Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /18-07-2007, 12:37 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي !~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!

[COLOR="RoyalBlue"]________________________________________

هذي قصة بنت وفيها سؤال..

هاذي البنت ماتت أمها وفي جنازة أمها قابلت شاب أول مره أتشوفه هذا الشاب كان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها.
أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه لم تأخذ عنوانه أو رقم تلفونه حتى اسمه ما عرفته..!

أخدت هذه الفتاة بالبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .

بعد أيام قليله هذه البنت قتلت أختها.؟؟؟؟؟؟


السؤال..........في اعتقادك : ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟























فكر عدل قبل إن ترى الإجابة... وحاول إن تكون صادقا فيها قدر الإمكان

























ها ؟ فكرتوا عدل..؟؟








































اوكي.. نزلوا تحت عشان أتشوفون الإجابة..
































الجواب : قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر دلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها!





إذا جاوبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين اللي لديهم نزعه للقتل.

هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين عده، على أشخاص كان المراد معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا.

وطبق هدا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح.

.
.
.

منقول بدون أي تصرف ( يعني بالعربي لحد يلومني على الأخطاء الإملائية واللغوية)..[/COLOR]




.

ودمتم بود







التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 

!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /18-07-2007, 01:06 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

صراحة توقعت انها تكون قتلت اختها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












































عشان مهاوشة على نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



































على الفستان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

























يعني الحمد لله ما عندي نزعة للقتل ولا تفكيري اجرامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /18-07-2007, 01:17 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

[SIZE="4"]

اقتباس:
صراحة توقعت انها تكون قتلت اختها عشان مهاوشة على الفستان

^
^
^
^
^
^

كلن يغني على ليلاهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الصراحة أنا توقعت سبب قتلها لإختها



أن اختها القشرا تزوجت هالشاب الوسيم اللي شافته يوم جنازة امها (( رايقة هالبنت ما شاء الله وقت عزى وكمان ... ...!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIZE]







التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 03:32 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي


انا توقعت ان اختها لها علاقة به واخذتها الغيرة


موضوع مميز وشيق يا سمو
ياليت المزيد من ابداعاتك
وفقك الله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 04:09 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

aldame1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7463
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 64
 النقاط : aldame1 is on a distinguished road

افتراضي

تسلم أخوووووي








 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 04:38 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

جندي مجهول غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22721
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 112
 النقاط : جندي مجهول is on a distinguished road

افتراضي

بصراحة كنت أظن انها اكتشفت انه زوج اختها فقررت انها تتخلص من أختها حتى يخلى لها الجو معه

ثما بعدين قلت لا يمكن عشان تصير مناسبة عزاء ثانية ويجي الشاب وتشوفه

بس ما علي منكم المثل يقول العود على أول ركزه نعتمد الجواب الأول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>>> أما عنده نزعه للقتل والله دجاجة ما اقدر اذبحها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي للجميع







التوقيع
.

إذا لم تكن متميزاً ...
...... تضيع وسط الزحاااام ..!!
... تحياتي للمبدعين ...

.
 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 08:04 AM   #7 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
بصراحة كنت أظن انها اكتشفت انه زوج اختها فقررت انها تتخلص من أختها حتى يخلى لها الجو معه

ثما بعدين قلت لا يمكن عشان تصير مناسبة عزاء ثانية ويجي الشاب وتشوفه

تحياتي للجميع
ياخي ليه خربتها ليتك بقيت على رايك الأول البريء وليتك ما شغلت عقلك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
ثما بعدين قلت لا يمكن عشان تصير مناسبة عزاء ثانية ويجي الشاب وتشوفه

حلوه الإجابة الدبلوماسية غير المباشرة
طلعت مجرم ودبلوماسي بعد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
>>> أما عنده نزعه للقتل والله دجاجة ما اقدر اذبحها
علينا .... علينا....... يا مجرم يابو قلب قاسي ونزعة إجرامية

قال ماقدر أذبح دجاجة قال

والله وطحت ولاحد سمى عليك يا مجرم ...


ههههههههههههههههههههههههه هههنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شاكر مرورك أخوي ولا تصدق تراها دعابة







التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 08:07 AM   #8 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
انا توقعت ان اختها لها علاقة به واخذتها الغيرة


موضوع مميز وشيق يا سمو
ياليت المزيد من ابداعاتك
وفقك الله

رأيك بريء ويدل إنك إنسان على نياتك مو مثل خوينا اللي فوقنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يحييك أخوي وشاكر مرورك







 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 10:40 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

عميد المعارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26643
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,835
 النقاط : عميد المعارف is on a distinguished road

افتراضي

لا

أذا كنت ذكي و غير مجرم تقول قتلت اختها تلعب

و الله ذكرتني باسئلة الوزارة








التوقيع
جاري عمل توقيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
!~¤§¦ إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك صاحي ولست مجنوناً !! ¦§¤~!
قديم منذ /19-07-2007, 01:23 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

ابوحسن36 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221484
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,582
 النقاط : ابوحسن36 is on a distinguished road

افتراضي

انا توقعت نفس الجواب هل يعني ذلك اني مجرم وبسوي مصيبة في اي لحظة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي عمهوج الغامدي المنتدى العام 15 29-03-2008 11:53 AM
اذا جاوبت خطأ على هالسؤال يعني أنت صاحي مو مجنون!! دمعه على خد الرجال المنتدى العام 15 04-03-2008 11:06 AM
السؤال ليس من وراء الكارثه ولكن السؤال من المستفيد لمصلحت من إفقار المواطنين samba1 المنتدى العام 0 25-09-2007 11:09 PM
أنا منقول من مدرستي نقل إجباري ولست آخر من باشر فهل...؟ الحزنوي2005 المنتدى العام 7 28-03-2007 03:36 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:02 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1