Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
<<< قصيدة بحال المعلم مع المستويات مني لكم هدية >>> منقول عن العضو مجاهد
<<< قصيدة بحال المعلم مع المستويات مني لكم هدية >>> منقول عن العضو مجاهد
قديم منذ /16-09-2007, 11:32 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

Lightbulb <<< قصيدة بحال المعلم مع المستويات مني لكم هدية >>> منقول عن العضو مجاهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظمت أو صففت هذه القصيدة مع خلفيتي الشعرية البسيطة ولتسامحني اللغة العربية على أخطائي وليسامحني معلموها وأرجو التصحيح والتنقيح لما يجدونه يحتاج ذلك .

وكما يقول المثل : = = يُولد الإبداع من رَحِم المعاناة = =

مع أني أعتبر هذه محاولة وليست إبداع

ووضعت هذا الموضوع في ورشة عمل حقوق المعلم والمعلمة
لكي يكون طريقة من طرق الترويج لقضيتنا بمعنى إن ناسبت القصيدة يتم الترويج لها عن طريق رسائل الجوالات والكل يعلم فاعلية الرسائل وسرعة انتشارها وخاصة بين مجتمع التعليم .

ملاحظة :-
أرجو تذييل القصيدة بـ (أبو عبد الرحمن الغامدي) ..... (مع إعتزازي بمعرفي)

من باب حفظ الحقوق ودمتم

*********************************

أسيــــرٌ في معانـاتي أسـيــرُ **** حبيس المستوى القاسي العسيـر

هضيــمٌ حقي الغالي وإنــــي **** تـرانـــي لا أُجـَــــارُ ولا أٌجِيــــر

ولم ألقى مِن التوظيفِ غيري **** هضيــمُ الحــقِِ مسلــوبٌ كسيـــر

مُعلــــم هـذه الأيــــام فــــرداً **** فـلا مَسئـــول ينفـــعُ أو وزيــــر

تُحاصــرهُ الهُمــوم بكلِ حـدبٍ **** ولــم يلقــى لـَـهُ فيهــــا نَصيـــر

ولم يلقــى لهـا عقـلٌ فطيـــن **** يقيـسُ الأمــرَ بالعقــل البصيـــر

فإنــــا بيـــن أيدينــــا عقـولاً **** بأقــــوال المعلــــــم تسـتنيـــــر

وإن هُنّـا تَهاوَنـَـتِ الخطايـــا **** وهـــذا الأمـــر لا ريب خطيـــر

فإن أمانــــة التعليـــم فيكـــم **** بأهل الحكـم تصــرخ تستجيـــر

أُطََََََََـَالَبُ في الدوام بِخيرِ عملي **** ولا يعلــم .... بمأساتــي المديــر

وأعلمُ واجِبـــي دَيـــنٌ عَليــا **** وذلـــك ليـــس بالأمـــر اليسيــر

لكوني يُغدرُ اليــوم بحقــــي **** وأملـِــك في حَنايـــاي الضميـــر

مُعاناة المُعلـــمٌ فـَـــوق حـَــدِه **** وليت الأمـر يسمعــــهُ الوزيـــر

أعيدوا حقنــا دَيــــنٌ عليكـــم **** تقــالُ بصوتنـا العالـي الجهيــر

وآخـر قولنـا ... حمـدا ً لربـي **** عليــمُ الحـال ذو الخيــر الغزيـر

*******************************************

وسلامتكم





منقول عن العضو مجاهد في منتديات معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية







التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 

<<< قصيدة بحال المعلم مع المستويات مني لكم هدية >>> منقول عن العضو مجاهد
قديم منذ /16-09-2007, 04:22 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

نشكر ابو عبدالرحمن على القصيدة








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة تصف حال المعلم الأخصائي النفسي المنتدى العام 5 23-08-2007 05:18 AM
قصيدة هدية لكم معاناة معلم عاشق الصحراء منتدى برنامج معارف 27 30-01-2006 09:02 PM
قصيدة عن المعلم طلان المنتدى العام 1 12-12-2003 11:36 PM
المعلم والمتعلم في التربية الإسلامية ــ منقول شرحبيل المنتدى العام 0 14-03-2003 10:51 PM
هدية { قصيدة ليس الغريب } على الوورد مختار المدينة المنتدى العام 4 04-03-2002 06:09 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:48 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1