Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 12:54 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.....وبعد

على ضوء ما قرأناه حول طلب خادمة سعودية للعمل في مصر...

وعلى ضوء الأخبار الواردة عن سوء معاملة السعوديين في سوريا ولبنان

...والحقد الليبي....وبث السموم عبر قناة الجزيرة بدعم قطري وألسن عربية و فلسطينية بشكل خاص

والتهديدات الإيرانية ....والإسرائيلية و..التهديدات..الأمريكية بطريقة دبلوماسية مبطنة

يحق لنا التساؤل هل نحن شعب يكرهه الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل حان الوقت لنستعد ونعرف أننا لوحدنا وفي مقابل الجميع الحاقد ؟؟؟؟؟







 

هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 01:44 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو روان9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 89192
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 229
 النقاط : أبو روان9 is on a distinguished road

افتراضي

الحمد لله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 01:49 PM   #3 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

أخي العزيز أبو تركي

ليست المسألة في نظري أننا شعب مكروه أو محبوب

في نظري أن الواقع هو تطبيق للمثل القائل كل ذي نعمة محسود

المملكة حباها الله بخيرات ونعم لم تتوفر لكثير من شعوب العالم

ولعل أبرزها هو نعمة وجود الحرمين الشريفين والقيام عليهما من قبل ولاة أمرنا

أعزهم الله والقيام على شؤونهما وشؤون زوارهما من الحجاج والمعتمرين .

بالإضافة إلى نعمة البترول التي أوجده الله سبحانه في باطن أرضها

وطيبة شعبها وحكامها وتسامحهم مع الكثير ممن أساء لهذه البلاد وحكامها وشعبها

ولعل أبرز الأمثلة ماسطره والدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز من العفو عن الأشخاص المتورطين

في قضية التخطيط لاغتياله حفظه الله . وكذلك مواقف المملكة الثابتة والمناصرة للشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه

بالرغم من الموقف المخجل للرئيس الفلسطيني الراحل ياسرعرفات من الممكلة أيام الغزو العراقي للكويت

والتهديدات التي أعقبها ذلك الغزو للملكة العربية السعودية .

أضف إلى ذلك المكانة المرموقة التي تتميز بها المملكة عربيًا وإقليميًا وعالميًا والتي أهلتها لأن تكون عضوًا أساسيًا

في اتخاذ أي قرار ولن يكون لأي قرار ذلك الصدى والقبول مالم تكن المملكة من الداعمين له .

كل ما سبق أخي يجعل غيرنا ينظر إلي هذه البلاد وشعبها وهو يتمنى زوال ما أنعم الله به عليها .

وما يلي ذلك من محاولة للانتقاص من المملكة على مختلف الأصعدة فإن لم تفلح تلك المحاولات

جاءت المحاولات للنيل من شعبها عن طريق ما يتعرض له البعض من مضايقات وسوء معاملة .







 
هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 01:52 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

أخي العزيز أبو تركي

ليست المسألة في نظري أننا شعب مكروه أو محبوب

في نظري أن الواقع هو تطبيق للمثل القائل كل ذي نعمة محسود

المملكة حباها الله بخيرات ونعم لم تتوفر لكثير من شعوب العالم

ولعل أبرزها هو نعمة وجود الحرمين الشريفين والقيام عليهما من قبل ولاة أمرنا

أعزهم الله والقيام على شؤونهما وشؤون زوارهما من الحجاج والمعتمرين .

بالإضافة إلى نعمة البترول التي أوجده الله سبحانه في باطن أرضها

وطيبة شعبها وحكامها وتسامحهم مع الكثير ممن أساء لهذه البلاد وحكامها وشعبها

ولعل أبرز الأمثلة ماسطره والدنا الملك عبد الله بن عبد العزيز من العفو عن الأشخاص المتورطين

في قضية التخطيط لاغتياله حفظه الله . وكذلك مواقف المملكة الثابتة والمناصرة للشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه

بالرغم من الموقف المخجل للرئيس الفلسطيني الراحل ياسرعرفات من الممكلة أيام الغزو العراقي للكويت

والتهديدات التي أعقبها ذلك الغزو للملكة العربية السعودية .

أضف إلى ذكل المكانة المرموقة التي تتميز بها المملكة عربيًا وإقليميًا وعالميًا والتي أهلتها لأن تكون عضوًا أساسيًا

في اتخاذ أي قرار ولن يكون لأي قرار ذلك الصدى والقبول مالم تكن المملكة من الداعمين له .

كل ما سبق أخي يجعل غيرنا ينظر إلي هذه البلاد وشعبها وهو يتمنى زوال ما أنعم الله به عليها .

وما يلي ذلك من محاولة للانتقاص من المملكة على مختلف الأصعدة فإن لم تفلح تلك المحاولات

جاءت المحاولات للنيل من شعبها عن طريق ما يتعرض له البعض من مضايقات وسوء معاملة .


صدقت مشرفنا الغالي

هذا هو السر

الف شكر لك







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 01:55 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

أبو روان 9

أبو راكان111

أبو صقر22

حياكم الله وتشرفت بتواجدكم








 
هل نحن شعب يكرهه الجميع عربياً وعالمياً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 02:34 PM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

التعمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88589
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 174
 النقاط : التعمير is on a distinguished road

افتراضي

يكفيك شعب يحب الرسول صلى الله عليه وسلم ويحب شيء اسمة سعودية ولو ترمش بس السعودية بلادنا له بشيء لجاك يزحف

شعب نووي شعب راقي بكل معنى تجد اكثرهم في المدينة المنورة في مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم
لدرجة من كثر ما اشوفهم جوة المسجد احسب ان كل دولة بااااااااااااااااااااكستان هنا
جمهورية با كستان الاسلامية
تزن جميع الدول العربية العربية العربية
ارقى شعب في تربية اطفالة ولاحظوا تربيتهم على القران والصلاة والادب








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جامعة الملك سعود الأولى عربياً وإسلامياً وشرق أوسطياً وإفريقيا ... wagait المنتدى العام 0 01-08-2008 06:26 AM
الشعوب الأكثر سعادة : الدنمارك عالمياً.. والسعودية عربياً.. وأميركا تتخلف بتـاع كله المنتدى العام 4 24-07-2008 06:00 AM
دعاء يكرهه الشيطان أبو صمعان منتدى المرحلة الثانوية (تربية اسلامية ) 1 08-08-2003 03:59 PM
دعاء يكرهه الشيطان الكشاف المنتدى العام 3 26-07-2003 02:15 PM
مقابله مع اقوى هكر عربياً اوقف الياهو 7 دقائق : الطائر الحزين المنتدى العام 0 10-10-2002 05:44 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:48 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1