Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 01:26 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

Lightbulb رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات

السلام عليكم ...

أخواني كثيراً ما أطالع عناوين في المنتدى :

تحسين المستويات ..... الدفعة المنكوبة ..... نريد حقوقنا ..... دفعة عام كذا ....

يا أخوان والله لو تدرون عن البطالة ..
وإن فيه شباب يتمنى بس ( الوظيفة .. أي وظيفة ولو بـ 1000 ريال ) وهم يحملون الشهادة الجامعية مثلكم ..
يعني بحسبة بسيطة .. راتب معلم على المستوى الثاني ( 4000 ريال ) يوظف 4 شباب من العاطلين ...
قولوا الحمدلله ...
والخير جاي إن شاء الله
ومن شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته


طالب بحقك .... وأشكر الله على ما أنت فيه من نعمة يتمنى غير ولو ربعها .







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 01:38 AM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

بيض الله وجهك أخي العزيز وكلمات معبرة فعلاً

رحم الله والديك وأسكنهما فسيح جناته







 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 01:44 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

د جراح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22166
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 28
 النقاط : د جراح is on a distinguished road

افتراضي

أولا أخي الكريم نحمد الله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى .
لكن استوقفني أخي كلامك وأنا حقيقة أتعجب منه بحيث :
نحن أناس درسنا وتعلمنا واجتهدنا في دراستنا وكان من نعم الله تعالى علينا أن جعل العهد الذي تعينا فيه عهد توضيف لنا لكن سؤالي أخي الكريم :
هل تتوقع أن صاحب الوظيفة أبو 1000 ريال سيعيش على هذا الراتب ؟
أم أن صاحب الوظيفة أبو 4000 سيعيش على هذا الراتب ؟
فلنقسم الأمور إذن ونضربها ونحسبها :
فلنفرض أني موضف وراتبي 4000 ريال وسأتزوج وسيكون مصروف الأهل والبيت 2000 ريال شهريا .
والإيجار سأسكن بشفة أيجاريها السنوي 12000 ريال أي بواقع 1000 ريال شهريا (هذا إن وجدت شقة بهذا السعر).
ولنقل أن هناك كهرب وجوالين لك وللمدام بتكلفة شهرية 500 ريال .
ولنفرض بقية المشاوير والأغراض الخاصة بـ 500 ريال .
الآن سؤالي لو جاءك طفل في وأنت في هذه الحالة ؟ أو احتجت دخول المستشفى أنت أو أحد أفراد عائلتك ؟ طبعا معروف أن المعلمين لهم مشتسفى خاص فيه متكامل التجهيزات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
أو ريما حصل لك حادث لا سمح الله أو ربما حصل أي ظرف طارئ فسؤالي لك :
من أين ستأتي بالمال ؟
هذا على افتراض أنه ليس لديك أي أقساط أو ديون بعد الزواج ولم تدخل في عالم الأسهم ولا نكبتها أو ... إلخ
إن أنعم الله عليك أخي الكريم بمال وفير فلا تظن أن الناس أغنياء بل ثلاثة أرباع الشعب مديون .
ثم افتح لي المجال في التجارة وأعدك بإذن الله تعالى متى ما افتتحت المشروع ونجح سأترك الوظيفة وأطلقها بالثلاث ولن أسأل البتة عن تحسين المستوى.
نسال الله أن يسلط على من بخسنا حقوقنا .








 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 02:02 AM   #4 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

لا تأكلون الرجال ترا الرجال ماغلط يالربع يقول طالبوا وقولوا الحمد لله على العافية

ماقال اسكتوا لا تطالبون


هذا حسب فهمي لكتابة رحال إذا أنا فاهم غلط وضحوا لي







 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 02:02 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

لا فض فوووووووووووووك
ياعريب النسب والاخلاق








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 02:02 AM   #6 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

أخي الفاضل رحال لقد دار نقاش جاد بين إخوانكم المشرفين حول كثرة مواضيع تحسين المستويات هل تترك أم تدمج أم تحذف....

