Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 07:30 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

مخاوي العبرات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : مخاوي العبرات is on a distinguished road

Angry أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةاخواني المعلمين الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
بحثنا عن المال وتركنا الكرامه !!!!!!!!!!!!!! عجيب
نسمع كل فترة عن معلم يهان من قبل طلاب او اولياء امور ولكن ماهي العقوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاشيء
تاتي الوزارة وتقول لاتدافع عن نفسك حتى يمددوك ارضا
وماذا عن ضربة الكف ؟؟؟!!!!!!!!!!!
لاشيء ههههههههههههههههههههههههه ههه بدون كرامه
تهجم على موظف الدوله داخل دائرة حكومية ------ معلم عادي لاكرامه

تهجم على موظف الدوله داخل دائرة حكومية اخرى تقوم الدنيا ولاتقعد ويعاقب الجاني

العسكري لوتقطع ازرار البدله الواحد بستة أشهر-------- والمعلم يقطع جلده ولايحرك ساكنا بل الجاني مع الباب الاخر يخرج مبسوطا والمعلم في ملفه لفت نظر
عجيب نظام تفرقه عنصريه

اذا اردت ان تحمي الطالب من المعلم على حد زعمكم فاحمو المعلم من الجميع

اي تعليم بدون تربية بدون كرامه بدون ادب حتى حق المعلم يهضم ماديا ومعنويا ونفسيا والكل يحقد عليه ويضطهده

من هذا المجني عليه انه المعلم الذي يورث العلم والادب .



مخاوي العبرات







 

أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 07:56 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

الفهلوي+ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158274
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 655
 النقاط : الفهلوي+ is on a distinguished road

افتراضي

نعم كلامك صحيح
ولكن ماذا نفعل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 08:15 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

مخاوي العبرات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : مخاوي العبرات is on a distinguished road

افتراضي

نفعل الكثير نرفع برقيات بهذا الوضع نطالب بحمايتنا ليتم تصليح ما افسد الرشيد ومن على شاكلته
الدين حفظ كرامتنا وولي الامر سعى لحفظ كرامة المواطن حتى في تقبيل اليد تكلم ليوقف هذا الوضع المهين ويحافظ على كرامة المواطن
فماذا سيحدث لوعلم بما يحدث من لعب في الوزاره من اكل للحقوق وتدنيس الكرامه








 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 11:11 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

عاشق المدينه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 219500
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 814
 النقاط : عاشق المدينه is on a distinguished road

افتراضي

طيب تبغانا نعمل ايه حتى نحمي انفسنا اعطينا الطريقه








التوقيع
التوقيع مخالف لقوانين المنتدى
 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 01:49 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

محب الأحساء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33434
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 172
 النقاط : محب الأحساء is on a distinguished road

افتراضي

يا خوي خلنا نلحق على واحد منهم وهين

لا حول ولا قوة الا بالله








التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 03:56 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

مخاوي العبرات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : مخاوي العبرات is on a distinguished road

افتراضي

نطالب الوزارة بوضع عقوبات ماديه كبيره وجلد في الاماكن العامه وسجن وفصل على كل من يتعدى على المعلم بالتنسيق مع وزارة الداخليه
وليس كل من اراد ان يتدرب الملاكمة ذهب ليضرب المعلم .المعلم محسود
هناك قوانين صارمه لردع المعلم اذا اخطأ فلماذا لاتحفظون كرامته
ياوزارتنا الكريمه اسلوبكم تعلمون سقمه وضعفه وعجزكم واضح اذا لم تكونو كفء فابلغو المسؤلين بعجزكم واذا كانت قلة خبرة فاستعينو بمن هم اهل الخبره لاننا نحب الوطن ونريد تطبيق مسمى الوزارة فعلا لاقولا وزارة التربية وليس التدريب على قلة التربية والاهانة والتعليم وليس الضياع
كيق يتعلم الطالب من شخص لاقيمة له امامه


مخاوي العبرات








 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 04:03 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

ابوصالح2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 130443
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 42
 النقاط : ابوصالح2 is on a distinguished road

افتراضي

أخوي كلامك صحيح 100%
وزارة التربية تحتاج إلى تربية .. والخطأ ليس فيهم فهم لا يفهمون أصلا ..
الخطأ منا نحن كوننا ساكتين للأن ...








 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 04:18 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

مخاوي العبرات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : مخاوي العبرات is on a distinguished road

افتراضي

صدقت يا ابوصالح 2
وشاكر للجمع تفاعلهم مع الموضوع والحدث فوالله اشعل في جوفي النار مشهد طلاب يضربون معلمين في مقطع بلوتوث وكالعادة طلاب فاشلين يريدون النجاح والاسئلة بدون مثابرة ونظرا لامانة المعلمين يضربون
ونظرا لعدم جرح مشاعر الطلاب يهان المعلم ولو ضرب احد المعلمين مسؤلا في الوزارة لنقل وسجن ويمكن يفصل ولكن المعلم غير

ونحن الان لن نسكت ونطالب بتطبيق عقوبات حازمه على كل من تعدى على المعلم

مخاوي العبرات








 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /14-08-2007, 05:57 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

مخاوي العبرات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : مخاوي العبرات is on a distinguished road

افتراضي

ارجو من الجميع التفاعل وعدم الاهمال للضوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وره








 
أيها المعلمون الكرام هل نبحث عن المال ونترك الكرامه
قديم منذ /15-08-2007, 07:29 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

مخاوي العبرات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11607
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 259
 النقاط : مخاوي العبرات is on a distinguished road

افتراضي

لا الوم الوزارة فيما تفعل وجدت معلمين لايتحركون ولايعارضون ولايشتكون والحرامي يسرق ونحن نتفرج ولانبلغ المسؤلين
وكما قال المثل
المال السايب يعلم السرقه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا أيها المعلمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبو عبد الله 2009 المنتدى العام 2 23-09-2007 06:35 AM
احذروا أيها المعلمون مطر المفضلي المنتدى العام 11 17-12-2006 01:57 PM
بشرى لكم أيها المعلمون علاوي 2004 المنتدى العام 14 21-06-2004 03:42 AM
فقراء الطلاب أمانة بين أيديكم ..أيها المدراء .... أيها المعلمون .. مرشد1424 منتدى الادارة المدرسية 3 23-09-2003 01:36 AM
أيها المعلمون لا تطردوا الطلاب بل أوقفوهم!! الاشقر المنتدى العام 0 22-04-2002 04:36 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:52 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1