Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 04:23 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

مجودي221 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 176129
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 221
 النقاط : مجودي221 is on a distinguished road

افتراضي أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ

في أحد الأيام جلست مع نفسي وأخذت الحاسبة وسلم رواتب المعلمين السابق قبل الزيادة 15% وسلم الرواتب بعد الزيادة وخرجت بالنتائج التالية لدفعة عام 1423هـ .
أن ما يخسره المعلم من راتبه بسبب تعيينه على مستوى أقل من المستوى المستحق نظاماً بلغ من تاريخ 1/7/1423هـ إلى تاريخ 1/7/1428هـ مبلغ وقدره 108107 مئة وثمانية آلاف ومئة وسبعة ريالات إضافة إلى مبلغ 2452 ألفين وأربعمئة وإثنان وخمسون ريالاً في كل شهر بعد هذه الفترة في هذا العام وفي الأعوام القادمة ربما يزيد وربما ينقص مقدار ما يؤخذ من راتب المعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فكيف يتم أخذ هذه المبالغ بغير وجه حق ؟
وكيف يتم التعيين على مستوى أقل للمعلمين فقط وبقية وظائف الدولة الأخرى لا يتم التعيين فيها على مراتب أقل من المؤهلات ؟
لماذا يتم إطلاعنا ووعدنا بتعيين على المستوى الخامس حسب الأنظمة والخطط والأدلة ثم لا نعين إلا على المستوى ............ أليس هذا إخلافاً للوعد يا وزارة الخدمة المدنية ، المالية ، التربية والتعليم .
أليس المعلم بعد توفيق الله سبب في وجود جميع فيئات المجتمع العاملة في المجتمع ويكافأ بسلب حقوقه والفئات الأخى يعطون كامل حقوقهم .
ألسنا نريد الارتقاء بالتعليم وفي نفس الوقت لا نعطي المعلم حقه

إن المعلم والطبيب كليهما لا يعطيان إذا هما لم يكرما

نحن نريد حقوقنا التي كفلها لنا نظام حكومتنا الرشيدة وهذا نداء إلى قائد مسيرتنا وملكنا المحبوب العادر بإيقاف ظلم هذه الوزارات عنا وإعطاءنا كافة حقوقنا وإعطاءنا فروقات الرواتب منذ تاريخ تعيينا حتى الآن .







 

أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 04:29 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

ماي وي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56857
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : ديااااار العز
 المشاركات : 572
 النقاط : ماي وي is on a distinguished road

افتراضي

أقول تعرف المثل اللي يقول::::

ماحد درى عنك ياللي في الظلام تغمز

من جد والله مايدرون عن وضعنا ولا عن حالتنا

طيب هم أكيد حاسبين هذه الحسابات عشان يوفروا لهم شوية فلوووووووووووووووووووووس

ياأخي واللي يقهرك من جد أنه سعر برميل البترول قرب على 80 دولار

واحنا محلك سر

والللللللللللللللللللللللللللللللله قهر

حسبي الله على اللي كان السبب


أخوي مجووودي ترى أخوك في الله الأن يدرس خصوصي

إذا تحتاج مدرس للعيال ولا شئ ترانا في الخدمة

وأسعارنا في متناول الجميع








التوقيع


ليست مُشكلتي إن لم يفــهم البَعض أفَكاري
وليست مُشكلتي إن لــم تصل الـ ـفكرة لاصـ ـ ـحابها..فهذه قنآآآعاتي..وهذه أفكآري
أنقل هموم غيري بطرح مختلف..وليس بالـضروره اقول مايعكس حَياتي الــشَخصية
فأـقوالي في النـ ـ ـهاية مُجرد رؤية لأفكاآآري لاأآآآآكثر...
 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 05:55 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

مجودي221 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 176129
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 221
 النقاط : مجودي221 is on a distinguished road

افتراضي

شكراً لمرورك








 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 06:14 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

النايف2020 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157393
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 359
 النقاط : النايف2020 is on a distinguished road

افتراضي

حلوه توك صاحي يامجودي221 الناس هذي اللي في المحاكم يصيحون طرب

دفعة 1420

دفعة1421

دفعة1422

وتقبل مروري مع التحيه








 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 06:39 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

raed_t77 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 129618
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 139
 النقاط : raed_t77 is on a distinguished road

افتراضي

إذا ما فعلنا قضيتنا بأنفسنا ماهم دارين عنا والله لو يوصل البرميل 1000 دولار
لنترك الكلام ونبدأ أولى خطوات العمل " ديوان المظالم "








 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 07:49 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

الرد التوقيع








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /03-08-2007, 08:17 PM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي

صدقت يامجودي221 أنا من ضحايا هذه الدفعة لكن الله موجود وسوف ينصفنا ممن بخس حقوقنا








 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /04-08-2007, 01:08 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

الأخصائي النفسي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228790
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 194
 النقاط : الأخصائي النفسي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي وي مشاهدة المشاركة

ماحد درى عنك ياللي في الظلام تغمز

هههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههه







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /04-08-2007, 03:05 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

اللهم عليك بالمتسبب
وان ايضا من نفس الدفعة1423
والله انها الدفعة المظلومة هي اول دفعة تصل للدرجة 8 من المستوى الثاني (مقبرة المعلمين )
اللي قبلي بسنة واحدة يفرق الراتب بيني وبينه اكثر من الف ريال
حسبي الله ونعم الوكيل على وزارة الظلم والاستعباد








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
أرقام ومبالغ كبيرة لدفعة 1423هـ
قديم منذ /04-08-2007, 01:04 PM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

مجودي221 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 176129
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 221
 النقاط : مجودي221 is on a distinguished road

افتراضي

الأخ النايف
دفعة 21/22/20 صحت وأخذت بعض حقوقها ولكن دفعة 23 ما عندك أحد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظلم جديد لدفعة 1423هـ dhnod المنتدى العام 11 08-12-2008 02:06 AM
هام لدفعة 1423هـ ساجريات زاجل الشـــــريف 1 19-04-2008 03:08 PM
ماهو أول يوم مباشرة لدفعة 1423هـ ؟؟ سـوس المنتدى العام 40 13-11-2007 10:30 PM
هاااام وعااااااااجل لدفعة 1423هـ فروسي2 المنتدى العام 78 03-05-2007 07:39 PM
هاااام وعااااااااجل لدفعة 1423هـ لكل من شكك في فروسي2 $الغريب$ المنتدى العام 5 25-04-2007 02:49 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:30 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1