Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج
تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج
قديم منذ /13-07-2007, 07:24 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

Lightbulb تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج

تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج

--------------------------------------------------------------------------------


اهلااااااا بكم .. سؤالي للوزارة .. لابد من تحسين المعلمين حتى يظهر احتياج معلمين او شواغر ..

والا كيف بتعين الوزارة ..







 

تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج
قديم منذ /13-07-2007, 09:59 PM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

domlo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 128353
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 454
 النقاط : domlo is on a distinguished road

افتراضي

أنا كأني سمعت زمان عن شيء اسمه تحسين مستويات وفيه قال العرب : ثلاث من المستحيلات الغول والعنقاء وتحسين مستويات المدرسين .
أول تعيين لي حطوني على المستوى الثالث وبعده بسنة حطوني على المستوى الرابع الدرجة الأولى ، وأنا إلى الآن وبعد عشر سنين ما زلت على المستوى الرابع . وما أقول إلا (الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه )








 
تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج
قديم منذ /14-07-2007, 01:53 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة domlo مشاهدة المشاركة

أنا كأني سمعت زمان عن شيء اسمه تحسين مستويات وفيه قال العرب : ثلاث من المستحيلات الغول والعنقاء وتحسين مستويات المدرسين .
أول تعيين لي حطوني على المستوى الثالث وبعده بسنة حطوني على المستوى الرابع الدرجة الأولى ، وأنا إلى الآن وبعد عشر سنين ما زلت على المستوى الرابع . وما أقول إلا (الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه )

تفأل بالخير غيرك على الثاني من 7 سنوات







 
تحسين + تحسين = احتياج + تطوير - مدارس + طلاب = احتياج
قديم منذ /14-07-2007, 04:38 PM   #4 (permalink)

عضو مميز جداً

domlo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 128353
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 454
 النقاط : domlo is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل : من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته ، الله يفرج عليكم أخوي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتياج أم حاجة..؟؟ وفااء منتدى مواد اللغة العربية 5 25-11-2007 12:54 AM
احتياج المدير hgkhwvd منتدى الادارة المدرسية 5 10-10-2007 01:15 AM
احتجاج الأطباء أبو الفيصل ( ss ) المنتدى العام 0 04-12-2006 02:29 PM
رسالة احتجاج المعلم السعيد المنتدى العام 2 10-06-2004 11:59 AM
احتجاج وعتب أبو علي المنتدى العام 5 20-01-2002 02:23 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1