Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
خلال استقباله قادة القطاعات الأمنية وأهالي مكة المكرمة
خلال استقباله قادة القطاعات الأمنية وأهالي مكة المكرمة
قديم منذ /14-10-2007, 02:09 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

الصيرم200510 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17247
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 1,130
 النقاط : الصيرم200510 is on a distinguished road

افتراضي خلال استقباله قادة القطاعات الأمنية وأهالي مكة المكرمة

الأمير نايف: أجهزة الأمن في المملكة من أفضل الأجهزة في العالم بشهادة الآخرين





جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بجدة مساء امس اصحاب السمو والفضيلة والمعالي وقادة القطاعات الامنية وكبار مسؤولي وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين واعيان واهالي منطقة مكة المكرمة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية.

وقد ألقى سمو وزير الداخلية كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الجميع بعيد الفطر المبارك وقال سموه (نهنئكم جميعاً وجميع المواطنين وكل من أتى إلى بيت الله الحرام بعيد الفطر المبارك ونبارك لكل معتمر ونرجو من الله ان يتقبل عمرته ويكتب له الأجر والثواب إن شاء الله.. ونحن نستقبل العيد بعد شهر كريم نرجو إن شاء الله ان يكون كل المسلمين قد أدوا واجبهم نحو خالقهم ورزقوا الرحمة والمغفرة وان يتقبل الله دعاءهم وعملهم).

وأضاف سموه (الحمد لله الذي شرفنا جميعا وفي مقدمتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي عهده الامين واخواني جميع الشعب السعودي الذين هم جميعا خدام لبيت الله الحرام ولمسجد رسول الله) مذكرا سموه بأن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله) خطى خطوة حسنة وبادرة حسنة وسمى نفسه خادم الحرمين الشريفين وتبعه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله مشيرا إلى أن هذه الصفة ستبقى ملازمة لكل من ولاه الله أمر المسلمين في هذا الوطن العزيز.

وتابع سمو وزير الداخلية قائلاً (بالرغم من الظروف المحيطة بنا وبالعالم كله.. الظروف الأمنية القاسية.. إلا أن بلدكم والحمد لله استقبل هذه الجموع الكبيرة والمكثفة من المسلمين من الخارج والداخل وأدوا عمرتهم الحمد لله بسلام آمنين مطمئنين.. وهذا فضل من الله عز وجل نشكر الله عليه).

وقال سموه: (وفي نفس الوقت.. وأنا لي صفتان صفة رجل أمن وصفة المواطن.. أقدم الشكر والتهنئة لإخواني منسوبي الأمن على ما وضعوه من خطط أمنية وما نفذوه بدقة حتى تحقق ما تحقق ومر علينا شهر رمضان والعشر الأخيرة بالذات بسلام وأمان ولم يمس أي معتمر أو أي انسان بأذى والحمد لله وجميعنا شاهدنا ونرى كم هي الأعداد الهائلة في الحرم الشريف حتى وصل إلى أعماق مكة من البشر من يصلون في الشوارع وكذلك في مسجد النبي عليه الصلاة والسلام.. ولكن الحمد لله بالجهود المخلصة والمكثفة أمكن تحقيق أمن هذا الكم الهائل من البشر..

فهذا والحمد لله انجاز لكم انتم ابناء هذا الوطن العزيز الذي قام به فئة منكم ولكم ونشكر ثم نشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي عهده على الدعم المستمر لاجهزة الامن حتى استطاعت ان تؤدي واجباتها بافضل مستوى.

وتابع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز قائلاً (أحب أن أقول لكم إننا نفتخر جميعا كسعوديين بأن أجهزة الأمن في المملكة الآن الحمد لله من أبرز وأفضل أجهزة العالم, وهذا ليس بشهادتنا ولكن هذا ما يقوله الآخرون.. فالحمد لله على ما من علينا من فضل.. ونرجو أن يتكرس الإيمان بالله في قلوبنا وأن يجري في دمائنا أنه النافع الضار ولا واحد غيره.. وان نخلص العبادة لله عز وجل ثم نخلص لهذا الوطن العزيز ونفتديه بأرواحنا ونكون أمناء عليه).

وقال سموه (أنا قلت وسأظل أقول المواطن هو رجل الأمن الأول فهذا مجال الأمن منكم واليكم فلابد إن شاء الله أن تتكاتف جهود الجميع كل بجهده واستطاعته.. لأن ما يحل بنا الآن وإن كان شرا وفتنا موجود في أي بلد ويجب أن نقابل الفكر بالفكر الذي يصححه وهذه مسؤوليتنا ونطلبه من علمائنا ومن مفكرينا ومن جميع أبناء الوطن).

واختتم سمو وزير الداخلية كلمته قائلا (وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.. وأخذ بأيدينا إلى كل خير وكل ما يرضي الله ويخدم الوطن.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته).







التوقيع
العلم نور والجهل ظلام
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استنفار لجميع القطاعات الأمنية والصحية .. سقوط حافلة بعقبة ضلع ينهي حياة 26 شخصاً * متفائل * المنتدى العام 2 28-02-2008 03:36 PM
استنفار لجميع القطاعات الأمنية والصحية .. سقوط حافلة بعقبة ضلع ينهي حياة 26 شخصاً mt2006 المنتدى العام 5 23-02-2008 03:36 PM
الجهات الأمنية تحبط مسابقة لاختيار "ملكة جمال" الشاذين في استراحة بالقطيف 2شرعي منتدى التوجيه والارشاد 17 01-12-2005 05:29 AM
شخصية سعودية تتكفل بسداد جميع ديون العاملين في القطاعات الأمنية عيد 66 المنتدى العام 0 28-08-2005 03:32 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:16 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1