Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ولي العهد: نحن مع الحق وضد الإرهاب والفساد والجهل وأبوابنا وقلوبنا وأيدينا مفتوحة
ولي العهد: نحن مع الحق وضد الإرهاب والفساد والجهل وأبوابنا وقلوبنا وأيدينا مفتوحة
قديم منذ /20-07-2007, 02:49 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

Arrow ولي العهد: نحن مع الحق وضد الإرهاب والفساد والجهل وأبوابنا وقلوبنا وأيدينا مفتوحة

ولي العهد: نحن مع الحق وضد الإرهاب والفساد والجهل وأبوابنا وقلوبنا وأيدينا مفتوحة

--------------------------------------------------------------------------------

أبشروا بالخير من سلطان الخير وجميع حكامنا




سعيد الزهراني- الحسن آل سيد ـ واس (الفرعا)تصوير: فيصل الاحمري
اقام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس حفل عشاء تكريما لاعيان ومشايخ وكبار ضباط القوات المسلحة والامن العام والمسؤولين واهالي منطقة عسير وذلك بقصر سموه بالفرعا. وقد القى رئيس لجنة الاهالي عبد العزيز بن سعيد بن مشيط كلمة عبر فيها عن سعادة أبناء منطقة عسير وهم يلتقون بسمو ولي العهد في عسير منذ نصف قرن تقريبا وما يحظون به من اهتمام ورعاية الى جانب تدشين سموه مشاريع للخير والنماء فى المنطقة. وقدم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز الشكر والتقدير على زياراته الميمونة والتفقدية لجميع مناطق المملكة ومنطقة عسير على وجه الخصوص وما حظيت به من مشاريع تنموية وقال: انه لشرف عظيم لنا ان يتعاقب على امارة هذه المنطقة خلال اربعة عقود الاميران خالد الفيصل و فيصل بن خالد اللذان يتصفان بهذا القاسم المشترك فهما أحفاد المؤسس الباني الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود وهما ابناء ملكين مخلصين فيصل بن عبد العزيز وخالد بن عبد العزيز.. تغمدهما الله بواسع رحمته. وجدد العهد والولاء للقيادة الرشيدة والاخلاص لسمو امير المنطقة منفذين لتوجيهاته مشيرا الى ان اهالي منطقة عسير سيكونون عونا لسمو الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز في اداء مهمته التي اوكلت اليه مقدما الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين «حفظهما الله» على ما تلقاه المنطقة واهلها من رعاية واهتمام ولاختيارهم لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز اميرا للمنطقة لسعة صدره.. وصفاء سريرته وعمق بصيرته.
بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز كلمة قال فيها:
اولا ما بيننا خطابات او مذاكرات او جلوس على المنابر نحن اخوان متعاطفون ومتحابون على طريقة الاسلام السليمة و الصحيحة.. خدام للشريعة الاسلامية وخدام للشعب السعودي بكامله.. لاتفريق بين الاسود والابيض ولا بدوي ولا حضري كل الناس سواسية فى المحبة والاخلاص والتفاني، وهذه البلاد منذ ان تأسست على عهد الملك عبد العزيز رحمه الله ومن كان قبله من اجداده وابائه كانت ولا تزال وستظل تخدم الدين قبل كل شيء وتخدم من يخدم الدين.. نحن لسنا متطرفين في الدين ولسنا متطرفين فى ذلك نحن وسطاء.. الله سبحانه وتعالى قال {وكذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا}.. نحن في الوسطية دائما الذي ارشدنا فيها الاسلام وجعلنا دائما وابدا تحت ظله.. والبلاد هذه.. ورجالها الذين فيها وقبائلها وحاضرتها وباديتها.. ما هو بالذي يشككنا في يوم من الايام فيهم.. في أي لحظة من اللحظات الا الولاء و الاخلاص والتفانى والصدق فى المعاملة.. لان الصدق في المعاملة.. مع ولي الامر واجب من واجبات الانسان وفرض عليه.. وعلينا ان نوصل لولي الامر كل مافي خاطرنا.. فهو لله الحمد فاتح قلبه وبابه وجيبه.. كله للمسلمين.. وهذه نعمة من نعم الله علينا جميعا.
واما الابناء خالد الفيصل او فيصل بن خالد الواقع انهم رجل واحد وقلب واحد.. ابن رجل واحد.. وهو عبد العزيز بن عبد الرحمن.. هم ابناء عبدالعزيز.. فيصل رحمة الله عليه.. خالد رحمة الله عليه.. خدموا البلاد في دينهم ودنياهم.. والامير خالد الفيصل جزاه الله خيرا.. ادى واجبا كبيرا و من خلفه الان.. ما عين فقط لانه كان نائبا له.. لا.. عين لانه اهل لهذا.. واصل لهذا.. وكفؤ لهذا. احببت اني أقول الحقيقة.. اشرح لأني لا احب الكلام دائما.. والخطابات.. وغيره.. نحن ناس عمليون.. نأتي مكاتبنا.. في الصباح.. ونروح منها بعد الدوام.. لانعرف قفل باب ولا نضع لمبات حمر على بيباننا لا يجينا احد.. ولا احد يكلم بالتلفون.. خل السكرتير.. يعلمنا لا.. حنا القلوب مفتوحة والاصدر مفتوحة والايدي مفتوحة.. مع الحق اينما كان وضد الجهل.. والارهاب.. والفساد.. ايا كان.. مهما كانت قوته.. ولا تفريق بين امير او غير امير.. والله سبحانه ان شاءالله يساعدنا جميع.. اما قواتكم المسلحة هنا.. فهى فى خدمة هذا البلد.. من يوم تأسست من اكثر من سبع وثلاثين سنة الى الان.. او اربعين سنة.. وهي في خدمة البلد.. و خدمة شعبها.. وخدمة شبابها.. وخدمة نسائها.. في العلم والمعرفة وكل شيء.. وارجو الله سبحانه ان يوفق الجميع وان يحفظنا بحفظه.. وان يوفقنا لما فيه خير البلاد والعباد.. بعد ذلك تناول الجميع العشاء على مأدبة سموه.
