Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /05-12-2002, 01:26 AM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

أبوراشد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 341
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 1,882
 النقاط : أبوراشد is on a distinguished road

افتراضي سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!

المنتدى بعد عودته بطي جدا هل وجدتم هذا عندكم أم أن المشكلة عندي فقط ؟؟







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /05-12-2002, 02:44 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

عبدالله الدغيّم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1389
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المكان : محافظة الرس
 المشاركات : 716
 النقاط : عبدالله الدغيّم is on a distinguished road

افتراضي

وأنا كذلك بطيء عندي جداً جداً0








 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /05-12-2002, 03:18 AM   #3 (permalink)

عمدة المنتدى

مختار المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 1,969
 النقاط : مختار المدينة is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

نهنئكم جميعا بعودة المنتديات

وطبعاً أهم شيء العودة

وبطء التصفح لدينا جميعاً وسيحله حلال المشاكل

الشريف

لكم تحياتي جميعاً



أبوعلي








 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /05-12-2002, 05:22 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

dream5 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 206
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 المشاركات : 194
 النقاط : dream5 is on a distinguished road

افتراضي

البطء وارد وهو عندي أيضاً

ولكن المهم أن المنتدى عاد

من العايدين ومن الفايزين جميعاً








التوقيع
من ظن بالله خيراً جاد مبتدئاً
فالبخل من سوء ظن المرء بالله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /05-12-2002, 01:50 PM   #5 (permalink)

كبار الشخصيات

maaref غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 325
 النقاط : maaref is on a distinguished road

افتراضي بطيء سريع أهم شيء العودة

أستاذي أبو راشد أعلم أنك أشد فرحاً مني بعودة المنتدى

و المثل يقول : إذا سلم العود الحال تعود

وإن شاء الله سوف يتحسن أداء المنتدى مستقبلاً و لا نستعجل


ومن العايدين جميعاً








التوقيع
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /05-12-2002, 04:10 PM   #6 (permalink)

 
الصورة الرمزية (أبو نواف)

(أبو نواف) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المملكة العربية السعودية مكة المكرمة
 المشاركات : 3,475
 النقاط : (أبو نواف) will become famous soon enough

افتراضي

السلام عليكم

أخي أبو راشد أحب أن اشكرك من كل أعماقي على سؤالك عن المنتدى ..

وأحب أن تكون أنت وغيرك في الصورة وهو أن هذا البطء من الشركة المستضيفة والأن توهم منتهين من الصيانة ولم يؤخر الشريف في فتح المنتدى إلا شغلة الصيانة حقت الشركة .


وغذا لم تضبط الشركة ندور غيرها والسوق مليان وأنا أخوك ...



أخوك/ أبو نواف








 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /06-12-2002, 12:10 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

الفيصليه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 943
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 163
 النقاط : الفيصليه is on a distinguished road

افتراضي

أخواني الأفاضل تحية طيبة وعيد مبارك على الجميع بالخير والمسرات

أخواني نحمد الله أولاً على عودة منتدانا الحبيب وأشكر بعد الله من ساهم في عودته ..

أخواني بصراحة اللي حاصل من ضعف لايدعو للقلق

فأنا تجاوزت هذا بإستخدام التحديث وستجد الفرق الكبير
للتوضيح

بمجرد ظهور لوحة التحكم اضغط على تحديث وبإذن الله ستجد التنقل سهل جداً

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

أخوكم
الفيصليه








 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /06-12-2002, 11:08 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

e4u_2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7851
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 295
 النقاط : e4u_2 is on a distinguished road

افتراضي السلااام عليكم

كل عام وانتم بخيـــــــــــر

ومبارك عودة المنتدى


أنا (( وأعوذ بالله من الأنا )) مو بطيء عندى.... يمكن انحلت المشكلة

الحمد لله

والسلام عليكم








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك،أشهد أن لا إله إلا أنت،أستغفرك اللهم وأتوب إليك
www.e4u.jeeran.com
 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /06-12-2002, 11:24 AM   #9 (permalink)

عضو فضي

العنيف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5378
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 965
 النقاط : العنيف is on a distinguished road

افتراضي

بطيء أو سريع

أهم شيء أنه مفتوح

مع إني ما أحس فيه شيء








 
سبب بطء تصفح المنتدى بعد عودته !!
قديم منذ /06-12-2002, 12:59 PM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

حاسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 442
 النقاط : حاسب is on a distinguished road

افتراضي

الوضع تحسن بعض الشيء ولازلنا نطمع بالمزيد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجوا المرور من هنا قبل تصفح المنتدى للاهميه ..... samba1 المنتدى العام 2 25-08-2008 03:38 AM
القرار جميل والاجمل عودته دعوة فهل من مشارك المرشد الطلابي الباحه المنتدى العام 8 25-06-2006 06:01 PM
القرار جميل والاجمل عودته دعوة فهل من مشارك المرشد الطلابي الباحه المنتدى العام 0 19-06-2006 02:25 AM
ارجو من الجميع ابداء الرأي حول تصفح المنتدى الشريف المنتدى العام 2 11-09-2005 06:41 PM
أني أواجه تصفح بطيء جداً في المنتدى ياترى مالسبب بديع الزمان المنتدى العام 10 04-06-2002 10:20 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:01 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1