Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /02-09-2007, 08:43 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

أبو نبيل5 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158128
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 600
 النقاط : أبو نبيل5 is on a distinguished road

افتراضي شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم

شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي ماهو أفضل بنك تنصحه به؟؟؟
من حيث نسبة الزيادة
وأكثر مبلغ تحصل عليه (( كم راتب ))
وخدمات البنك للعميل
.............الخ
نريد أن نسمع رأي الجميع
وأتمنى من الجميع المشاركة وتوضيح النسبة مع اسم البنك وكم المبلغ الذي سأحصل عليه إذا كان راتبي 8380 ريال
ودمتم سالمين







 

شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /02-09-2007, 09:12 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

الطارق2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228018
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 1,306
 النقاط : الطارق2 is on a distinguished road

افتراضي

أنا من وجهة نظري أن تصبر قليلا اذا لم تكن مستعجل حتى تزيد الى ثلاثين ضعف الراتب بدل من الخمسة عشر راتب وتأتي البنوك المستثمره من خارج البلاد ويتم التنافس فيما بينهم على أشده بدل الاحتكار السابق وهذا كله في صالح المواطن ,,,,تحياتي








 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /02-09-2007, 10:54 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

* ابورزان * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48468
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 887
 النقاط : * ابورزان * is on a distinguished road

افتراضي

8380*15=125700 ريال هذا المبلغ اللي راح تحصل عليه
اما بالنسبة للفوائد فأعلاها الراجحي واسؤها في المعاملة
بنك البلاد افضل بقليل من الراجحي








التوقيع
(( لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين) )
 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /02-09-2007, 11:01 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

ait2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231410
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 41
 النقاط : ait2004 is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

يا أخي العزيز لو حبيت تقترض من أي بنك بيقولون لك ناخذ بس 5%
بس اسمحلي تراهم ياخذون 100%
واحسبها زين
فلو انك تسلفت 100,000ريال المفروض الزيادة بتكون 4000ريال بس للأسف بيزيدون عليك 50,000ريال واذا بديت بالأقصاط بتسدد الخمسين ألف قبل ما يبدون في الدين الي عليك ومتى ما بغيت تسدد سداد مبكر تلقاهم ما خصمو عليك شي .








 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /02-09-2007, 11:05 PM   #5 (permalink)

موقف من قبل الادارة

امري ياكامري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232036
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 38
 النقاط : امري ياكامري is on a distinguished road

افتراضي

انا والله ماانصحك بالبنوك وانا اخوك
واذا كنت محتاج دراهم انا انصحك تقسط لك سياره واذا بغيت موتر طيب بسعر طيب راسلني على الخاص وانا فالخدمه








 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /02-09-2007, 11:28 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

البنك الراجحي رح يعطيك 125700 ريال

وهي عن طريق اسهم تختار الشركة وانت وحظك لو تبي تبيع

ممكن تكسب ممكن تخسر


اما بالنسبة للمكسب يقولون 9%

بس العربي يعطي قرض أكبر منهم


والاهلي يعطيك حديد او أرز هندي



بالتوفقيق








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /03-09-2007, 12:29 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

سامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 369
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 1,126
 النقاط : سامي is on a distinguished road

افتراضي

الاهم ان يكون التمويل بطريقة شرعية بعيدة عن الربا واحذر لان هناك بنوك وشركات تتحايل على الربا بطرق اخرى








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /03-09-2007, 12:58 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

ابوحسن36 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221484
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,582
 النقاط : ابوحسن36 is on a distinguished road

افتراضي

والله كلها ربى دخيلك لا تغلط غلطتنا ومن ترك شي لله عوضه الله خير منه وشبها الونيتات اقل شي تسلم من الحرام حتى لوخسرت فيها شويه








 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /03-09-2007, 01:30 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

sun_ray_111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158972
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 105
 النقاط : sun_ray_111 is on a distinguished road

افتراضي

نصيحة أخ ::: حاول قدر الإمكان أن تستغني عن الدين؟؟؟ إذا ما قدرت خذ سيارات وأبعد عن الشبهة ، واستخير والله ييسر أمرك ويعينك








 
شباب من يريد أن يحصل على تمويل شخصي هل تنصحونه أن يأخذه من الراجحي؟؟؟ أم
قديم منذ /03-09-2007, 01:37 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

star38 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 85007
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 21
 النقاط : star38 is on a distinguished road

افتراضي

نصيحتي لك خذ تورق من بنك البلاد حيث يبيعون عليك سيارة , لأن أغلب البنوك ربوية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الراجحي يخصم الأقساط قبل موعدها سيد جروحي المنتدى العام 31 12-12-2011 04:44 AM
ماذا يحصل في مصرف الراجحي ؟؟؟ ابو زهره المنتدى العام 21 06-07-2008 08:02 PM
لعملاء الرجحي من كان لديه تمويل ويريد تمويل اخر فليتفضل الكهرب المنتدى العام 4 28-01-2008 11:51 AM
مصرف الراجحي يخصم أقساطه لشهر رمضان المبارك قبل يوم 25\9 بو حايف المنتدى العام 55 04-10-2007 02:11 AM
معلم يريد ان ينقل الى منطقة خليص التابعة لمنطقة جدة ومتردد وش تنصحونه بارك الله فيكم الليل نجم المنتدى العام 20 30-03-2007 01:38 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:16 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1