده الملك فيصل رحمه الله

يقولون شبل من ذاك الاسد وانا اقول اسد لذاك الاسد

اقتباس:
ليتها تشمل جميع المدن وليس رنية فقط
انا اقول ليتها تشمل كل التجار

اقتباس:
يا أخوان التجار شاطرين وسريعين في رفع الأسعار وكسولين وبطيئين في تخفيض الأسعار !!!!!
يعني مزبطين انفسهم ومحترفين في طرق الاستغلال







 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /15-11-2008, 05:47 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

فرج 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100415
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 853
 النقاط : فرج 22 is on a distinguished road

افتراضي

على رأي المثل : أسمع قرقعةً و لا أرى . . . .








 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /02-03-2009, 09:00 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

ليته تشمل جميع المدن








 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /02-03-2009, 10:34 PM   #8 (permalink)

الله يرحمك يا ابا حسن
 
الصورة الرمزية سميربالبيد

سميربالبيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246775
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : k.s.a جدة
 المشاركات : 8,002
 النقاط : سميربالبيد is on a distinguished road

افتراضي

ابناء فيصل معروفين في اتقانهم وتنفيذ اوامرهم
لكن جدة ما يقدر على تجارهم الا ربي








التوقيع
قد تخلو الزجاجة من العطر .. ولكن تبقى الرائحة العطرة عالقة بالزجاجة ..كما تبقى الذكرى الطيبة عالقة بالقلب ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /02-03-2009, 11:06 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

mansour4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 287217
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 848
 النقاط : mansour4 is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...

فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...

ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...

فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...

ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...mansour4
 
الأمير خالد الفيصل يوجه بتشكيل لجان لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك
قديم منذ /22-03-2009, 01:20 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

الله يقويه قولوا آمين








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد الفيصل يوجه بدراسة ومعالجة المخالفات السلوكية للطلاب ابوشافي المنتدى العام 0 24-10-2007 01:06 AM
خالد الفيصل يوجه بدراسة ومعالجة المخالفات السلوكية للطلاب (فجزاه الله خيراً ) مجودي221 المنتدى العام 3 23-10-2007 08:43 PM
خالد الفيصل يوجه رجال الهيئة بمنع التسكع في الشوارع ولبس الأساور والسلاسل اليراع30 المنتدى العام 17 27-09-2007 03:42 PM
أعضاء الشورى لـ«عكاظ»: لجان لحماية المستهلك من ارتفاع الأسعار ploto المنتدى العام 2 29-12-2006 12:08 AM
الأمير خالد الفيصل يلتقي رجال التربية في عسير ابولمى زاجل الشـــــريف 1 09-10-2003 01:19 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:29 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1