حضر حفل العشاء صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير وصاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن سعد وصاحب السمو الامير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الامير خالد بن سعد بن فهد وصاحب السمو الامير خالد بن فهد بن محمد وصاحب السمو الامير فهد بن عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الامير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار سمو ولى العهد وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الامين العام لمؤسسة الامير سلطان بن عبد العزيز الخيرية.
كما حضره كبار قادة القوات المسلحة والامن العام وعدد من المسؤولين ومديري الادارات الحكومية واعيان ومشايخ المنطقة وجمع من الاهالي.
من جهة ثانية قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس بزيارة الى عائلة ال أبوملحة في محافظة خميس مشيط.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .
كما كان في استقباله حفظه الله أبناء وأحفاد الشيخ عبدالوهاب ابو ملحة رحمه الله يتقدمهم مدير مالية ابها سابقا محمد بن عبدالوهاب ابوملحة واللواء متقاعد سعيد بن محمد ابوملحة وعضو مجلس الشورى عبدالله بن سعيد ابوملحة والعقيد متقاعد سعد بن عبدالوهاب ابوملحة ومدير عام التأمينات الاجتماعية بمنطقة عسير سلطان بن عبدالوهاب ابوملحة ومدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير سعد بن محمد ابوملحة.
وقد القى عبدالله ابوملحة كلمة رحب فيها بسمو الامير سلطان بن عبد العزيز ومرافقيه.
وقال: هذه ليلة وفاء من رجل الوفاء سلطان بن عبدالعزيز لابناء وأحفاد رجل من رجال الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الشيخ عبدالوهاب ابوملحة رحمه الله.
واكد أن هذا الوفاء لايستغرب من قادة بلادنا الذين شملوا بحبهم ورعايتهم كل مواطن في بلادنا الحبيبة.
وأضاف: لانستطيع أن نعبر في هذا المساء وقد غمرتنا بمقدمك الميمون ونسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم.
اثر ذلك شاهد سموه العرضة التي أقيمت بهذه المناسبة.
بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه مع عائلة ابوملحة.
ثم غادر سموه مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
ورافق سمو ولى العهد في زيارته صاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن سعد وصاحب السمو الامير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الامير خالد بن سعد بن فهد وصاحب السمو الامير خالد بن فهد بن محمد وصاحب السمو الامير فهد بن عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الامير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الامين العام لمؤسسة الامير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية.
وكان سمو ولي العهد قد غادر مساء امس منطقة عسير.
وكان في وداع سموه في مطار أبها الاقليمى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.
كما كان في وداع سموه وكيل امارة منطقة عسير الدكتور عبدالعزيز الخضيرى ووكيل الامارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ووكيل الامارة المساعد للشؤون الامنية عائض بن دلبوح وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بابعير ومدير شرطة منطقة عسير اللواء علي بن خليل الحازمى وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والامن العام بالمنطقة وعدد من المسؤولين.
وغادر في معية سموه اصحاب السمو الامراء.
حفظ الله سمو ولي العهد في سفره واقامته.





فرصة للمطالبة بالمستوى الخامس







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
// الطمع / والشجع // والفساد // ضيعوك يا مدينة جدة samba1 المنتدى العام 0 21-11-2005 10:00 PM
19اسبوع والفساد الى وزير التربية طارق الاسهم المنتدى العام 0 03-06-2005 03:20 PM
نحن لا ندرِّس الإرهاب ونعرف مقاصد من يصنع الإرهاب من هذا الادعاء ابولمى المنتدى العام 1 09-02-2004 03:32 PM
خمسة ابناء يهربون بجثة والدهم والشرطة تعيدها للمستشفى الــكــســار زاجل الشـــــريف 4 30-07-2003 05:50 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:49 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1