Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
سعيد الزايدي ... يطالب بحرمان المعلمين من أحد حقوقهم..
سعيد الزايدي ... يطالب بحرمان المعلمين من أحد حقوقهم..
قديم منذ /06-09-2007, 03:43 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

اسير24 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30373
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 626
 النقاط : اسير24 is on a distinguished road

افتراضي سعيد الزايدي ... يطالب بحرمان المعلمين من أحد حقوقهم..

بدل النائية في مجمع الخيالة بتربة.. استنزاف


في كثير من الأحيان تصبح مصائب قوم عند قوم فوائد وهذا الشيء اصبح دارجا بشكل كبير وينذر بتفاقم هذا الوضع الى حد العتب واللوم ليس ما اقول مبالغا فيه او من نسج الخيال بل واقع تمخض من اللامبالاة وعدم الجدية في المتابعة والتعاون المثمر بين الكثير من الجهات الحكومية ولو نظرنا وتمعنا في ما اتخذته وزارة التربية والتعليم مؤخراً من قرارات في ما يخص اغلاق بعض المدارس حفاظاً منها كجهة مسؤولة عن هدر اموال طائلة تصرف دون فائدة لوجدنا انه قرار حكيم ويدل على ادارة تدير وزارتها بعقلانية وحنكة وتسعى للمحافظة على تقنين الصرف في ما يخص ما اعتمد لها من ميزانية الا انه وكما يقول المثل (الزين ما يكمل) حيث ان هناك بعضاً من الملاحظات التي ربما كان لعدم تعاون بعض الجهات الاخرى معها سبب في استمراريتها.
لن اسرد بالطبع في ما سأتناوله في موضوعي هذا كل تلك الملاحظات ولكني سأشير الى احدى تلك الملاحظات التي ارى من وجهة نظري بأن العمل على تلافيها او التنسيق مع وزارة النقل سيوفر بلا شك كثيراً من المبالغ التي تصرف لمنسوبي وزارة التربية من معلمين ومعلمات وتلك في ما يخص بدل المناطق النائية كون مواقع الكثير من المدارس التي يعتمد الصرف لمنسوبيها هذا البدل لا تستحق ان تدخل في هذا الاعتماد والمدارس المعنية كثيرة جداً وسيكون (مجمع الخيالة الابتدائي والمتوسط التابع لمحافظة تربة بالطائف) كمضرب مثل لتقيم وزارة التربية بقية المدارس والمجمعات التعليمية وتقيس عليه وستصل الى انني على حق في ما ذهبت اليه فمجمع الخيالة يبعد عن طريق تربة العام حوالى (10) كيلومترات وهذه المسافة مسفلتة ومكتملة الخدمات الا ان وجود حوالى (70) متراً فقط من هذا الطريق ترابيا ومعبدا ايضاً جعله يدخل في (موسوعة جينيس للارقام القياسية) عفواً اقصد في موسوعة المناطق النائية لا اعلم حقيقة على اي شيء يعتمد صرف مثل هذا البدل الذي استنزف من ميزانية وزارة التربية الكثير بدون وجه حق.معلمو هذا المجمع لم يجدوا حرجا في الدعاء والشكر لوزارة النقل التي اغفلت او تغافلت عن اتمام سفلتة تلك الامتار الـ(70) والذي بلا شك اوصلهم الى اخذ حق يرونه شيئاً مكتسباً لهم برغم عدم رضا أهالي الخيالة عن هذا الواقع الذي كثيراً ما طالبوا به وهو حق مشروع كفلته لهم مواطنتهم اعلم تماماً بأن الكثير من المعلمين لا سيما من يتقاضون مثل هذا البدل سيبلغ بهم الحمق حد الزباء عند قراءتهم لهذا الطرح الصريح وليس لي -ويشهد الله- قصد سوى التقليل من اهدار الاموال التي ستنعكس في ترشيدها على اقتصاد هذا الوطن.سعيد عبدالملك صالح الزايدي


صحيفة عكاظ ليوم الأربعاء 23/8/1428هـ
نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاقصـــــــــــــ ـــــــيـــــــــــــــــ ــــــــــــن يـــــــــــا ســـــــعــــــــــــيـــ ـــــــــد الزايـــــــــــــــدي
ليتك سكت...







التوقيع
التوقيع مغلق للصيانة
 

سعيد الزايدي ... يطالب بحرمان المعلمين من أحد حقوقهم..
قديم منذ /06-09-2007, 03:36 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

أبو تركي 2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232444
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 576
 النقاط : أبو تركي 2002 is on a distinguished road

افتراضي

يعني هذا استنزاف ، والأرصفة التي تقوم بها البلديات هذه السنة وتغيرها السنة التي تليها ، والاسفلت الذي ( يبعج ) بعد عمله بشهر بحجة الخدمات ما هو هدر ؟؟ عش رجباً ترى عجباً . والله إنه الحسد ولا سواه








 
سعيد الزايدي ... يطالب بحرمان المعلمين من أحد حقوقهم..
قديم منذ /10-09-2007, 11:14 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

المجهول01 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54286
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 18
 النقاط : المجهول01 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله كل شي يهون ولا قطع الارزاق








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادارة جازان تماطل في اعطاء المعلمين حقوقهم .. الخزندار المنتدى العام 1 12-07-2008 03:28 PM
مجلس الشورى يطالب الجهات المختصة بإعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم الوظيفية[/ ولد وائل المنتدى العام 1 07-01-2008 01:30 PM
مجلس الشورى يطالب الجهات المختصة بإعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم الوظيفية ابولمى المنتدى العام 0 06-01-2008 09:46 PM
نصائح وتوجيهات لجميع المعلمين المهضومه حقوقهم ..... طلال الساهر المنتدى العام 12 26-11-2007 01:41 PM
هل وزارة التربية أعطت المعلمين جميع حقوقهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ albadrani المنتدى العام 11 28-07-2007 01:49 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:05 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1