Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يامعالي الوزير يتم توزيع قرص مدمج للطلاب ؟هل هو هدر وعدم تخطيط؟ام ماذا؟؟
يامعالي الوزير يتم توزيع قرص مدمج للطلاب ؟هل هو هدر وعدم تخطيط؟ام ماذا؟؟
قديم منذ /20-09-2007, 10:20 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

اخصائي اجتماعي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37389
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 56
 النقاط : اخصائي اجتماعي is on a distinguished road

افتراضي يامعالي الوزير يتم توزيع قرص مدمج للطلاب ؟هل هو هدر وعدم تخطيط؟ام ماذا؟؟

اقراص مدمجة؟؟؟؟وكثير من المدارس لايوجد بها اجهزة حاسب ؟؟؟؟



الانشطة الطلابية يتم تفعيلها من المدراس على الورق؟؟؟وهي مهمة لانها تنفس عن الطلاب وتكشف مواهبهم ولاتهتمون بها والبركة بمن يحبون الزخرفة والزبرقة ولايهمهم استفاد الطالب او لا...........

المباني المدرسية كثير منها غير صالح ولاحياة لمن تنادى؟؟؟؟؟؟

اولياء الامور بالبركة يوفرون معيشة اولادهم ومتطلباتهم والان مطلوب من كل واحد ان يوفر جهاز حاسب لابنه؟؟؟؟؟واذا لم يتم توفيره من والد الطالب فما هو الاثر النفسي المتوقع لكل طالب لايستطيع والدة توفير جهاز حاسب ؟؟؟؟وهل الجميع قادر على توفيره؟؟؟؟

الأمور تغيرت ولابد من ادراك هذه النقطة..............

للاسف قليل جداً تجد مدير مدرسة او مشرف يكون شفاف وواقعي تجاه ما يحدث في الميدان فكل شخص يهتم بارضاء مسؤلة من المدير ومروراً بالمشرفين وبقية السلسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متى ومتى ندرك ونخطط بطريقة صحيحة وشفافة وواقعية فنحن في زمن الجميع من حولنا يتطور ونحن للاسف محلك سر؟؟؟؟؟؟


متى نتخلص من التسلط واستغلال السلطة للاضرار بالاخرين ؟؟؟ .....متى نقوم بادورانا حسب النظام وبدون مجاملة او نأخذ موقف من بعضنا ونزعل ونقاطع بعضنا...؟؟؟؟؟؟؟ متى نتخلص من الاسئلة الغبية اللتى يحملها المشرفين لمن يعملون بالميدان من سنين ولديه من الخبرة ماهو كافي لتجاوزها.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى يتعلم المشرفين ويستفيدون من دورات ادارة التدريب التربوي لمهارة التعامل مع العاملين بالميدان التربوي....؟؟؟؟؟
متى يتم توفير اجهزة حاسب جديدة للمدارس للعاملين بها وللطلاب ....؟؟؟؟فالمرشد الطلابي جميع اعماله على الحاسب وللاسف لم يتم توفيره له واذا تم توفير فيكون هو المتردى من الاجهزة بالمدرسة او يقوم هو بتوفيرة على حسابة الخاص وصدق المثل اللى قال (باب النجار مخلع)؟؟؟

اشياء كثير جداً ومهمه اكثر من 5 ملايين قرص مدمج سوف يتم طرحها للاسواق(عفواً توزيعها على الطلاب)؟؟؟؟


في الختام متى نقرأ المواضيع بتروي لتكون ردودنا منطقية وليست مبنية على العاطفة او التهور؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل عام وانتم بخير مع قرص مدمج







 

يامعالي الوزير يتم توزيع قرص مدمج للطلاب ؟هل هو هدر وعدم تخطيط؟ام ماذا؟؟
قديم منذ /20-09-2007, 10:25 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

كلور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28188
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 350
 النقاط : كلور is on a distinguished road

افتراضي

يا اخي البلد فيها طفره ماليه

يجب ان يستفيدون منها

والقرص المدمج بيكلف على الوزارة مليار ريال

فاهم ولا اعيد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يامعالي الوزير يتم توزيع قرص مدمج للطلاب ؟هل هو هدر وعدم تخطيط؟ام ماذا؟؟ اخصائي اجتماعي منتدى التوجيه والارشاد 0 20-09-2007 10:41 PM
خبر غير سار يامعالي الوزير السيدسعود المنتدى العام 6 04-05-2007 04:40 AM
إلى متى يامعالي الوزير ؟ bufahad1399 زاجل الشـــــريف 14 30-04-2005 10:00 PM
ماذا يامعالي الوزير هل وصاك الرشيد الفيصل10 المنتدى العام 2 24-03-2005 08:44 PM
ماذا عن تخطيط الدروس المربي الفاضل المنتدى العام 0 15-04-2004 06:50 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:32 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1