Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الى معلمي الرياض
قديم منذ /05-08-2007, 09:14 AM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي الى معلمي الرياض

نحن زملائكم المعلمين في المناطق البعيدة عن الوزارة يصعب علينا السفر إلي الرياض بسبب قلة الرواتب والغلاء الفاحش في كل شيء
لذا نوجه لكم نداء بأن تتوجهوا للوزارة وتسألوا المسؤولين عن تحسين المستويات وتلحون عليهم لمعرفة الحقيقة في ذلك وتزويدنا بالمعلومات عبر هذا المنتدى الرائع لما لذلك من أثرطيب علينا أناشدكم بالله لاتبخلوا علينا يأهل الرياض تكفوووووووووووووووووووووو ووووووووون وتقبلوا تحياتي .







 

الى معلمي الرياض
قديم منذ /05-08-2007, 09:26 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

tttyyy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220880
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 999
 النقاط : tttyyy is on a distinguished road

افتراضي

والله انهم مايقصرون








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /05-08-2007, 03:47 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

القلب المشتاق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135399
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 330
 النقاط : القلب المشتاق is on a distinguished road

افتراضي

اهل الرياض كلهم في الطائف وابها وصلالة من ه الحر منحاشين مافيه في الرياض احد

درجة الحرارة 55 من الي بيجلس بالرياض


وتحياتي ودمتم

وللاستفسار عن تحسين المستويات عليك بالاتصال بالوزراة لعلهم يفيدونك ان شاء الله








 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /05-08-2007, 06:09 PM   #4 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي

والله اتصلت أكثر من مرة ولكن لا فائدة
شباب الرياض مايقصرون بيردون إنشاء الله تعالى
وأشكر من مر وعلق على الموضوع








 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /06-08-2007, 03:59 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

zaaz97 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 121308
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 543
 النقاط : zaaz97 is on a distinguished road

افتراضي

معلمين الرياض نعلق عليكم امالا كبيره في الترافع لجميع المعلمين ضد الوزارة لاعطائنا حقوقنا فلكم بإذن الله الاجر العظيم والثواب الكبير لان ذلك من احقاق الحق ودمتم سالمين








 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /06-08-2007, 04:51 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

اي شي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 68
 النقاط : اي شي is on a distinguished road

افتراضي

ما حك جلدك مثل ظفرك فتول أنت جميع أمرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /06-08-2007, 05:37 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

ابوالمجد1428 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228155
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 20
 النقاط : ابوالمجد1428 is on a distinguished road

افتراضي

#14 اليوم, 03:31 PM
ابوالمجد1428
عضو جديد تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 5

إذا ماكان هناك من يطالب بالمستويات عند اهل الحل والعقد في هالبلد وين تبي النتيجة الفعاله يا أخوان لو كل معلم مظلوم ابرق إلى خادم الحرمين صدقوني مع كثرة المطالبات سترون نتيجة صدقوني أن الملك لو يبيعلم عن المهزلة إللي لها اللآن أكثر من 13 سنة سيحصل في الامر شيء جديد من صالحنا وتعرفون المثل اللي يقول ماظاع حق وراةه مطالب -وابو متعب معروفة مواقفة وكرهه للظلم -- وصدقوني أن المشكلة ماهي في وزارتنا ولا وزارة الخدمة المدنية المشكلة كلها من وزارة المالية كأنها توفر على حساب المعلمين لكن ايضا ماأعفي وزارتنا الموقرة من الذنب لأنها تطالب هالمعلم المهظوم حقة فوق قدرتة








 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /08-08-2007, 01:01 AM   #8 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شي مشاهدة المشاركة

ما حك جلدك مثل ظفرك فتول أنت جميع أمرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وتعاونوا على البر والتقوى







 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /13-08-2007, 01:08 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

اي شي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33964
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 68
 النقاط : اي شي is on a distinguished road

افتراضي

أخوي الشباب ما يقصرون لكن الحمد لله الآن نحن في إجازة يعني كل واحد يقدر ينقز للوزارة
وإذا على غلا الشقق الله يخلي لك بيوت الشباب 7 ريال وأنت ماشي ( عزوبي )
وإذا عوائل خل التمشيه هالسنه في الرياض من منتزه لآخر
دمت بود أخي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الى معلمي الرياض
قديم منذ /13-08-2007, 01:13 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

abu_tameem غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230781
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 43
 النقاط : abu_tameem is on a distinguished road

افتراضي

ارجو زيارة هذا الرابط
https://www.alshref.com/vb/t126418.html








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليم الرياض ينفي صحة خبر صحيفة الرياض بخصوص إجازة معلمي التربية الرياضية والفنية مغرد داخل السرب المنتدى العام 6 24-06-2008 10:36 PM
الى معلمي الرياض المفضللل المنتدى العام 0 05-08-2007 09:20 AM
بدل تعيين معلمي الرياض عثمان96 المنتدى العام 6 02-10-2003 02:01 AM
يا معلمي الرياض آخر خبر عن بدل التعيين جوافة المنتدى العام 7 06-08-2003 05:34 AM
الى معلمي منطقة الرياض جوافة المنتدى العام 8 28-07-2003 11:40 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:03 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1