Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 07:28 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

محمد الشريم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80328
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 54
 النقاط : محمد الشريم is on a distinguished road

افتراضي حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي

حالة فقر شديده يمر بها المواطن السعودى لم يسبق لها مثيل منذ خمسين عام
حاله بطاله تتزاد كل عام وفى هذه العام ارتفعت لضعف حتى وصلت لتشغيل السعوديات شغالة بالبيوت .
حالة تفكك اسرى تمر بها اكثر الاسر السعوديه وصلت الى مقاطعة الاخ لاخيه والابن لابيه .
حاله من الرغبة في الانتقام بسبب ما يجري .
حاله من هجر المساجد وترك الندوات والمحضارات الدينيه الى درجة فى بعض المدن تصلى بالمسجد الفجر ولا تجد غير كبار السن الذين هم فوق الخمسين عام
حاله من كثرة الامراض التى لايوجد لها علاج مثل السرطان وفيروس الكبد الوبائى
حاله من الامراض النفسيه وتقريبا تجد فى كل عائله مريض نفسي
مزيد من الجرائم مزيد من التفكك الاجتماعي جراء الاثار النفسية المترتبة على الاوضاع وكرد عكسي
الوقت الحالى بعض الدول تمنع دخول السعودين صرنا مرفوضين من كل العالم
هذه هي السعوديه اليوم

وش رايكم انتم



منقوووووووول







 

حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 07:44 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

حالة فقر شديده يمر بها المواطن السعودى لم يسبق لها مثيل منذ خمسين عام
حاله بطاله تتزاد كل عام وفى هذه العام ارتفعت لضعف حتى وصلت لتشغيل السعوديات شغالة بالبيوت .
حالة تفكك اسرى تمر بها اكثر الاسر السعوديه وصلت الى مقاطعة الاخ لاخيه والابن لابيه .
حاله من الرغبة في الانتقام بسبب ما يجري .
حاله من هجر المساجد وترك الندوات والمحضارات الدينيه الى درجة فى بعض المدن تصلى بالمسجد الفجر ولا تجد غير كبار السن الذين هم فوق الخمسين عام
حاله من كثرة الامراض التى لايوجد لها علاج مثل السرطان وفيروس الكبد الوبائى
حاله من الامراض النفسيه وتقريبا تجد فى كل عائله مريض نفسي
مزيد من الجرائم مزيد من التفكك الاجتماعي جراء الاثار النفسية المترتبة على الاوضاع وكرد عكسي
الوقت الحالى بعض الدول تمنع دخول السعودين صرنا مرفوضين من كل العالم
هذه هي السعوديه اليوم

وش رايكم انتم



منقوووووووول



الاسهم

والغلا

والفساد المالي والاداري بالدولة


الغناء الفاحش للبعض وعدم مرعاة المواطن العادي


تعيين المعلمين على المستوى الثاني بدل الخامس








 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 07:52 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشريم مشاهدة المشاركة

حالة فقر شديده يمر بها المواطن السعودى لم يسبق لها مثيل منذ خمسين عام
( اللي أعرفه إن زمان أول يعني قبل خمسين عان كان هناك فقر عام لمعظم الشعب .. والحين الحمدلله بخير ونعمه ولو كان فيه فقر فهو بنسبة قليلة ) .
حاله بطاله تتزاد كل عام وفى هذه العام ارتفعت لضعف حتى وصلت لتشغيل السعوديات شغالة بالبيوت
.( البطالة بسبب كثرة العمالة الأجنبية فلو أن الدولة تطردهم ولو بقرار من الملك وتحل مكانهم السعوديين .. أو ياصاحب المؤسسة والشركة قفل شركتك ) .
حالة تفكك اسرى تمر بها اكثر الاسر السعوديه وصلت الى مقاطعة الاخ لاخيه والابن لابيه .
( التفكك الأسري بسبب ظروف الحياة والتطور في وسائل الاتصال ... يعني قديم لازم تزور أخوك عشان تتكلم معاه وتطمن عليه .. الحين دقة جوال وبس ) .
حاله من الرغبة في الانتقام بسبب ما يجري .
حاله من هجر المساجد وترك الندوات والمحضارات الدينيه الى درجة فى بعض المدن تصلى بالمسجد الفجر ولا تجد غير كبار السن الذين هم فوق الخمسين عام
( بسبب السهر .. وكذلك قنوات الخلاعة والمجون .. وكذلك قلة الدعاة أو تقصيرهم ) .
حاله من كثرة الامراض التى لايوجد لها علاج مثل السرطان وفيروس الكبد الوبائى .
( بسبب كثرة العمالة الوافدة المصابة بأمراض في بلدها .. وكذلك حرب العراق ..حيث يقال أن نسبة السرطان كثيرة في الخليج لأن أمريكا ألقت قنابل بها اليورانيوم المخصب .. وهو سبب في حدوث السرطان ) .
حاله من الامراض النفسيه وتقريبا تجد فى كل عائله مريض نفسي .
( بسبب الابتعاد عن الدين ) .
مزيد من الجرائم مزيد من التفكك الاجتماعي جراء الاثار النفسية المترتبة على الاوضاع وكرد عكسي
( نفس الأسباب السابقة : الابتعاد عن الدين ، والعمالة الوافدة وخصوصاً البنقالية ، البطالة ، القنوات الهابطة والماجنة ، تقصير الدعاة ) .
الوقت الحالى بعض الدول تمنع دخول السعودين صرنا مرفوضين من كل العالم
( رب ضارة نافعة .. فمعظم من يسافر معروفة أهدافهم من السفر ) .
هذه هي السعوديه اليوم
( ليس السعودية وحدها .. بل أقول لك معظم بلاد العرب والمسلمين ) .

