Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
والد ضحيتي "أبو كاب" يكشف عن وثائق تثبت تورط المتهم
والد ضحيتي "أبو كاب" يكشف عن وثائق تثبت تورط المتهم
قديم منذ /06-08-2007, 01:35 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

998 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23020
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,901
 النقاط : 998 is on a distinguished road

افتراضي والد ضحيتي "أبو كاب" يكشف عن وثائق تثبت تورط المتهم

كشف والد الضحيتين في قضية المفحط فيصل العتيبي "أبو كاب" بدر آل خثيلة عن وثائق وأوراق يتم الإعلان عنها لأول مرة عبر وسائل الإعلام تثبت تورط المتهم في قضية القتل.
وقال في حديث ل "الرياض" إن لدي صوراً من اعترافات المتهم بحضور شاهدين من الشرطة العسكرية ورد فيها النص التالي " إنني اعترف بتسببي في وفاة المذكورين أثناء تواجدهم معي في السيارة التي كنت أقودها مما أدى إلى وقوع الحادث الذي أدى إلى وفاتهم".

وأضاف آل خثيلة أن هذا الاعتراف ورد نصا في تقارير اللجان المشكلة من قبل وزارة الداخلية ومصدق شرعا، كما تضمنت التقارير نصا جاء فيه " توصلت نتائج التحقيق أن الحادث الذي وقع بين السيارة الهوندا والسيارة اللومينا يتجاوز أن يكون حادثا مروريا ويتجاوز أن تكون النتيجة التي آل إليها مما يسمى قتل الخطأ ويرقى إلى أعلى من ذلك في سلم التهم الموجهة للسائق المتهور المذكور للأسباب الواردة في تقرير اللجنة وما توصلت إليه اللجنة من نتائج وتوصيات وكذلك ما أضيف من قبل لجنة التقييم من رأي وتطلعات ولتأييدنا لذلك".

وأكد آل خثيلة أن إظهاره هذه التقارير لأول مرة يهدف إلى عدم إخفاء أي منها كما أفادت بذلك محكمة التمييز في المرة الأولى.

وأشار آل خثيلة إلى أن تقرير المرور تضمن إدانة كاملة لفيصل العتيبي واتهمه بتحريض الشباب على التفحيط وجذب اكبر عدد منهم لمشاهدته من خلال اعترافه الشخصي في ملف التحقيق رقم 1الذي أكد فيه أن احد المتجمهرين عرض عليه سيارته للتفحيط بها وهو يرافقه ليعلمه كيفية ذلك بالإضافة إلى التناقضات التي حملتها أقواله وعدم الإجابة على الكثير من الأسئلة الموجهة إليه كما جاء في تقرير المرور.

ونفى آل خثيلة صدور أي قرار رسمي من محكمة التمييز ينقض قرار القتل الذي أصدرته المحكمة الكبرى مؤخرا.

وقال إن محكمة التمييز سبق أن أعادت القضية إلى اللجنة القضائية بالمحكمة لغياب تقرير المرور وبعض التقارير الأخرى ثم أعيدت للتمييز قبل نحو أسبوعين من الآن للمصادقة على الحكم للمرة الثانية ورغم عدم صدور أي قرار رسمي من التمييز حتى الآن إلا أننا تفاجأنا بمحامي المتهم خالد أبو راشد قد اصدر بيانا صحفيا يدعي فيه نقض الحكم في قضية مقتل ولديّ احمد وعبدالعزيز من الضابط فيصل العتيبي أثناء عملية تفحيط.

واعتبر آل خثيلة أن إعلان المحامي عن نقض قرار القصاص ضد أبو كاب قبل صدوره بشكل رسمي فيه استفزاز لمشاعره ومشاعر أسرته مؤكدا عدم تنازله عن حقه وعدم قبوله أي دية تدفع.

وأشار آل خثيلة أن الأمر كان سيتخذ طريقا أخرى لو تم الاعتراف من قبل المتهم وأسرته بالخطأ وحضروا إلي معتذرين ونادمين لكن للأسف كابروا منذ البداية وحاولوا إبعاد التهمة عن ابنهم من خلال هروبه بعد الحادث مباشرة وتوجهه إلى المستشفى مدعيا انه سقط من على السلم فلم يكلف نفسه حتى إسعاف المصابين الذين كانوا معه والأكبر من ذلك كله تهديد والده لي شخصيا إذا لم أتنازل عن القصاص.







 

والد ضحيتي "أبو كاب" يكشف عن وثائق تثبت تورط المتهم
قديم منذ /06-08-2007, 01:36 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

998 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23020
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,901
 النقاط : 998 is on a distinguished road

افتراضي

محكمة جدة تنظر في «نقض التمييز بقتل أبو كاب» في شعبان
وكيل المدعي: للقضاة الحق في التمسك بحكمهم

تنظر المحكمة العامة بجدة أولى جلسات محاكمة المفحط “أبو كاب” خلال شهر شعبان المقبل بعد قرار محكمة التمييز أمس الاول بنقض حكم القتل تعزيرا الذي أصدرته المحكمة العامة في شهر محرم الماضي مطالبة باصدار حكم جديد أقل من القتل ودفع الحق الخاص دية لذوي المتوفين. أوضح المستشار القانوني المحامي صالح مسفر الغامدي وكيل المدعي بدر الخثيلة والد الشابين المتوفيين في الحادثة ان القضية لم تصل حتى الآن الى المحكمة العامة وننتظر ما يقرره القضاة الثلاثة الذين اصدروا الحكم السابق مؤكدا ان لهم الحق في التمسك بحكم القتل تعزيرا وانه على ثقة بما يصدره أصحاب الفضيلة تحقيقا للعدل ومصلحة جميع الاطراف. وكانت المحكمة العامة بجدة قد نظرت القضية في الفترة الماضية واصدرت حكما بقتل المدعى عليه فيصل العتيبي تعزيرا لقيامه بالتفحيط بسيارة مستأجرة في شهر شوال عام 1426هـ واصطدامه بأخرى أسفر عن وفاة ثلاثة من صغار السن كانوا برفقته واصيب اثنان. لكن محكمة التمييز بمكة المكرمة اعادت القضية الى المحكمة بأربع ملاحظات ثم اعادتها ثانية أمس الأول ناقضة حكم القتل تعزيرا ومطالبة القضاة باستبداله بحكم آخر.








 
والد ضحيتي "أبو كاب" يكشف عن وثائق تثبت تورط المتهم
قديم منذ /06-08-2007, 03:57 PM   #3 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله








التوقيع
. . . . .
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين"الموادالاجتماعيات المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى الجغرافيا 37 04-09-2012 11:55 PM
:::::: """""(( كيــف تكون عضو فعّـال وذا قـلم متمــيز.... ؟؟ ))"""""":::::: المحبوووووبة المنتدى العام 24 19-03-2010 09:05 PM
تحضير جديد " بنات "المواد العربية المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 67 22-02-2010 05:55 PM
تحت عنوان "الهيبة الغائبة" .. برنامج (99) يناقش هموم المعلمين والمعلمات وتقارير وثائق نهر الكلمة المنتدى العام 11 25-02-2008 03:52 PM
من يرغب المنـــاقلــــه داخل وخارج المدينة يدخل هنا"""""""""" ابو وجد111 المنتدى العام 1 01-11-2007 04:10 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:51 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1