Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قبل نزول الراتب بيوم !!
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 05:19 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي قبل نزول الراتب بيوم !!

من المصطلحات التي يتم تداولها وبكثرة ( على الحديدة ) خاصة في يوم الرابع والعشرين من كل شهر .. ياترى ماهو السبب في ذلك ؟
نحن أم خلل في تربيتنا على الاقتصاد ؟
دار بيننا نقاش اليوم حول : كم لديك من مبلغ مالي متوفر من راتب الشهر الماضي في يوم الرابع والعشرين من هذا الشهر ؟
تباينت الردود .. بالنسبة لي بعد توفير مبلغ الإيجار 1400 ريال + قسط البنك 2000 ريال والراتب بعد فضل الله يقارب 9000 ريال
وجدت أن الفائض من ميزانيتي فقط 1265 ريال .. سؤال قد يكون محرجا لكن
كم بقي من راتب الشهر الماضي ؟ ولماذا ؟

ملاحظة : المعلمين الذين تم نقلهم خارجيا قد لا ينزل لهم راتب الشهر القادم 25 / 6 في حينه لذلك وجب التنويه والانتباه .







 

قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 05:31 PM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

موضوع جيد أبو الفيصل

بغض النظر عن كم بقي القضية أننا تعودنا على الصرف ونطبق ونحن لا نشعر المثل القائل

أنفق مافي الجيب يأتيك ما في الغيب أو بمعنى آخر اليد فيها حكة دام بالجيب فلوس

لكن يبقى الأهم أن الراتب يسمى معاش وهو أجر معيشة شهر ، وقليل من يوفر من الراتب

لأجل الادخار . فالبعض قد يبقي جزءًا من راتبه ليس للإدخار وإنما لأنه لم يحتج شيئًا

فبقيت معه تلك الدراهم

أشكرك







 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 05:40 PM   #3 (permalink)

مراقب عام سابق

كريدوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11103
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 3,249
 النقاط : كريدوم is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
كم بقي من راتب الشهر الماضي ؟ ولماذا ؟
بقي الثلث - والحمدلله - ...

والسبب : محاولة للتوفير ...







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 05:47 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

ماي وي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56857
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : ديااااار العز
 المشاركات : 572
 النقاط : ماي وي is on a distinguished road

افتراضي

على المستوى الثاني الله يكون بعون الجميع

إلا مو على الحديدة حتى الحديدة عارضها للبيع بالحراااااج من يوم 15 مااحد طالع في وجهي .

الحمدلله على كل حال








 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 06:20 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

استاذ-الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53212
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 560
 النقاط : استاذ-الرياض is on a distinguished road

افتراضي

أغلب المعلمين

على الثاني والثالث

أي رواتبهم من 5000 الى 8000

وهؤلاء الغالبية رواتبهم كالتالي

1500 إجار + 1800 قسط للبنك ( كان بسبب الزواج والسيارة ) + 2000 ريال على أقل تقدير مصروف وفاوتير كهرب وهاتف = 5200

واحسب الباقي اذا كان في أطفال أو علاج أو سفر أو أو أو .....


هذا كله بسبب غلاء المعيشه








 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 06:30 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

القبطان نامق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3941
 تاريخ التسجيل : Jul 2002
 المشاركات : 1,144
 النقاط : القبطان نامق is on a distinguished road

افتراضي

من وجهة نطري ان من لم يتوهق باسهم او بقروض
فهو يقول على الحديدة مثل غيرة وان لم يكن كذلك
قليل من يحدث بنعمة الله ممن اعتاد قول ذلك وهوكاذب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 06:48 PM   #7 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

راتب الشهر الماضي راح وزاد عليه مديونيات

راتب الشهر
2000 قسط بنك ( حسبي الله عليهم )
1800 قسط سياره ( اجبرتني الظروف )
2000 ايجار البيت ( ملزومين )
2000 ( جمعيه تعاونيه مع الزملاء )

لا ماشاء الله علي تخطيطي ميه ميه خخخخخخخخخخخخخ

اقول الحمد لله في كل الاحوال
والله يرزقنا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 07:09 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

منتجي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6378
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 1,167
 النقاط : منتجي is on a distinguished road

افتراضي

مشكوررررررررررررر








التوقيع
منتجي
 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 07:13 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

moc غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 222918
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 37
 النقاط : moc is on a distinguished road

افتراضي

الله يطرح البركة في الرواتب كل مايزيد الراتب يزيد المصروف








 
قبل نزول الراتب بيوم !!
قديم منذ /10-06-2007, 07:14 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي


ابو الفيصل

قل لي وين ساكن اقول كم يبقى معك

مضوع رائع وفعلا يستحق النقاش

ولكن ترى وانا اخوك المدينه الي ساكن فيها

الشخص لها تاثير في مصروفه

فمن يسكن المدن الكبيره لاشك انه مصروفه

الشهري اكثر من الذي يسكن قرية نائية

ثم ان العائله لها دور كذالك من حيث

عدد الزوجات والابناء.

ولاتنسى اننا نحن شعب مضايف

مايجمل الرجال اذا جاءه ضيف

الا مفطح وبذيك الكلمة ..








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزول الراتب المرعب 3 المنتدى العام 3 20-09-2008 08:03 PM
بوادر تأخير في نزول الراتب في مصرف الراجحي والله أعلم .. مسافر99 المنتدى العام 14 08-08-2007 08:17 AM
نزول الراتب كل اسبوعين خالدعمر المنتدى العام 21 17-04-2007 04:14 PM
ما سبب عدم نزول الراتب ؟؟ برابوس المنتدى العام 3 30-04-2003 08:00 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:16 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1