Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 01:13 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

المحترم773 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217150
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 27
 النقاط : المحترم773 is on a distinguished road

افتراضي قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد : مع تأخر صدور الإحتياج والتعيين لهذا العام 1428 هاضت القريحة بهذه الابيات
التي تعبر عن نفسها ويقول المثل :
لا هم إلا هم العرس ،،،، ولا وجع إلا وجع الضرس
ونقول : لاهم إلا هم التعيين ،،،،،،، ولا وجع إلا وجع العين
إليكم الأبيات واعذرونا عن التقصير والزلل

متى متى ينزل التعيين == متى متى هم يذيعونه
حنا نتحرى لنا اسنين == ياليت بالذكر يطرونه
أخبارهم كلها بعدين == طارت مع الجو بالونه
يالله ياراحم المسكين == دمعه يهلنه عيونه
تلطف بحاله يارب آمين == تعبت من اوضاعه متونه
مما شكى جر له صوتين == مسرع ونوب على هونه
معه ألوف ومعه ميتين == والكل منهم على لونه
أحد تخرج وله عامين == وأحد له سنين مشطونه
و احد جديد السنه ياعين == توه على نقلة ردونه
أهل اللغة هم واصول الدين == وأهل الشريعة ومادونه
الوضع مزري ياخريجين == صرنا مثل قوطي التونه
ما احد يناظر لنا بالعين == باب ومقفل بكيلونه
ياليت نسمع لنا هالحين == توظيف كلٍ على فنونه
من عند راع الكرم والدين == الحاكم اللي يسمونه
ملكنا هو خادم البيتين == الكل والله يحبونه
يشهد له بعيد وقريبين == بالطيب والمدح يثنونه
وقفاته بكفه اللي يمين == بالخير والعز مسنونه
وختام مني يامستمعين == هذي قصيدة وموزونه
صلوا على أفضل الهادين == ياويلكم لو تعدونه
بالدين زود لنا تبيين == له ملة دوم مصيونه

وتقبلوا تحيات أخوكم /
المحترم773
(عيد المطيري)







 

قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 01:24 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

صح إلسانك وبيض الله وجهك

وفالك التوفيق وفالك التعيين إن شاء الله

وأنا أجيزك وأجيز هذه القصيدة








 
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 08:05 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

ننتطرك يا أبو تركي في شاعر المليون القادم لازم تكون من لجنة التحكيم
ماشاء الله عليك بارع








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 08:11 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

ننتطرك يا أبو تركي في شاعر المليون القادم لازم تكون من لجنة التحكيم
ماشاء الله عليك بارع








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 08:22 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

فتى البحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80363
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 831
 النقاط : فتى البحر is on a distinguished road

افتراضي

صح السانك ووفق الله








التوقيع
اللهم إني أسألك الأنس بقربك
 
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 02:23 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

MAGEED 1424 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227790
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 31
 النقاط : MAGEED 1424 is on a distinguished road

افتراضي

صح لسانك و فالك التعيين و جميع الخريجين أن شاء الله








 
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 03:14 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

joode غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59546
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 185
 النقاط : joode is on a distinguished road

افتراضي

صح السانك
والله انتظر لي 10 سنين ولا جاء تعيين
وتوي مخلصه
درست دبلو سنتين علوم الحاسب
وما فيه وضايف
والله مدري الين متى راح ننتظر
نوكل امرنا لربنا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قصيدة التعييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /05-07-2007, 05:27 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

المحترم773 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217150
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 27
 النقاط : المحترم773 is on a distinguished road

افتراضي

صحت أبدان الجميع

وإن شاء الله يتعين جميع الخريجين

نسأل الله لنا ولكم التوفيق

==شكرا على المرور==








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح قصيدة ( فتح مكة ) الفؤاد منتدى مواد اللغة العربية 11 07-12-2010 02:09 AM
لكم قصيدة عن مكة سيد جروحي منتدى مواد اللغة العربية 8 16-12-2005 01:38 PM
قصيدة مكة البدراء999 منتدى مواد اللغة العربية 5 10-04-2005 04:00 PM
قصيدة أبوزياد المنتدى العام 0 09-05-2003 06:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:11 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1