وش رايكم انتم



منقوووووووول

السلام عليكم ...

آمل أن أكون قد أصبت في الرأي الذي طرحته
( ردودي باللون الأحمر ) .







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 08:09 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشريم مشاهدة المشاركة

حالة فقر شديده يمر بها المواطن السعودى لم يسبق لها مثيل منذ خمسين عام
حاله بطاله تتزاد كل عام وفى هذه العام ارتفعت لضعف حتى وصلت لتشغيل السعوديات شغالة بالبيوت .
حالة تفكك اسرى تمر بها اكثر الاسر السعوديه وصلت الى مقاطعة الاخ لاخيه والابن لابيه .
حاله من الرغبة في الانتقام بسبب ما يجري .
حاله من هجر المساجد وترك الندوات والمحضارات الدينيه الى درجة فى بعض المدن تصلى بالمسجد الفجر ولا تجد غير كبار السن الذين هم فوق الخمسين عام
حاله من كثرة الامراض التى لايوجد لها علاج مثل السرطان وفيروس الكبد الوبائى
حاله من الامراض النفسيه وتقريبا تجد فى كل عائله مريض نفسي
مزيد من الجرائم مزيد من التفكك الاجتماعي جراء الاثار النفسية المترتبة على الاوضاع وكرد عكسي
الوقت الحالى بعض الدول تمنع دخول السعودين صرنا مرفوضين من كل العالم
هذه هي السعوديه اليوم

فعلاً .. لكن لابد من رجعة صادقة إلى الله ... إيجاد الحلول من المسئولين ؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 11:19 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

يااخوان المشكلة ليست في قلة الاكل الحمدلله نحن في بلد خيراته كثيرة
والناس معها فلوس لكن هذه الفلوس لاتستطيع ان تنال الاسعار التي اصبحت
تشوي وجه المستهلك بعد ان يقرا السعر او يعرفه
لابد من وقفه صادقة من الكبير الى الصغير حتى يصبح مجتمعا مثاليا يضرب به المثل
بين المجتمعات من جانب تماسك افرادة
===========================
اما البطاله فقاله ابو متعب حفظه الله :
هولاء شباب لايساعدون انفسهم كي نساعدهم
ويقول المثل : من اطلقته ايديه مالبواكي عليه
========================
حاله من الامراض النفسيه وتقريبا تجد فى كل عائله مريض نفسي
ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك كككككككككك
الزمان هذا عجيب البدو اول يقولون للي يزعل هذا غضيب او حمقي
اما الان بعد التطور والفلسفه الزائدة اصبحوا يقولون للي يزعل هذا مريض نفسي هههههههههه
==========================
اللهم احم وطنا وشعبنا وولاة امرنا من كيد الكائدين
اللهم ارجع لنا حقوقنا من المستويات والهيبة








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 11:35 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

القلم الصحيح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226520
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 995
 النقاط : القلم الصحيح is on a distinguished road

افتراضي

اذكر الله ياشيخ








 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 06:56 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

محمد الشريم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80328
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 54
 النقاط : محمد الشريم is on a distinguished road

افتراضي

الاخوان عميل للوزارة ورحال وابو العريف سابقا وعتريس البدوي والقلم الصحيح شاكر مروركم

وياليت من بقية الاعضاء كل واحد يدخل يعطينا رايه بالكلام هذا؟








 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 07:27 PM   #8 (permalink)

عضو نشط

ابوخالد80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223460
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 123
 النقاط : ابوخالد80 is on a distinguished road

افتراضي

ولاتنسى الطامه قرض مساكن لكي يشفطو مابقي مع المساكين .
كلامك صحيح مع الاسف ولكن لابد من رجعة صادقه الى الله لكي يكشف الغمه .بارك الله فيك اخي محمدالشريم








 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 07:40 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

معلم معاصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27627
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 605
 النقاط : معلم معاصر is on a distinguished road

افتراضي

والسبب ابتعاد الناس عن دينهم فيحصل لهم ما حصل








التوقيع
...........................................
جمعية الخيرية لمكافحة التدخين
https://www.antismoke.org/index.php
[/COLOR][/SIZE][/B]
سبحان الله وبحمده[/CENTER]
 
حالة من الاكتئاب تصيب الشعب السعودي
قديم منذ /01-07-2007, 08:21 PM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

n1400 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40403
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 277
 النقاط : n1400 is on a distinguished road

افتراضي

مشكلة الشعب السعوي تتمثل فقط في السكن .... ام غير ذلك فالحمدلله بنعمه وعافيه ..... فاذا كنت في سكنك الخاص بك فسوف يهون عليك كل شي ... ولكن للاسف لا يوجد








التوقيع
إذا كان إثنان على إتفاق فلابد أن يكون إحداهما غبيا لان الاختلاف شعور بالذات
.لايملكه الاغبياء
مهند
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشعب السعودى !! الياسر ؟ المنتدى العام 0 28-10-2008 11:47 PM
حقائق الشعب السعودي...... سالم المالك المنتدى العام 5 31-03-2008 08:40 PM
حقائق من الشعب السعودي!!!! روعه الحربي المنتدى العام 14 30-03-2008 04:56 PM
الشعب السعودي يطالب باستقالة وزير التجارة السعودي الفاشل هاشم عبدالله يماني ملك العلوم المنتدى العام 2 04-01-2008 02:00 AM
أينالهكر العربي أين الشعب المسلم قشعريرة تصيب الجسد لا أدري لا أعرف ما أقول شل العقل fhad24 المنتدى العام 1 20-10-2004 07:08 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:12 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1