Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 03:50 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

سبع الهيجا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1677
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 155
 النقاط : سبع الهيجا is on a distinguished road

افتراضي معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟

صدر طي قيد لمعلم بسبب الغياب ( اكثر من شهرين بحاجة بسيطة ) ولديه عذر مرضي وتقارير ولكنه تأخر في احضارها
واحضرها ولكن دون تصديق الهيئة الطبية ، وعندما طلب منه ذلك ، رفضت الادارة اعطائه خطاب للهيئة اللطبية
بحجة انه لا ينتمي للتعليم
وحصل على الخطاب من الامارة ، ثم ذهب للهيئة الطبية للتصديق ، ولا زالت المعاملة جارية.....

سؤال /
هل للادارة الحق بطي القيد اذا كانت القضية كما ذكرتها ؟
سؤال /
هل اذا نقض قرار طي القيد يعود لوظيفته ( معلم ) ام ( اداري )؟

سؤال /في حاله انه عاد للوظيفة اداريا .. ما الدرجة التي يستحقها علما انه على المستوى الثالث الدرجة السابعة ( 8 سنوات خدمة ).







التوقيع
الحياة مراحل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلتكن سعيدا في أولها وأخرها
 

معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 07:14 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

الليل نجم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69424
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 612
 النقاط : الليل نجم is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبع الهيجا مشاهدة المشاركة

صدر طي قيد لمعلم بسبب الغياب ( اكثر من شهرين بحاجة بسيطة ) ولديه عذر مرضي وتقارير ولكنه تأخر في احضارها
واحضرها ولكن دون تصديق الهيئة الطبية ، وعندما طلب منه ذلك ، رفضت الادارة اعطائه خطاب للهيئة اللطبية
بحجة انه لا ينتمي للتعليم
وحصل على الخطاب من الامارة ، ثم ذهب للهيئة الطبية للتصديق ، ولا زالت المعاملة جارية.....

سؤال /
هل للادارة الحق بطي القيد اذا كانت القضية كما ذكرتها ؟
سؤال /
هل اذا نقض قرار طي القيد يعود لوظيفته ( معلم ) ام ( اداري )؟

سؤال /في حاله انه عاد للوظيفة اداريا .. ما الدرجة التي يستحقها علما انه على المستوى الثالث الدرجة السابعة ( 8 سنوات خدمة ).

نفسي افيدك بس لا علم لي بذلك ولاكن اعتقد ما دام لديه تقارير طبيه صحيحه يرجع من فوق خشم الادارة







 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /13-06-2007, 07:44 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

mshwar غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 50931
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 654
 النقاط : mshwar is on a distinguished road

افتراضي

[U]أولاَ[/U] علية مصادقة التقرير الطبي ثم الرفع إلى أدارة التعليم التبع لها ومتابعتها بشكل مباشر و محاولة الوصول إلى مدير التعليم فيها

ثانياَ في حالة عدم الحصول على نتيجة عليه المخاطبة و الرفع إلى الوزارة والمتابعة بنفسة .

ثالثاَ في حلة عدم الحصول على نتيجة الرفع إلى ديون المظالم وكذلك يتابعها بنفسة

ويطالب كذلك بتعويض ما فاته .

ثم يطالب بعد ذلك بمحاسبة الأدارة في حالة ما إذا كانت هي المتسببة بذلك .


هذا والله أعلم







 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /14-06-2007, 03:17 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

مع أحترامي لك هذا المعلم أرتكب خطاء كبير في حق نفسه فكيف يؤخر هذه التقارير لمدة شهرين وأدخل نفسه في دوامة هو في غناء عنها

كان بأمكانه أرسالها للمدرسة مع أحد أقاربه أو الأتصال بالمدرسة وأبلاغ المدير لتلافي الرفع به0 ولكن أن عاد فسيعودمعلم أما إذا عاد إداري فلن يتجاوز المرتبة الرابعة أو الخامسة يعني سيطير نصف الراتب تقريبا" 0
والله أعلم








 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /14-06-2007, 04:56 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

سبع الهيجا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1677
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 155
 النقاط : سبع الهيجا is on a distinguished road

افتراضي

شكرا للجميع

وانتظر مشاركة البقية من الاخوة

او من يعرف قصة مماثلة حدثت








التوقيع
الحياة مراحل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلتكن سعيدا في أولها وأخرها
 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /16-06-2007, 01:42 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

سبع الهيجا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1677
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 155
 النقاط : سبع الهيجا is on a distinguished road

افتراضي

للرفع








التوقيع
الحياة مراحل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلتكن سعيدا في أولها وأخرها
 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /16-06-2007, 01:50 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

أهم شئ تصديق التقارير الطبية

...........

