Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /10-10-2007, 11:12 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

ابرق الرغام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 215403
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 377
 النقاط : ابرق الرغام is on a distinguished road

افتراضي هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله وعلى آله وصحابته أجمعين ، ومن سار على دربه بإحسان إلى يوم الدين .
الأخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي بأن اطرح هذا الموضوع بعد تصفح يومي من قبلي للموضوعات المختلفة المطروحة من قبل جميع الأعضاء المحترمين
ولكنني لاحظت أن هناك أحد الأعضاء يتفاعل مع كل جديد ويمدنا بالمفيد وكان لزاما علي أن ألقبه ( دون إجبار لاحد ) بلقب
سوبر ستار المنتدى هذا العضو هو :































المطرقة
فهل الرأي في مكانه
أو قم بترشيح عضو تراه من وجهة نظرك يستحق هذا اللقب
تحياتي للجميع ، مع الاعتذار أنني لم أقصد أن انقص من حق أي عضو في المنتدى







 

هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /10-10-2007, 11:55 AM   #2 (permalink)

 
الصورة الرمزية الفواز السعيد

الفواز السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12617
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,144
 النقاط : الفواز السعيد is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وبعد
الجميع هنا في المنتدى من اعضاء ومشرفين ومراقبين جميعهم متميزون
وجميعهم كما يقول المثل " عينين في رأس "

اما بالنسبة لموضوعك اخوي ابرق الرغام
في اختيار سوبر ستار المنتدى واقترحت ان يكون المطرقة
فهو يستحق
والجميع ايضا يستحقون
فالمطرقة موضوعاته جميلة وجديدة وايضا ردودة وتفاعلة في المنتدى ومشاركاته ايضا كثيرة
وخصوصا قي الاسابيع الثلاثة او الاربعة فنراه متحمس فنسال الله له التوفيق والسداد
وللجميع التوفيق والسداد







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /10-10-2007, 07:33 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

الطلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16359
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 1,090
 النقاط : الطلال is on a distinguished road

افتراضي

يستاهل وجميع الاعضاء الموجودين معنا كلهم فيهم الخير والبركة








 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /10-10-2007, 07:36 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

الفهلوي+ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158274
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 655
 النقاط : الفهلوي+ is on a distinguished road

افتراضي

الله يستاهل
وكمان انا معجب بـــــــــــــــــــtttyyyــــــــــــــ








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة












 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /11-10-2007, 01:10 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

فرددد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 240677
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 194
 النقاط : فرددد is on a distinguished road

افتراضي

وهذا اقل مما يستحق
اسم المطرقه يشار له بالتميز والابداع
هذا رايي مع فائق الاحترام والتقدير له ولكم








 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /11-10-2007, 02:32 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

نبارك لك هذا التميز اخي المطرقة
وتستاهل كل خير
وفقك الله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /11-10-2007, 03:37 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

جليس الشريف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4318
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 1,243
 النقاط : جليس الشريف is on a distinguished road

افتراضي

نبارك لك هذا التميز اخي المطرقة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
----------------------
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /11-10-2007, 04:34 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

الطارق2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228018
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 1,306
 النقاط : الطارق2 is on a distinguished road

افتراضي

نبارك لك هذا الوسام أخي المطرقة تستاهل والله والبقيه فيهم الخير والبركه








 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /11-10-2007, 04:42 AM   #9 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

كل عضو مسجل في متدى الشريف فهو رائع ومبدع








التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل يستحق هذا العضو لقب سوبر ستار المنتدى أم غيره ؟؟؟؟؟
قديم منذ /11-10-2007, 07:40 AM   #10 (permalink)

عضو مميز

ابرق الرغام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 215403
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 377
 النقاط : ابرق الرغام is on a distinguished road

افتراضي

شكرا للجميع على مرورهم
والجميع نجوم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرائيل وفضيحة سوبر ستار ابو ريان 2 المنتدى العام 7 04-12-2005 03:29 AM
فضيحة سوبر ستار(لكل مسلم ومسلمة فقط) طالبة العلم. المنتدى الاسلامي 2 16-06-2005 07:09 PM
سوبر ستار سعودي!! الأطلال المنتدى العام 3 26-02-2004 03:48 AM
مصيبة سوبر ستار!! الاعلام الدعوي المنتدى العام 2 14-01-2004 11:20 PM
شعوب سوبر ستار ..... عبد الباري عطوان ابولمى المنتدى العام 4 21-08-2003 02:33 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:58 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1