Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 05:15 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

كامل الاوصاف330 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 156017
 تاريخ التسجيل : Jul 2006
 المشاركات : 124
 النقاط : كامل الاوصاف330 is on a distinguished road

افتراضي عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )

عانينا من مديرنا طويلا
انه اذا اراد منك حاجة ضحك ومزح
واذا اردت منه شي عبس وغضب
يكلفنا باعمال ليست من اختصاصنا فنقبل -طبعا نقبل على مضض- فاذا خلونا بدأنا نحش فيه
هذا المدير يعامل بعضنا غير البعض الاخر فهو يفرغ خمسة من اصحابه للكنترول اي ضحك وسوالف ونحن من نقوم بالتصحيح عنهم والمرجعه ولا ننسا المراقبة فترتين
يلزمنا بالتصحيح الى المساء
تعوَد ان لانقول له لا
غاب احدنا مره واحضر له اجازة مرضيه من مستشفى حكومي فالقى عليه محاضره قال المعلم والله يامديري الفاضل ان المستشفى الحكومي لايعطي اجازه الا لمن يستحقها والاجازه عندهم بطلوع الروح وبعد زعل من المدير وتاسف من المعلم المريض قرر ان يحسبها اجازه اضطراريه
مشت حياتنا على هذا المنوال
الى ان نُقل معلم لمدرستنا هذا المعلم - حر اشقر - قوي بمعنى قوي فهو لايحش المدير مثلنا - نحن الرخوم - بل يعاتبنا ونحن نلتمس منه العذر باننا نفرغ مافي انفسنا

لكنه كان يمتنع عن القيام باي شي ليست من اختصاصه

دخل المدير كالعادة هاشا باشا ( اي يريد فزعه كعادته ) قال للمعلم الحر سوف نقسم اوراق فلان عليكم لانه مشغول بالكنترول فكل واحد يصحح فقط 54 ورقه
قل المعلم الحر : لا

وكلمة لااااااا مالها دواااااء كما يقول المثل.
صدمه بل صفعه في وجهه
قال المدير لماذا ؟ قال هذا مو شغلي 0 وكلمه من هنا وكلمه من هناك اشتد الامر بينهما
فاخذ المدير يرعد ويزبد والمعلم في كامل هدوءه وقوته ايضا
قال المعلم : رح اشتك على الي تبي واعلى مافي خيلك اركبه
هل تعلمون يااحبابي ان من شده اعجابي بهذا المعلم الحر وشده حزني على نفسي ومن معي وواقعنا حيث اننا ضعفاء الشخصية
نزلت دمعة اعجاب لهذا المعلم الحر الابي
المؤلم بالامر اننا نحن ضعاف الشخصية نواسي انفسنا باننا نعمل هذا كرما منا واننا نعمل لله ونحن في قرارة انفسنا كاذبون
عذرا مديري الفاضل فانك وقعت بمعلم حر







التوقيع
لإن يقال عني جبانا أحب اليّ من أن يقال كان شجاعا رحمه الله
 

عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 07:35 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

دمعه لانه قال للمدير لا
ياليتك تدري ههههههههههههههههههههههه ولو دريت لسيلت الوديان دموعا ههههههههههههههههه








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 07:39 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

الفتونجي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 160158
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 296
 النقاط : الفتونجي is on a distinguished road

افتراضي

معظمهم في الهوا سوا الا من رحم ربي








التوقيع
قبورنا تبنى ونحن ماتبنا ياليتنا تبنا قبل أن تبنى
 
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 07:41 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ...

أخوي / كامل الأوصاف ... هل أنت معلم أم معلمة

صراحة ..
الكلام اللي تقوله يحزن .. وما أعتقد فيه معلمين يسوي بهم المدير هالحركات وهم ساكتين ( إلا إذا .... ) .

لكن ..

من خبرتي البسيطة لم أجد معلم يسكت على الإهانة من مديره .. أو أن المدير يتعدى حدوده والمعلم ساكت ...

واللي أعرفه إن الكلام هذا يمشي فقط في مدارس البنات ( المديرة تعمل وكأنها وزيرة ولا أحد يناقشها ) .
أما مدارس البنين صعب وصعب جداً يمشي هالكلام .

وعذراً








 
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 08:53 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

123arab غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 71718
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 32
 النقاط : 123arab is on a distinguished road

افتراضي

كأنها نسج من الخيال ........يا خيّال








 
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 09:13 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

أخي صاحب الموضوع

ليس من حق المدير تكليف المعلمين بما ليس من أختصاصهم !!!!

هناك لوائح وأنظمة بها واجبات المعلم ملزم بادائها

أرجع لها وأحفظها عن ظهر غيب أو ضع منها صورة في دفتر تحضيرك

وإذا طلب المدير منك أي عمل أرجع لها وإذا كان خارج عن هذه الواجبات

قل له / لالالالالالالالالالالالالالا ومعصي بعد

وأنتهت السالفة

وأتحداه يسوي شئ








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عذرا يامديري الفاضل لقد وقعت بمعلم ( حر )
قديم منذ /12-06-2007, 09:53 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي

اخواني ليست المسئلة تحدي

التعليم تعاون وتكاتف من الجميع

فاذا لم تتعاونوا مع المدير

ممكن تحتاجه في موقف من المواقف

فلا تجده لانك غير متعاون معه

فالتعاون مطلوب بين الجميع .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى كل فتاة وقعت في المنكر أو وقعت ضحية ابتزاز .. الاستاذ توتي المنتدى العام 3 29-08-2008 11:04 AM
الى كل فتاة وقعت في المنكر أو وقعت ضحية ابتزاز عمهوج الغامدي المنتدى العام 9 26-07-2008 12:30 AM
عذرا ياصلاة الجمعة عذرا قاهرة الصعاب المنتدى العام 0 20-06-2008 03:56 PM
إلى استاذي الفاضل حسن كيماوي واستاذي الفاضل ناوي ادارة صحيح العبارة منتدى الرياضيات 1 07-11-2006 03:04 PM
فزعتكم يامديري المدارس العضيلية22 منتدى الادارة المدرسية 3 23-04-2003 07:19 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:42 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1