Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 10:30 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو ميار99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107622
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 258
 النقاط : أبو ميار99 is on a distinguished road

افتراضي اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!

السلام عليكم

احببت ان اوضح الصورة للاسعار الحالية والغير منطقية
التى توضح بأن الشعب ضحية
مستغلين حبه فى الاطلاع ومحاولتة مواكبة العالم من حوله

(الاسعار تشمل رسوم الاشتراك و اسعار سعودي نت بعد التخفيض الاخير)

اولا : سرعة 128
2280 ريال فى السنة /
11400 ريال كل خمس سنوات/
22800 ريال كل عشرة سنوات

----------------

ثانيا : سرعة 256
2880 ريال في السنه /
14400 ريال كل خمس سنوات/
28800 ريال كل عشرة سنوات

-------------------

ثالثا: سرعة 512
4200 ريال في السنة /
21000 ريال كل خمس سنوات/
42000 ريال كل عشرة سنوات

---------------------

رابعا : سرعة 1 ميجا

9780 ريال فى السنة /
48900 ريال كل خمس سنوات /
97800 ريال كل عشرة سنوات

-------------------

خامسا : سرعة 2 ميجا

12480 ريال في السنة /
62400 ريال كل خمس سنوات/
124800 ريال كل عشرة سنوات

-------------------

سادسا : سرعة 4 ميجا

21720 ريال فى السنة
108600 ريال كل خمس سنوات
217200 ريال كل عشرة سنوات

اترك التعليق لكم

تحياااااااااااااااااااااا اااااتي



منقووووووووول







 

اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 11:54 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

ابوحسن36 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221484
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,582
 النقاط : ابوحسن36 is on a distinguished road

افتراضي

قمة التخلف في خصخصتنا








 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 12:36 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

ياقلب لا تحزن








 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 12:46 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

عميد المعارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26643
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,835
 النقاط : عميد المعارف is on a distinguished road

افتراضي

هذا النصب المنظم








التوقيع
جاري عمل توقيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 01:01 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي

كل شىء عندنا نصب واحتيال الأسعار نار في كل شىء
اهلي جابو علبة حليب من مصر للأطفال ب(3) ريال والله العظيم هنا في السعودية ب (21) شوف الأكل المنظم لهذا الشعب المسكين والحليب اسمه فيبي ملك








 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 01:26 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

مستشار قانوني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226803
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 217
 النقاط : مستشار قانوني is on a distinguished road

افتراضي

مصاصوا دمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء








 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 02:45 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

زياد420 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228203
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 98
 النقاط : زياد420 is on a distinguished road

افتراضي

مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــا
بعد شفتوا شي لين الحين
وياما والله حتشوفوا الأدهى والامر
والله مقدمين على سنين تتغير فيها الأحوال من ثانية الى ثانية
الف حال والف سعر
الله يستر من تواليها
يقول المثل ما بعد النعمة الآ نقمة
صقني هالمصارية الي يشترون من عندنا ويرسلون
انك راح تطلبهم بعدين يرسلون لك حليب لعيالك
لأن سعر علبة الحليب الحين وانت الصادق 24ريال
والي قبل العام 13 ريال والسنة الجاية 50 ثم 500 ثم 1000
وانت عاد احسبها راتبك ما يغطي حق اربع علب ياااااااااااااسلام
ااااااااااااااااااااااااا صحو من النوم يأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأحلوين








التوقيع


ليه المطر بالذات ريحة او صبه

كنه رسولا ً بين الأحباب بالذات
يا مرتع القلب الحزين او مربه
ايزين بك مثل الذهب صدرالأبيات
ارب قـــلبك مثل قلـــــبي اربه
ما يخلفه كـــثر العــذل والــمسافات

 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 03:05 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

abou_sami2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5508
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 63
 النقاط : abou_sami2002 is on a distinguished road

افتراضي

تكاليف كبيرة جداَ








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 03:32 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

البدر2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 145645
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 1,045
 النقاط : البدر2000 is on a distinguished road

افتراضي

ياقلب لا تحزن








 
اسعار الـــdsl فى السعوديه بعد التخفيض لن تصدق!!!
قديم منذ /25-07-2007, 04:15 PM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

domlo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 128353
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 454
 النقاط : domlo is on a distinguished road

افتراضي

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا، يرسل السماء عليكم مدرارا، ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا))

ما نحن فيه من غلاء أخشى أن يكون نذيراً من الله إلينا ، خاصة بعدما شاع بين المسلمين التهاون في القروض الربوية بأي مسمى كانت .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف احصل على التخفيض الجديد للخطوط السعوديه التائب منتدى الادارة المدرسية 2 06-07-2009 11:24 AM
إلى بنت التحفيض محمد2060 منتدى مواد اللغة العربية 6 23-09-2007 03:12 AM
تصدق او لا تصدق كلب بكلية البنات ((بعد التجيس)) فراس222 المنتدى العام 2 19-10-2006 07:02 PM
تصدق اولا تصدق وانت وضميرك فراس222 المنتدى العام 0 21-04-2006 04:21 PM
استفيدوا من هذا التخفيض الـ 50 % الجرادان المنتدى العام 0 03-11-2005 02:33 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:39 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1