Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /16-07-2007, 04:12 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ابوخالد80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223460
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 123
 النقاط : ابوخالد80 is on a distinguished road

افتراضي ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الكسل والخمول وكثرة النوم والنوم بعد الأكل مباشرة>>>
2-الشرب أثناء الأكل>>>
3- المشروبات الغازية>>>
4- العنف أثناء تمارين البطن مما يؤدي إلى تدليجدار البطن>>
>5-كثرة رفع الأشياء الثقيلة بطريقة عشوائية تؤدي إلى هبوط البطن والأمعاء>>
6-ابتلاع الهواء أثناء الأكل والشرب لذا فيجب علينا أن نأكل ونشرب على دفعات>
>7- أمراض القولون تتسبب في تجمع السوائل في تجويف البطن>>
8- كثرة تناول الدهون والسكريات ويجب تجنب الكتشب والطحينة والمايونيز >والمشروبات الغازية قدر الأمكان>>
9-التركيز على وجبة دسمة واحدة و أهمال الوجبات الأخرى بهدف إنقاص الوزن >سريعاً
- 10التغذية العشوائية للحامل وإهمال التمارين الخفيفة المخصصة أثناء الحمل >وبعد الولادة>>
11-الأكل وأنت واقفة والأفضل الأكل و أنت جالسة و اجعلي ركبتيك قريبتان من >صدرك>>
-12أفضل الرياضات لكل شئ على الأطلاق المشي فهو يقوي العضلات كلها ومنها الظهر >الذي إذا ضعف مال إلىالأمام وأعطى فرصة لبروز البطن>>
13- أسحبي عضلات بطنك إلى الداخل في كل وقت و أي مكان فهو يحسن القوام كما أن >الوقوف بطريقة ملاصقة للجدار بحيث تلامس الجدارالكعب والمؤخرةلمدة 15 قيقة كل >يوم تشد الظهر والبطن معاً>
>14-تجنب النوم على البطن بشكل نهائي و تجنب النوم على المراتب والفرش الناعمة >بكثرة لأن ذلك من شأنه أن يضعف عضلات البطن ويقوس الظهر>

منقول







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /16-07-2007, 04:14 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

معلم جامعي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 155235
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 291
 النقاط : معلم جامعي is on a distinguished road

افتراضي

أبو كاس








 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /16-07-2007, 04:22 PM   #3 (permalink)

قائد المبدعين

@ صقر نجد @ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226000
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,053
 النقاط : @ صقر نجد @ is on a distinguished road

افتراضي

ارز المهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدب








 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /16-07-2007, 04:37 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

حويتان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46487
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 561
 النقاط : حويتان is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-07-2007, 01:00 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك
اذا عرف السبب بطل العجب

.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-07-2007, 04:00 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

الجبري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31262
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 75
 النقاط : الجبري is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








التوقيع
وقل ربي زدني علما
 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-07-2007, 07:00 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

ابو الحبايب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,173
 النقاط : ابو الحبايب is on a distinguished road

افتراضي

شكريااااااااااااااااااااااااااااا








التوقيع
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم
https://www.hbzsch.com/
 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-07-2007, 08:30 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

احمد1401 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62344
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 368
 النقاط : احمد1401 is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل الرجال من غير كرش مايسوى ولا قرش....
مــشكــور مــشكــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــشكــور مــشكــور
مــشكــور مــشكــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــشكــور مــشكــور
مــشكــور مــشكــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــشكــور مــشكــور
مــشكــور مــشكــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــشكــور مــشكــور
مــشكــور مــشكــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور مـــــشكـــــور
مــــشكــــور مــــشكــــور
مـــشكـــور مـــشكـــور
مــشكــور مــشكــور
مــشكــور مــشكــور








 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-08-2007, 02:45 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

عبدالله 858 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 229120
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 196
 النقاط : عبدالله 858 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








 
ماهي اسباب بروزالبطن ؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /17-08-2007, 05:16 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

الفتو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 76692
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 30
 النقاط : الفتو is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيراً








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي اسباب انتشار البعوض في أحياء الرياض؟ ابولمى المنتدى العام 0 07-03-2008 05:52 AM
ماهي اسباب حذف الرسائل الخاصة ؟؟!! برج العرب المنتدى العام 5 08-10-2006 12:31 AM
دعوة للمناقشة : ماهي اسباب ضعف دور المعلم خارج المدرسة ابولمى المنتدى العام 6 26-06-2003 01:21 AM
ماهي اسباب عدم رؤية شهادات التفوق الدراسي والشكر ؟؟؟؟ برج العرب منتدى برنامج معارف 4 20-06-2003 05:41 PM
ماهي اسباب تدني كفاءة معلمي الصفوف الاولية ؟؟؟؟؟ fmplus الصف الأول 2 31-03-2003 10:12 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:42 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1