Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 05:54 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني المعلمين اخواتي المعلمات


تعددت الطلبات وتنوعت السبيل من الاستجداء الى الدعاء الي رفع قضايا الي الوسائل الاعلانيه الى مجلس الشوري ولم ينفع الي بكلمة الوزاره جادة في

تحسين مستوياتكم مع ان ربع الميزانيه للتعليم >>>>>> الدوله ماقصرت


والملين تصرف علي المناهج وغيرها من الاشياء التي منها ماهو مهم والاخر ( ) مانبي نظلم احد


المهم وشرايكم نسوي خطوة عمليه وكل واحد يبدي رائيه انا اقول في تار يخ 16-8 تاريخ عودة الطلاب ان يكون اضراب عن العمل

والي عنده راي اخر يتحفنا







التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 

لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 05:59 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

المشكلة ما فيه توحد في الكلمة
وانا ممكن اضرب لكن 20 الف معلم بيدامون

والا انت غبت على الفاضي

نبي نجتمع على موقع الكتروني ومن بعدها نقدر نقرر








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 06:10 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي

خلاص نجتمع ونقرر وان حصل وغبت يوم والسلام


بس وين نرتب لها








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 06:13 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

المرسال 6 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231125
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 73
 النقاط : المرسال 6 is on a distinguished road

افتراضي

كل منا يرفع لمجلس الشورى وديوان المظالم وجمعية حقوق الانسان
وقال المثل كثر الدق يفك اللحام
وانشاالله خير ...








 
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 06:55 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

اكليل الجبل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52004
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 27
 النقاط : اكليل الجبل is on a distinguished road

افتراضي

الاضراب حل مجرب لكن يحتاج صبر ومؤلم خصوصا اذا طال انا موافق قدام








 
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 07:05 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

طيب على خير








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 10:05 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي

هلا بالاخوان

ليش تاريخ عودة الطلاب لانه يوم يحظي بمتابعه اعلامية ونبي نوصل صوتنا لا صحاب القرار في هذا اليوم لان الي قاعد يصير لنا حرام وظلم


بس نبي خطو ه تنظيميه








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
لماذا لاتكون خطوة عملية في سبيل تحسين المستويات ؟
قديم منذ /17-08-2007, 10:25 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

طيب البرقيات والصحافة

والمظاليم

واخير للمك عبدالله








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا لاتكون في المنتدى مشرفة ...يامنتدى الشريف..لقد تملكني الغضب سااااااااس المنتدى العام 56 06-12-2008 07:33 PM
ـــــــــــــ فضيحة جديدة في عملية تحسين المستويات أدخل وشوف بنفسك ـــــــــــــــــ عساف الخيل منتدى شؤون المعلمين والمعلمات 11 09-10-2008 07:13 AM
خبر تحسين المستويات لدفعة 1420 لماذا لم ينزل في الصحف ؟ !!! رامز المنتدى العام 7 15-08-2007 03:03 AM
اول خطوة في تحسين المستويات رد من محامي؟ صوت الامد المنتدى العام 14 19-04-2004 07:51 PM
لماذا تأخر تحسين المستويات * نواف * المنتدى العام 5 28-02-2004 05:50 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:07 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1