Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /25-10-2007, 10:05 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

الباحث عن الفائدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124741
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,387
 النقاط : الباحث عن الفائدة is on a distinguished road

Thumbs up الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }



[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرأه ..!!!

عندما يُـذكر الجمال و الحسن فأنهم يقولون الجمال (( اليوسفي )) ..

نسبة إلى سيدنا يوسف عليه السلام ..

و قد كان (( رسول الله صلى الله عليه وسلم )) من أجمل البشر ...

و كذلك كان سيدنا(( آدم عليه السلام )) أجمل من حواء ...

غير أن (( حواء )) هي أجمل النساء ..

و يليها في المرتبة الثانية (( سارة )) .. زوجة سيدنا إبراهيم عليه السلام

هل تعلمون أن(( عيسى عليه السلام )) من جماله و حسنه ..

كان يـُــرى أن شعره مبلول بالماء و هو ليس كذلك ...


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

هذا ليس مقصوراً على البشر فقط

فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث

أنظروا ألى(( الأسد )) مثلاً ... هل هناك وجه مقارنة بين جماله او جمال(( اللبوه )) ...!!!!

وكل ماهو جميل في الحيواانات فهو من صنف الذكر..!!!!!

هذا الواقع الذي يجهله الكثيرين..!!!


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

تعليقي.
.
الى كل من اهتم بشكله ومظهره

اقول له

ليس الجمال جمال المظهر والمنظر فقط

ولكن الجمال الحقيقي هو جمال الروح والخلق

وكل صفه حميده تزيد الأنسان جمال

وهناك شريط للدكتور مريد الكلاب بعنوان .......ابتسم لتكون اجمل

فالإبتسامه سحر حلال


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

ارق تحيتي لكل جماال حقيقي ،،،

ليس جماال الوجه والملامح !!!

ولكن جمااال الرووح والضمير ..........!!!!!!

بس خلصنا

نشوفكم على خير







 

الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /25-10-2007, 10:25 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

اخي الباحث اوافقك الرأي في موضوعك الا عند عبارة

هذا ليس مقصوراً على البشر فقط

فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث !!!!

ولاادري لماذا توقفت عند الاسد واللبوة فقط فعلى سبيل المثال انثى الحمام اجمل وارق من الذكر وكذلك الدجاجة !! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اجمل من الديك !!!!!!!!!!!

على العموم الجمااااااااااااال نسبي وهذا من نعمة الله علينا فما تراه جميلا ليس شرطا ان يكون جميلا بعيني


شكرا على الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /25-10-2007, 10:51 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #*بلسم جروح*# مشاهدة المشاركة

اخي الباحث اوافقك الرأي في موضوعك الا عند عبارة

ولاادري لماذا توقفت عند الاسد واللبوة فقط فعلى سبيل المثال انثى الحمام اجمل وارق من الذكر وكذلك الدجاجة !! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اجمل من الديك !!!!!!!!!!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تقبل تحياتي







التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /25-10-2007, 11:04 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

الباحث عن الفائدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124741
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,387
 النقاط : الباحث عن الفائدة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #*بلسم جروح*# مشاهدة المشاركة

اخي الباحث اوافقك الرأي في موضوعك الا عند عبارة

هذا ليس مقصوراً على البشر فقط

فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث !!!!

ولاادري لماذا توقفت عند الاسد واللبوة فقط فعلى سبيل المثال انثى الحمام اجمل وارق من الذكر وكذلك الدجاجة !! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اجمل من الديك !!!!!!!!!!!

على العموم الجمااااااااااااال نسبي وهذا من نعمة الله علينا فما تراه جميلا ليس شرطا ان يكون جميلا بعيني


شكرا على الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

ولكن الديك اجمل شكلاً وصوتاً من الدجاجة

لعل تعليقي السابق يغني ويبين الجمال الحقيقي ( جمال الروح والخلق )

ودمتم سالمين







 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /25-10-2007, 11:05 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

الباحث عن الفائدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124741
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,387
 النقاط : الباحث عن الفائدة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان 2 مشاهدة المشاركة

تقبل تحياتي

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]







 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /25-10-2007, 11:39 PM   #6 (permalink)

 
الصورة الرمزية محبوووووب

محبوووووب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227353
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : تحت أديم السماء
 المشاركات : 7,271
 النقاط : محبوووووب is on a distinguished road

