Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 01:26 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

لحن القوافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105838
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 319
 النقاط : لحن القوافي is on a distinguished road

افتراضي يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه

المحامي احمد المالكي ذكر نقطه مهمه وهي من انظمة المرافعات ان المتظلم اذا مضى على مشكلته خمس سنوات فلا يحق له المطالبه بعد ذلك يعني معلمي 1422 وماقبلهم لايحق لهم المطالبه نظاما
يعني يا دفعة 23 اذا ما رفعنا لديوان المظالم راحت علينا يجب ان نتكاتف جميعا ........







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 01:33 AM   #2 (permalink)

عضو مميز

ابوشافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31922
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 325
 النقاط : ابوشافي is on a distinguished road

افتراضي

لا لا لا لا لا نجلس متفرجين مكتوفي اليدين يجب اننبحث عن حل ونطالب قبل فوات الاوان والمثل يقول إذا فات الفوت ماينفع الصوت








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 02:55 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

اللهم ان الفرج من عندك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 01:47 PM   #4 (permalink)

مشرف سابق

أبوفراس الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66998
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 4,889
 النقاط : أبوفراس الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب فرجك وانت راع الفرج








 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 02:36 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

خالدالعبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 243832
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 774
 النقاط : خالدالعبدالله is on a distinguished road

افتراضي

نتكل على الله ونطلبه








 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 03:54 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

aldamer غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45992
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 272
 النقاط : aldamer is on a distinguished road

افتراضي

شباب هل الاخبارية عرضت الحلقة الخاصة بمشكلة المعلمين


واذا كانت عرضتها متى الاعادة ؟








التوقيع
( ربي زدنيٍ علما )
 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /24-10-2007, 06:39 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو ميار99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107622
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 258
 النقاط : أبو ميار99 is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /25-10-2007, 12:41 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

حربي مكه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 182887
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 295
 النقاط : حربي مكه is on a distinguished road

افتراضي

الله كريم








التوقيع
6 سنوات على المسوى الثاني
انما للصبر حدود


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /25-10-2007, 01:04 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

الله يعينا
لكن المشكلة كل فرد يتكل على غيره








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه
قديم منذ /25-10-2007, 01:12 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

المغترب نت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70484
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 633
 النقاط : المغترب نت is on a distinguished road

افتراضي

هذي المصيبة أن كل واحد يقول غيري بيشتكي

إذا ما تحمس الجميع واشتكوا .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفعة 23 لمن هم بالرياض ارجوا الدخول للاهميه ......... لحن القوافي المنتدى العام 3 21-05-2008 12:21 AM
دفعة 20 الرجاء الدخول للاهميه!!! algamdi900 المنتدى العام 11 06-11-2007 10:39 PM
يا دفعة 1423 ارجوا الدخول للاهميه .. ماذا نفعل بعد حلقة الاخباريه لحن القوافي المنتدى العام 0 24-10-2007 01:25 AM
ماذا عن دفعة 1423 ........ لحن القوافي المنتدى العام 11 31-08-2007 03:45 AM
ارجوا الدخول للاهميه شمس 2007 منتدى الرياضيات 0 10-03-2007 09:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:28 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1