ولو ثبتت صحتها هو . فرجوعه 100%

والامر يتعمد عليها بعد الله اولا واخرا








 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /16-06-2007, 01:57 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

جليس الشريف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4318
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 1,243
 النقاط : جليس الشريف is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي صاحب المشكلة ...
المعلم المتاغيب إذا تغيب أكثر من 15 يوماً متصله يتحول إلى التحقيق ، ليتم التحقيق معه حول الغياب ،أو 30 منفصله.
أخوي صاحب المشكلة ، لابُد شرح موضوعك لوحدة المتابعه (بإدارة التعلم إلى أنت تابع لها)عندما تم تحويلك للمحقق الإداري ، وشرح لهُ أسباب
الغياب لديك ،مصطحب معاك أوراقك الطبيه وموثقه وصادره من الهيئة الطبية ...
والله يوفقك ...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
----------------------
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /16-06-2007, 03:30 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

DR.N غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 201529
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المكان : السعودية
 المشاركات : 173
 النقاط : DR.N is on a distinguished road

افتراضي

يستاهل ماجاه

هذي غلطته وهو يتحملها

كان المفروض أنه يجيب التقرير الطبي علطوووول ومصدق تصديق رسمي من الهيئة الطبية
أو على الأقل إنه يبلغ المدير عن وضعه،علشان مايرفع فيه

لكن لايجيب تقرير ولا يبلغ المدير (كأنها مدرسة أو ديرة أبوه)ر، لا وبعد بمشكلة طبية بسيطة قد ومن الممكن أنها لاتستدعي إجازة مرضية أصلاً،ثم يجئ ويقول للمدير ليش رفعت فيني، ويقول للإدارة ليش فصلتوني

بإختصا في النظام يحق ر للوزارة فصله إذا لم يقدم تقرير طبي مصدق من جهه حكومية معتبره في وقت مبكر أو في حالة عدم قبول العذر الطبي الوارد في التقرير من قبل إدارة التعليم أو الوزارة،كأن تكون المشكلة الطبية الواردة في التقرير تافهه أو عادية ولا تستدعي الغياب عن العمل مثلاً (وكلتا الحالتين موجودة للأسف عند الرجال الي انت تقول كما يبدوا من كلامك)

مع احترامي رفيقك ينطبق عليه المثل الي يقول

طرار وقوي عين

وغلطان وتنفخ بعد








التوقيع
ربِ إني لما أنزلت إلّي مِن خيرٍ فَقير
 
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟
قديم منذ /16-06-2007, 03:46 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

DR.N غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 201529
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المكان : السعودية
 المشاركات : 173
 النقاط : DR.N is on a distinguished road

افتراضي

للتأكيد يجب أن يكون التقرير الطبي صحيحاً 100% لأنه في مثل هذه الحالات الوزارة أو الجهه المعنية تكتب خطاباً رسمياً إلى الجهه صاحبت التقرير تطلب منها التأكد من صححة التقرير الصادر من الجهه

يعني إذا كنت جايب التقرير بالواسطة (يعني تعرف لك دكتور وكتابه وختمه لك) وانت مادخلت عندهم ولا نومت في المستشفى،بدري عليك

مافيه أمل تمشي عليهم

التقارير الي مكن يجيبها الواحد بمعرفة دكتور هي ليوم أو يومين إجازة ،مو شهررررررررررررررررررين

هذي يرسل فيها كتاب رسمي إلى وزارة الصحة للتأكد من صحة ومصداقية هذا التقرير،وتقوم وزارة الصحة بالتأكد من صحة هذا التقرير بالتنسيق بينها وبين المستشفى،ونفس الإلأجراء يُطبق لو كان التقرير صادر من أحد المستشفيات التابعة للحرس الوطني أو القوات المسلحة

وطبعاً هذه الإجراء تقوم به الوزارة أو إدارة التعليم إذا اقتنعت بالعذر الطبي الوارد في التقرير،لكن إذا ماقتنعوا،وشافوا ان عذرك المرضي تافهه وغير مقنع ولا يستلزم الغياب، فصلوك ولا يهمهم التقرير صحيح ولا غير صحيح

ويقولون أعلى مافي راسك سوه








التوقيع
ربِ إني لما أنزلت إلّي مِن خيرٍ فَقير
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يفعل اليمانية بنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! أبونوير المنتدى العام 19 28-07-2008 11:23 PM
ماذا يفعل الطلاب إذا أخطأت الوزارة؟! الكشاف زاجل الشـــــريف 1 01-09-2003 12:40 PM
ماذا يفعل من تعسرت عليه معيشته السما المنتدى العام 5 08-07-2003 10:36 AM
أنظروا ماذا يفعل الأيدزززززززززز الجنوبي منتدى المرحلة المتوسطة (تربية اسلامية) 0 26-05-2002 06:32 AM
انظر ماذا يفعل بالمسلمين المعرفة المنتدى العام 0 24-05-2002 03:51 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:19 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1