Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /12-06-2007, 11:35 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

ابووحيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 118911
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 35
 النقاط : ابووحيد is on a distinguished road

افتراضي عاااااجل وللأهميه

مستواكم المستحق الخامس أيها المعلمين لماذا السكوت؟







 

عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /12-06-2007, 11:40 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

رهومه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63589
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 151
 النقاط : رهومه is on a distinguished road

افتراضي عاااااجل وللأهميه

اقول احمد ربك القناعة ثم القناعة بما كتبه الله لك من رزق على قول المثل الشعبي ( لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش )








 
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /12-06-2007, 11:57 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

ابووحيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 118911
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 35
 النقاط : ابووحيد is on a distinguished road

افتراضي

اكيد اللي مثلك اخذ الخامس مرتاح لكن أنا أتكلم عن الاف المعلمين الذين على مستوى أقل من مستواهم ولهم الحق بأن يكونو مثلك








 
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /13-06-2007, 10:50 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

الشموع2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 115856
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 21
 النقاط : الشموع2 is on a distinguished road

Thumbs up لا حياة لمن تنادي .

يا جماعة هل يقرأ هذا المنتدى أحد من الذين بأيديهم شيْ من الحل والعقد ؟؟؟؟
أنا أشك أنه يوجد أحد . فقلة النتائج تصيب الإنسان بالإحباط .







 
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /13-06-2007, 10:54 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

معلمة مضغوطة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40784
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 180
 النقاط : معلمة مضغوطة is on a distinguished road

افتراضي

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ربكم يعجل بالفرج ارزاق وكل واحد ياخذ رزقة استعينوا بالصبر والدعاء








التوقيع
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا










نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا
 
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /15-06-2007, 03:50 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

ادميرال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 171685
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 18
 النقاط : ادميرال is on a distinguished road

افتراضي

يا جماعة هل يقرأ هذا المنتدى أحد من الذين بأيديهم شيْ من الحل والعقد ؟؟؟؟
انا ااكد لك انو ما فيه احد يشوفه؟؟تدري ليه؟؟
لانهم اصلا ما يدرون انه فيه منتديات الشريف التعليمية؟؟؟؟؟ههههههههههههه
هم زين يعرفون يكتبون اسمائهم بالقلم؟؟؟
ريح قلبك وعيش يومك؟








 
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /15-06-2007, 05:45 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

لافي بن مقبل الشر اري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63651
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 156
 النقاط : لافي بن مقبل الشر اري is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشموع2 مشاهدة المشاركة

يا جماعة هل يقرأ هذا المنتدى أحد من الذين بأيديهم شيْ من الحل والعقد ؟؟؟؟
أنا أشك أنه يوجد أحد . فقلة النتائج تصيب الإنسان بالإحباط .

نعم أخي العزيز لدينا سلاح لو يعلمه صاحب الشأن لجاءنا مهرولاً متأسفاً ملبياً لنا جميع حقوقنا
الا وهي دعوة مظلوم التي ليس بينها وين الملك الحق حجاب
وآمل أن لا نضطر لها
وما يغيضني هو السكوت والصمت المطبق على مسؤلنا جزاه الله خيراً







 
عاااااجل وللأهميه
قديم منذ /21-06-2007, 04:38 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

عبدالله الخالد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48518
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 104
 النقاط : عبدالله الخالد is on a distinguished road

افتراضي

أخـوانـي لا تـكـفـي ا لـمـطـالبـة فـي الـمـنـتـديـات

صـدقـونـي لا تـكفـى







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاااااجل kaede منتدى مواد اللغة العربية 3 12-08-2008 09:39 AM
عاااااجل الزعيم 9 منتدى الرياضيات 0 03-11-2007 05:43 PM
عاااااجل الأصيل * منتدى التعليم الثانوي الجديد او مايسمى المرن 0 24-03-2007 12:15 AM
عاااااجل عاااااجل عااااجل / برنامج معارف يهدد 639 طالب بالضياع ؟؟؟؟؟(( قصة واقعية )) سعيد المالكي منتدى برنامج معارف 3 08-12-2005 12:48 PM
عاجل وللأهميه القصوى القاصف منتدى مادة التاريخ 2 19-05-2004 07:24 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:16 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1