Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ارشدوني الى الحل
قديم منذ /17-08-2007, 10:31 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

صاحب المبادئ1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33110
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 354
 النقاط : صاحب المبادئ1 is on a distinguished road

افتراضي ارشدوني الى الحل

دائما اجد نفسي اتفلسف واتكلم عن مواضيع كثيرة جدا مع اصدقائي وزملائي واقربائي دون ان اشعر ولا انتهي الا وكل الذين من حولي يتضايقون من كلامي اقصد فلسفتي
ولم اجد سبب مقنع يجعلهم يتضايقون واسال نفسي احيانا واقول لو قابلت انسان ينصح ويتكلم في مواضيع متنوعه هل اتضايق منه او هل هذا الشيء يجعل المستقبل يتضايق والاجابة طبعا لا
---------------

هل عندكم حل تكفون هاته
وماذا في اعتقادكم سبب تضايق هؤلاء الناس







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

ارشدوني الى الحل
قديم منذ /17-08-2007, 10:52 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

الباحث عن الفائدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124741
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,387
 النقاط : الباحث عن الفائدة is on a distinguished road

افتراضي

اقلط ........ اقلط

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حياك الله

احيي فيك احساسك واهتمامك بشعور الاخرين

استاذي الفاضل

ان الحل موجود في سؤالك

انت تقول ( دائما اجد نفسي اتفلسف واتكلم عن مواضيع كثيرة جدا )

اخي الفاضل : ركز على الكلمات الملونة

عفواً اخوي الناس لايحبون الثرثرة الكثيرة وخصوصاً إذا كانت قليلة الدسم اي خالية من عناصر الجذب


خالية من الابتسامة الصادقة ، فاللباقة في الحديث فن ، وتقليل الحديث واختيار المناسب فن اخر ، وتأكد ان الانصات وفتح المجال والحديث لهم فن مهم

والناس لا يحبون كلمات العتاب والتجريح ففي اللغة العربية مرادفات وبدائل مهذبه







 
ارشدوني الى الحل
قديم منذ /17-08-2007, 10:56 AM   #3 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المبادئ1 مشاهدة المشاركة

دائما اجد نفسي اتفلسف واتكلم عن مواضيع كثيرة جدا مع اصدقائي وزملائي واقربائي دون ان اشعر ولا انتهي الا وكل الذين من حولي يتضايقون من كلامي اقصد فلسفتي
ولم اجد سبب مقنع يجعلهم يتضايقون واسال نفسي احيانا واقول لو قابلت انسان ينصح ويتكلم في مواضيع متنوعه هل اتضايق منه او هل هذا الشيء يجعل المستقبل يتضايق والاجابة طبعا لا
---------------

هل عندكم حل تكفون هاته
وماذا في اعتقادكم سبب تضايق هؤلاء الناس


السلام عليكم

والله ودي أكون صريح معك بس أخاف تزعل مني ولكن أنت سألت ومن واجبنا الإجابة وكلي أمل في رحابة صدرك :

1- حاول أن تكون مستمع أكثر منك متكلم
2- لا تكثر من نقد الآخرين
3- لا تحاول إظهار مخزونك الثقافي لأنه قد يشعر البعض بالغيرة والنقص
4- لا تتحدث عن نفسك أو أسرتك أو تجاربك الشخصية
5- لا تصر أو تحاول فرض وجهت نظرك حول موضوع النقاش حتى لو كنت أنت المحق
6- لا تستخدم عبارات وألفاظ غير مألوفة للآخرين كعبارات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة( الانصهار الثقافي في بوتقة واحدة لمواجهة إستحقاقات الفترة القادمة ومواجهة طوفان العولمة ضمن إرهاصات الواقع المتناقض )) يعني تحدث بلغة بسيطة مفهومة
7- أحسن الظن بالآخرين فما يدريك أنه متضايق منك ربما هو متضايق من أمر آخر

هذا ما لدى الشايب وعند الشباب المزيد







 
ارشدوني الى الحل
قديم منذ /17-08-2007, 12:46 PM   #4 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقول خذوا الحكمة من أفواه المجانين والصحيح خذوا الحكمة من أفواه الشيبان


انت الخير والبركة شايبنا ابو تركي وعسى الله يخليك لنا موجهًا ومعلمًا


بيض الله وجهك أبو تركي ماشاء الله عليك كلمات في الصميم

ونصائح ثمينة لمن يريد زرع محبته في قلوب الناس عند تصدره للمجلس








 
ارشدوني الى الحل
قديم منذ /17-08-2007, 12:51 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

هوازن عتيبة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 154660
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 1,452
 النقاط : هوازن عتيبة is on a distinguished road

افتراضي

روعه








 
ارشدوني الى الحل
قديم منذ /25-08-2007, 12:17 AM   #6 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan مشاهدة المشاركة

المثل يقول خذوا الحكمة من أفواه المجانين والصحيح خذوا الحكمة من أفواه الشيبان


انت الخير والبركة شايبنا ابو تركي وعسى الله يخليك لنا موجهًا ومعلمًا


بيض الله وجهك أبو تركي ماشاء الله عليك كلمات في الصميم

ونصائح ثمينة لمن يريد زرع محبته في قلوب الناس عند تصدره للمجلس

جزاك الله خير يا أباراكان على هذه الكلمات الطيبة

ولكنني أتمنى أن أرى تعليقك فأنت رجل المقترحات السديدة والمفيدة







 
ارشدوني الى الحل
قديم منذ /25-08-2007, 12:43 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

almoalem3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135851
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 660
 النقاط : almoalem3 is on a distinguished road

افتراضي

أخي الكريم .. راجع نفسك وتذكر أحاديثك .. لوكنت دائما تتكلم عن كل شيء .. بمعنى أنك تعرف كل شيء عن كل شيئ دين أدب فلسفة ... إلخ .. بلا استثناء ...ولا يقف أمام فضيلتك شيء فهنا سبب التضايق لأنه لم يحط إنسان بماحوت الدنيا ..

أما لوكنت تشارك بشيء تعرفه عن شيء معين فتأكد أنك لن يستثقلك أحد .. إلا أن تقاطع غيرك .. وتجاوب عن غيرك .. فلهم الحق .. وأنت إن شاء الله أعز وأعلى ..


تذكر :

إذا حل الثقيل بأرض قوم
فليس لأهلها إلا الرحيل ..
إني أشكرك شكرا جزيلا على طرحك الموضوع ..








التوقيع
انتظر تشريفكم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

https://waa1.7olm.org/forum.htm
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو سمحتم ارشدوني محبة الوئام منتدى النشاط المدرسي 0 12-11-2006 02:48 PM
لو سمحتم ارشدوني محبة الوئام منتدى النشاط المدرسي 0 12-11-2006 02:37 PM
الى اصحاب العقول النيره ارشدوني hbibi7 منتدى الادارة المدرسية 4 20-09-2003 12:34 PM
أرجوكم ارشدوني الى الطريق الصحيح الوطنية 2004 منتدى مادة التاريخ 1 13-04-2003 01:29 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:30 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1