افتراضي

والله ما ادري اخوي بس حظنا بيوسف عليه السلام دايما الرجال يفتخرون على الحريم به

لكن يظهر لي ان الاغلب هو جمال النساء والله اعلم

وموضوعك رائع وجميل

مع الرجال شوي





شكر ا لك اخوي الغالي على الموضوع

ولكن ما الدليل على ان حواء وساره اجمل النساء

اذا فيه وافنا به جزاك الله خير

تحياتي








 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /26-10-2007, 01:56 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

aldosi غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48758
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 108
 النقاط : aldosi is on a distinguished road

افتراضي

يا اخي الكريم

اسمحلي موضوعك ما له داعي الحين تبي تسوي مشاكل بيننا وبين البنات وفي الاخير حاط ان يوسف كان اجمل الرجال ؟؟؟ :d

طيب هذاك يوسف عليه السلام لكن مو معنى هذا ان كل الرجال اجمل من النساء :d

ومثل ما قالوا الاخوان الجمال نسبي ويختلف من شخص لاخر








 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /26-10-2007, 02:48 AM   #8 (permalink)

 
الصورة الرمزية الفواز السعيد

الفواز السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12617
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,144
 النقاط : الفواز السعيد is on a distinguished road

افتراضي

هذة حقيقة الرجاااااال أجمل من النسااااااااء .
مع احترامنا وتقديرنا للجنس الاخر .
فنحن اجمل منهن .
وليس بالجمال فقط بل في الشياكة والاناقة واللباقة والثقافة العامة والمنطق والتفكير وفي الكمال والدلال .وبعد في الرزة والنصبة
ومع احتراااامناااااا لامهاتنا وزوجاتنا وبنااااااتنا
واعتقد ان الحقيقة والامور اتضحت وهذا دليلي على ذلك .
قال الرسول صلى الله علية وسلم "كمل من الرجال كثير ولم يكمل من النساء غير مريم بنت عمران وآسية امرأة فرعون وإن فضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام"

والشكر كل الشكر اخوي الباحث عن الفائدة على موضوعك
الذي ربما نحصل من وراءة على بعض............من النساء .
ولاننسى انهن منبع الجمال وفيهن تضرب الامثال وهن كاالدرر والالماااس واللؤلو
والمثل يقول : وراء كل رجل عظيم امراءة "
والام مدرسة ان اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراقي .
واحترامي وكل احترامي لهن .







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /26-10-2007, 03:56 AM   #9 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الملكة

الملكة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227023
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 4,730
 النقاط : الملكة is on a distinguished road

افتراضي

[CENTER]اللهم ارزقنا ملكا مثل ملك سليمان عليه السلام
اللهم سخر لنا ماحولنا كما سخرت لداوود عليه السلام
اللهم ارزقنا تفسيرا كما علمت يوسف عليه السلام
اللهم ارزقنا الجنة كما رزقت حبيبنا محمد عليه السلام
اللهم ثبتنا كما ثبت موسى عليه السلام
]








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هدية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لك شكري وتقديري ،،،،،،
 
الرجـال أجمـل من النسـاء { مع الدليل }
قديم منذ /26-10-2007, 04:52 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

المحبوووووبة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94051
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 783
 النقاط : المحبوووووبة is on a distinguished road

افتراضي

اخوي موضوع رائع لكن هل عندما ذكر الجمال اليوسفي كانت هناك مقارنه بينه وبين جمال اي امرأة ؟؟
يعني ماله داعي نقارن بينهم واعتقد تختلف مقااايس الجمال من شخص للثاني ومن مرأة لرجل
اخوي الفواز السعيد
دامها حقيقه ليه ترجع بالأخير وتناقض نفسك ولا في بالك شي تاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خلك قد كلمتك ولا تغيرها خخخخخخخخخخ ( الدنيا مصالح )







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى النشاط وسخافه بعض الاعضاء وهذا الدليل(شاهد الدليل)!!! بندر (الحايلي) المنتدى العام 5 14-12-2004 08:54 PM
الدليل الاجرائى موج البحر ينبع المنتدى العام 0 13-05-2004 07:21 PM
الدليل الاداري ابوسليمان منتدى الادارة المدرسية 5 11-09-2003 05:57 PM
من باب رد الجميل قحطان منتدى الادارة المدرسية 2 04-05-2002 01:34 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1