Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:17 AM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الملكة

الملكة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227023
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 4,730
 النقاط : الملكة is on a distinguished road

افتراضي *** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***

السيارة الأولى
لكل رجل دائما كلامه مع النساء " أمه ، زوجته ، أخواته ، بناته " صراخ وصوت عالي ولا يخرج عن هذه الكلمات ( يابنت ، ياحرمه ، هيه ، أنت ، ضفي وجهك ، انقلعي ، ولا صوت ، واجبك ، غصبن عنك ، اقعدي في البيت ، دلع بنات ، فارقي ، ولا كلمة )
ولكنه في المنتديات أجمل الكلام يقوله ( منورين ، يعطيك العافية ، جزاك الله خير ، تسلم ، لك حق المشاركة ، مو قصدي ، اختي الفاضلة )
فلك هذه السيارة لتوصلك إلى ++++++++++ فن التعامل مع النساء


السيارة الثانية
لكل رجل دائما ساكت في بيته ما يتكلم وهو إما ماسك الريموت بيده ومدخل عيونه بالقنوات او يلعب بألعاب جواله أو يقرأ حركة الأسهم في الجرائد
ولكنه في المنتديات ما شاء الله عليه مشارك ومحاور بموضوعاته ووصلت لمليون ومتكرم إلى ان وصل إلى أعلى المراتب مشرف مين قده يحذف ويثبت والكل يتمنى قربه أو عضو ذهبي وفضي يحرسه ربي وصل لكل لون بفضل مشاركاته
فلك هذه السيارة لتوصلك إلى +++++++++فن الحوار مع النساء


السيارة الثالثة
لكل رجل بخيل مايصرف إلا بالعيد أو مع قرب المدراس دائما يتشكى ويتبكى دموع التماسيح ولكنه في النت سبحان الله دافع ب "dsl " كل ماله ومايبغى إلا سرعة الصاروخ على قول المثل الدجاجة نتفت رجليها ونسيت اللي كان عليها
فلك هذه السيارة لتوصلك +++++++++++ فن الانفاق على النساء


السارة الرابعة
لكل رجل ما يستنى حين يوصل النساء " أمه ، زوجته ، أخواته ، وبناته " إلى السوق ، فرح ، مدارس ، كوفيرات . ولا دقيقة جني راكب فوق رأسه
ودائما يقول ( والله لو تأخرتوا دقيقة أسيبكم ، طيب اوديكم ولا أجيبكم ، دوروا واحد غيري يوصلكم ، مو لازم ترحوا ...... )
ولكنه في النت واحد غيييييييييير من الساعة 10 إلى آذان الفجر ولسان حاله يقول هل من مزيد ومبسوط ومرتاح
فلك هذه السيارة لتوصلك ++++++++++++ فن الصبر مع النساء


السيارة الخامسة
لكل رجل سيارته موديلها قديم فلك هذه السيارة لتوصلك ++++++++++++++ إلى أقرب معرض سيارات حتى لا يتفشلوا أهلكم منها





مع التحية







 

*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:24 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

f8f0 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 162437
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 197
 النقاط : f8f0 is on a distinguished road

افتراضي

شكل السيارات اختي الملكة ماهي للركب هذي للدعس








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:40 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

almoalem3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135851
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 660
 النقاط : almoalem3 is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لك على موضوعك .. أصبت كبد الحقيقة كما يقال ..








التوقيع
انتظر تشريفكم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

https://waa1.7olm.org/forum.htm
 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:45 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ...

عطوني السيارة الخامسة ...








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:47 AM   #5 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي

صدقت فوالله إنها حصلت معانا

وأحياناً نغضبهم وبعد فترة نحاسب أنفسنا لماذا فعلنا كذا لو أننا قلنا كذا أو فعلنا كذا لماحدث الذي حدث ولكن الشيطان دائماً حريص على أن يسبب المشاكل بين الأقارب بلذات

رحم الله والديك وغفر الله لهما








التوقيع
الله يشفيك ياوالدي عاجلاً غير آجل ولايريك مكروه إن شاء الله


رحمك الله يا أبا ياسر وجعل الجنة مقامك
إنا على فراقك لمحزونون




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:48 AM   #6 (permalink)

 
الصورة الرمزية محبوووووب

محبوووووب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227353
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : تحت أديم السماء
 المشاركات : 7,271
 النقاط : محبوووووب is on a distinguished road

افتراضي

والله صراحه اسلوب فيه تجديد وشد للانتباه

ولو كانت سالفه السيارات مو موجوده ما قرينا هههههه

وفوائد روووووعه

يعطيك العافيه ملكه








 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 04:59 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك
دائما مبدعة ايتها الملكة
ولك السيارة السادسة لتوصلك..................الى شكرك على موضوعك الشيق








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 05:03 AM   #8 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الملكة

الملكة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227023
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 4,730
 النقاط : الملكة is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا كلام

أمك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زوجتك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أختك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنتك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 05:34 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

mt2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 148234
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 1,893
 النقاط : mt2006 is on a distinguished road

افتراضي

ما قصرتِ








التوقيع
[center][center][center][center]


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


,


MT= متفائل <-- يا هوو يا إختصارات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة














 
*** خمس سيارات هدية لكل رجل في النتديات ***
قديم منذ /17-08-2007, 08:47 AM   #10 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albadrani مشاهدة المشاركة

صدقت فوالله إنها حصلت معانا

وأحياناً نغضبهم وبعد فترة نحاسب أنفسنا لماذا فعلنا كذا لو أننا قلنا كذا أو فعلنا كذا لماحدث الذي حدث ولكن الشيطان دائماً حريص على أن يسبب المشاكل بين الأقارب بلذات

رحم الله والديك وغفر الله لهما


مسكين شوشو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كل حاجة نحطها عليه !!!!


تسلمي غاليتي على الطرح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ننتظر المزيد من مواضيعك الشيقة







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة صيانة سيارات بالخبر تسرق قطع غيارا من سيارات العملاء mousa hassan المنتدى العام 3 11-06-2008 09:08 PM
زيارات متبادلة المقاتل المنتدى العام 2 02-04-2003 06:14 PM
سجل زيارات المشرف lpl] منتدى الادارة المدرسية 0 22-08-2002 03:11 PM
سجل زيارات المشرف lpl] منتدى الادارة المدرسية 2 20-08-2002 01:10 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1