Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية
رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية
قديم منذ /24-08-2007, 09:32 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

السيف 11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21067
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 100
 النقاط : السيف 11 is on a distinguished road

افتراضي رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية

عبدالله الشمري (الوئام) الرياض :
علمت الوئام بأن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله العبيد قد تقدم بطلب استقالته للمرة الثانية لخادم الحرمين الشريفين قبيل مغادرته للمغرب إلا أنها رفضت ويأتي ذلك بعد أن تقدم العبيد بطلب الاستقالة للملك قبل أشهر من الآن تقريباً أبان اقتراب موعد التشكيل الوزاري .
ويرجع بعض المراقبين السبب في طلب العبيد الاستقالة إلى اكتشاف الوزارة قضايا اختلاس لمبالغ مالية كبيرة يقف وراءها شخصيات مرموقة !
وتدور حالياً قصص عن اختلاسات مالية من قبل أشخاص متنفذين يقومون بتأجير مباني مدرسية للوزارة على ورق وبمقابل كبير جداً قياساً بالمتعارف عليه .
وبعد أن أميط اللثام من قبل الوزير عن الأشخاص الذي نسقوا هذه الاختلاسات من موظفي الوزارة قام بتنحيتهم عن أعمالهم وتكليفهم بأعمال أخرى دون أن يحيلهم للتحقيق نظراً لعلاقاتهم بشخصيات داعمة لهم .
ويواجه وزير التربية حملة من قبل عدد من الخبراء وأساتذة الجامعات بعد توقيعه لقرار يسمح للمدارس الأهلية باعتماد لغات أخرى غير العربية في تدريس مناهجها مما فسره البعض بأنه تغريب لجزء من المجتمع ومعول هدم للغة العربية .


المصدر
https://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=6







 

رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية
قديم منذ /24-08-2007, 09:40 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مبخوت

مبخوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41368
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : أرض الحرمين
 المشاركات : 3,707
 النقاط : مبخوت is on a distinguished road

افتراضي

قال المثل : ما في دخان من غير نار


صدقني ما اقدم على الأستقالة الا بسبب الفساد ............ وامور لا يرضى الله عنها







التوقيع
[SIGPIC]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIGPIC]
تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

 
رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية
قديم منذ /24-08-2007, 10:13 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

ابوكادي 655 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124358
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 658
 النقاط : ابوكادي 655 is on a distinguished road

افتراضي

ياخوي اشغلتونا بيستقيل يستقيل يعني كل هذا تقوى وزهد
إذا كان فيه خير يعدل الوضع للتعليم مو يبني وزاره بخمسة مليارات وإلا وهم اول جالسين بالشارع
والا شغله مع التعليم هو الصلاح المالي والاداري الله ياخذه








 
رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية
قديم منذ /24-08-2007, 10:50 PM   #4 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

تم إضافته يوم الجمعة 25/05/2007 م - الموافق 8-5-1428 هـ الساعة 9:05 مساءً


الموضوع قديم جدًا وقد طرح من قبل هنا في حينه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفض استقالة وزير التربية للمرة الثانية!!!!!!!!!! تركي1423 المنتدى العام 26 13-12-2007 03:33 PM
رفـــــــــــــض استقالة وزيـــــــــــــــر التربية ةالتعليم للمرة الثانية الولـ99ـيد المنتدى العام 5 16-06-2007 03:12 AM
خريجو المعلمين وبعض الجامعات يتجمعون أمام وزارة التربية للمرة الثانية مطالبين بالتعيي الأوزون زاجل الشـــــريف 6 22-08-2005 12:43 PM
استقالت وزير المعارف تحت التمرين المنتدى العام 5 11-06-2002 04:01 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:09 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1