وكان لأخيكم رأي متواضع في هذه القضية ( نظرة شايب أكيد مختلفة ) وهي أن أصحاب هذه المعاناة من حقهم التعبير والمطالبة والأهم التنفيس عن الضغوط الاقتصادية التي يعانونها بسبب سلب حقوقهم وعدم تحسين مستوياتهم

أخي رحال ربنا هو مقسم الأرزاق وهو من أمر بالعدل وحرم الظلم....فكيف نطلب من معلم السكوت عن حقه بحجة وجود بطالة
أو من يتقاضى راتباً أقل

أخي رحال قضية وضع المعلمين على مستويات أقل هي قضية مخالفة للقوانين والأنظمة بكل المقاييس....

وهي قائمة على فكرة شيطانية أتى بها إبليس من الإنس تقوم على تعيين المعلم على أقل المستويات ثم تركه لعدة سنوات حتى يعادل مرتبه مرتب المستوى الذي يليه...ثم يعلنون في كل المواقع وبالخط العريض عن تحسين مستويات المعلمين فلا يجد المعلم المغبون غير زيادة قليلة في مرتبه لا تسمن ولا تغني من جوع....وهكذا

أخي الكريم أتحدى أن يخرج مسؤولآً واحد في هذه الدولة ويذكر سبباً مقنعاً لعدم تحسين المستويات...ألسنا دولة غنية تعمر كل ما يتهدم في الدول المجاورة ؟؟؟؟؟؟؟ونسأل الله ألا يحرمنا الأجر ولا يحرم ولاة أمرنا

أخي الكريم: دع الإخوة يعبرون عن معاناتهم ويطالبون بحقوقهم....فكثير أن يجتمع عليهم ظلم وكبت







 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 02:05 AM   #7 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan مشاهدة المشاركة

لا تأكلون الرجال ترا الرجال ماغلط يالربع يقول طالبوا وقولوا الحمد لله على العافية

ماقال اسكتوا لا تطالبون


هذا حسب فهمي لكتابة رحال إذا أنا فاهم غلط وضحوا لي

السلام عليكم

إذا ودك تفهم رح نهر البارد وخذ رحال معك







 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 02:06 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

برنس معلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88634
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : برنس معلم is on a distinguished road

افتراضي

اقول يارحال هدهاك الله والله ينتقم ممن ظلمنا وبخس حقوقنا ويكون في علمك لا الاربعة الاف تاكل عيش ولا الالف ريال








 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 03:24 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ...

توبة ما عاد أطرح مواضيع عن المستويات والرواتب .....
يا أخوان تراني ماني الرشيد أو العبيد ....
أنا معلم مثلي مثلكم ...
وأقول طالبوا بحقكم ... لكن بدون صراح وعويل وتنسون ذكر كلمة ((( الحمدلله )))
غيرررركم يتمنى ربع راتبكم
مشكووووووووووووووووور ... أخوي أبو راكان على توضيحك لفكرتي
ولكن ..
صدق المثل اللي قال ( مس قلبي ولا تمس رغيفي )
ما عاد أكتب عن المستويات ..
تووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووبة








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
رسالة إليك يامن يريد تحسين المستويات
قديم منذ /11-07-2007, 04:51 AM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

أبو العريف سابقًا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123155
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : أرضي السعودية مهبط الهادي وديرة أجدادي
 المشاركات : 1,452
 النقاط : أبو العريف سابقًا is on a distinguished road

افتراضي

المطالبة بالحقوق ليس تبذير أو جحود للنعمة لكن بشرط الحمد والشكر لله وطلب حفظها من الزوال .
والسنة أن تنظر لمن هو أدنى منك ولا ترفع بصرك لمن فضل الله عليك بالنعم .








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يامن يريد المستوى الخامس احمد1401 المنتدى العام 2 11-04-2007 02:54 PM
إليك يامن تبحث عن الدرس النموذجي nargesa منتدى مواد اللغة العربية 4 27-01-2007 12:50 PM
رسالة ماجستيرحديثة تؤكد: تأخر تحسين المستويات تتسبب في احباط المعلمين صوت الضمير المنتدى العام 12 28-10-2006 10:26 PM
رسالة خاصة جداً بخصوص تحسين المستويات مظلومي الثالث المنتدى العام 6 15-02-2004 07:15 PM
رسالة الى صوت الامد: ماذا حصل فى موضوع تحسين المستويات ملك العلوم المنتدى العام 5 13-01-2004 12:30 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:52 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1