Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /16-08-2007, 08:41 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

Unhappy ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....

بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد ايها الاخوة الافاضل قدر الله علي ان انقل الى مدرسة ثانوية بها فصل واحد فقط هو الاول الثانوي و مع بداية العام الدراسي سيفتح الصف الثاني علمي فقط وهي في قرية تبعد عن المدينة 80 كم في احدى الاتجاهات الاصليه الجغرافية الجميله عموما السؤال هو :
اذا كانت الريح سرعتها 100 كم في الساعه و انا اسير بسرعة 160 كم في الساعه ومعامل الاحتكاك هو 0,10 فهل سيسند لي مدير المدرسه مواد اخرى غير الماده التي ادرسها وهي الحاسب الالي يعني نصابي 4 حصص حصتين لكل فصل وهل له الحق في اعطائي مناهج من المتوسطه مثلاً لأنها مجمع صغير ؟
افيدوني اثابكم الله ......







 

ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /16-08-2007, 09:04 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

اخي الكريم اللي اعرفه ممكن ذلك وبما انك في قرية فلابد ان تكتسب الخبرة في كل المواد وفي كل المجالات
يعني عني شخصيا توليت اكثر من منصب ولله الحمد معلمة

مديرة

وكيلة
مشرفة مقصف

مابقي الا اني اشتغل حارسة للمدرسة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يعني لازم تطبق المثل اللي يقول (( ســــــــبع صـــــــــنايع والبخــــــــــــت ضـــــــــــاااااااااايع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة [))








 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /17-08-2007, 01:48 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

الاستاذه / بلسم جرووووووووووووووووووح .

الف شكر بس الظاهر الاسم هذا ما جا من فراغ الا من الكرف اللي كرفتيه عموما احنا الله كاتب علينا الشقا مكروووووووووفين على خشومنا وحالتنا بالهم وطلالالالالالالالالاب الله لا يوريكي اقلها انتن بنات يعني هاديات بطبعهن اما اللي عندنا تقوله جاوب يا طيب يقول لك حل عني ماني فايق لك وانا اهون من غيري اقلها عندي معمل حاسب اشغلهم فيه بس باقي الزملاء هههههههههههههههههههه ما كلين هوا معهم .

اشكرك على مروووووووورك و ردك وعلى قولك (( سبع صنايع والبخت ضاااااااااااااااااايع ))

(( والمنحوس منحوس لو حطو على راس اهل اهل اهله شركة الكهربا كلها )) ......








 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /17-08-2007, 02:08 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

نبراس الشمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231253
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 164
 النقاط : نبراس الشمال is on a distinguished road

افتراضي

أخي طلال ... بارك الله فيك إذا كان عدد المعلمين يكفي المدرسة - بإذن الله - رح يكون نصابك معتدل تقريبا ولكن مش حيكون 4 حصص يا أبو ساهر .. ولازم تستفيد من أختنا بلسم وجزاك الله وإياها الجنة .








 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /17-08-2007, 02:25 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

عاشق المدينه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 219500
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 814
 النقاط : عاشق المدينه is on a distinguished road

افتراضي

يا خوي ......الله يكون بعونك ..........على حسب مديرك اذا مديرك قال تدرس غير حصصك فانت رايح تدرسها من طيب خاطر منك .............واذا كان مديرك ما يفرض عليك يستطيع ان يطلب .....مساعده من بقية المعلمين .........وانا اتوقع مستحيل يكون نصابك 4 حصص ...........بالعربي ماهو مخليك فاضي لازم يشغلك ............انا جربت هذه الامور
وكان الله بعونك








التوقيع
التوقيع مخالف لقوانين المنتدى
 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /17-08-2007, 03:23 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ...
بما أن القرية تبعد عن المدينة 80 كم ..
وحيث أن الريح سرعتها 100 كم في الساعه ..
وحيث أنك تسير بسرعة 160 كم في الساعه ومعامل الاحتكاك هو 0,10
فإن مدير المدرسة سيسند لك مواد أخرى
لأن الوزارة متعددة الأنظمة
وطبقاً لقانون ( الرشيد ) : المعلم يكمل في أي مدرسة لكي يكمل نصابه ..
فسوف نطبق القانون التالي :
حصص الإكمال للمعلم = نصاب المعلم - النصاب المعطى له
وسنطيق القانون السابق عليك :
حصص الإكمال للمعلم = 24 - 4
حصص الإكمال للمعلم = 20 حصة
أما إذا استخدمنا قانون ( العبيد ) : فالحل يكون ( ما أقدر أطلع الحل لعدم وجود آلة حاسبة








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /17-08-2007, 05:30 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

الاخ الفاضل / نبراس الشمال وسعة الصدر كلها عندكم عسى الله يسعدكم دوم .....
الاخ الفاضل / عاشق المدينه جاري وحبيبي في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم .....
الاخ الفاضل / rhal ماقصرت ....

بارك الله فيكم جمعاً واشكركم على المرور الرائع والله اثلجتوا صدري وبارك الله فيكم بس سؤال عالطاير لو الزمني بمواد اخرى هل يلزمني بالتحضير لها ؟








 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /17-08-2007, 11:52 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

يا اخوانا ما احد رد علينا هل يلزمني بتحضير و الا لا ؟








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /18-08-2007, 12:28 AM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

domlo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 128353
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 454
 النقاط : domlo is on a distinguished road

افتراضي

أخوي سنع أمورك مع المدير وإذا تقدر أمسك الحاسب ورصد الدرجات ، تشوف المدير مريحك ، يعني بعبارة أخرى ( أخدمني أخدمك ) ، وأما بالنسبة للإلزام فالمدير يقدر عن طريق الإدارة والمشرفين أن يلزمك .








 
ارجو من الجميع الدخول والمشاركه ..... تكفون بسرعه ....
قديم منذ /18-08-2007, 01:18 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

ساير الدنيا تسايرك أخوي

لأن النظام والقانون ما يدعمك








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو من الجميع الدخول مسكين بوحضرم المنتدى العام 0 21-03-2008 07:32 PM
هام جدااا ... ارجو من الجميع الدخول ...والمشاركه هيثومه المنتدى العام 1 16-09-2005 06:25 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:00 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1