Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
استفسار ،، احباط ،، تحطيم
استفسار ،، احباط ،، تحطيم
قديم منذ /31-10-2007, 08:43 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

جالكسي100 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166064
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 73
 النقاط : جالكسي100 is on a distinguished road

افتراضي استفسار ،، احباط ،، تحطيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي استفسار موجه لشعبة الصفوف الأوليه ومن لديه خبرة
التعاميم التي تصدر من الوزارة من المسؤل عن تطبيقها ،،
في حال رفضت الإدارة الإصغاء لتنفيذ تعميم صريح ،، فمن ينصفني ؟؟ ولمن أتوجه ؟؟
سبق وطلبت تعميم الحوافز من الإدارة ومن المشرفة وطالبتهم بتطبيقه ولكن الإدارة والمشرفة طالبوني بالتعميم ؟؟؟؟ أليس التعميم يصدر من الإشراف
ولدي سؤال لماذا إذا كان التعميم ينصف المعلمين ويضمن لهم حق مكتسب من الوزارة يختفي التعميم ويطالب المعلمين بإحضارة ؟؟؟
من أين يحضره المعلم ،، ولماذا هذه المماطلة ،، بينما التعاميم الأخرى يقوم فيها الإدارة بمطاردة المعلمين حتى المنزل للتوقيع علبها ؟؟
الرجاء ثم الرجاء من لديه تعميم الحوافز الصادر منذ تقريباً سنتين وليس القديم الصادر عام 1420 أنزاله ليتمكن معلمي الصف الأول البؤساء والمضطهدين والمسلوبة حقوقهم من قبل الاشراف والإدارات وليس من قبل الوزارة
ومن وضمن بنوده
لمعلم الصف الأول الأولوية في تخفيض النصاب عن الصفوف العليا والأوليه
حيث في مدرستي تم مساواة عدد حصص معلم الصف الأول مع الصف الثاني والثالث ونصاب معلم الصف الأول أعلى من الصفوف العليا
ولكن كلمة وحده حسبي الله على من أخفى تعميم أو أهمل في تطبيقه( الظاهلر ما أحد بيرد بعد ها الكلام )







 

استفسار ،، احباط ،، تحطيم
قديم منذ /31-10-2007, 09:33 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

Exception غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 250317
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 691
 النقاط : Exception is on a distinguished road

افتراضي

السائل العزيز ...
ارشيف الإدارات مليء بالتعاميم
منها ما هو في صالح رغبات المعلم ومنها العكس .
ولو ان معلم سل سيفه في وجوههم لتطبيق ما يهمه من تلك التعاميم
أعطوه الجمل بما حمل - وطالبوه بأمور هو في غنا ًعنها ..
مثلاً : كأن يطبق عليك تعميم أن حوافز تعليم المبكرة لا يتمتع بها إلا ذوي الأداء الوظيفي الممتاز - ( وهذا يفتح لك باب جديد )
لكن المثل يقول ( خلك بعيد حبك يزيد ) .
....







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفل ((( تحطيم )))المديرين المتميزين مدير الاهلية منتدى الادارة المدرسية 17 24-10-2007 08:42 PM
إلى كل من اراد تحطيم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اسير24 المنتدى العام 3 29-11-2004 12:52 AM
تحطيم نفسي من الخطة العشرية يستمر حتى التقاعد المرضي المنتدى العام 0 02-10-2003 10:14 PM
احباط تهريب 280 كيلو حشيش الى المملكة إبن الوطن زاجل الشـــــريف 1 29-07-2003 03:26 AM
احباط اختطاف فتاة واعتقال ثلاثة رهن التحقيق أبو محمد السهلي زاجل الشـــــريف 2 20-07-2003 02:46 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1