Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /01-11-2007, 03:21 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

أبو عبير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4654
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 64
 النقاط : أبو عبير is on a distinguished road

افتراضي قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............

لن يتم تنفيذ القرار نهائي بإذن الله مهما صار

لان من سيقف بوجههم هي هيئة السياحة فنحن نعلم ان السياحة لا تقوم الا على المعلمين وعلى ذهابهم بابنائهم اليها

فكيف سيسكبون والمعلمون في دوراتهم

في السنوات الماضية كانت هناك محاولات لتقليص الاجازة وتم الرفض بسبب اعتراض هيئة السياحة على ذلك

ثم انظروا الى الاجازة المستحدثة في منتصف الفصل الثاني ، هل تعتقدون انها من اجل اراحتكم ؟

لا والله ..

وانما من اجل تشغيل جيوبكم لمدة عشرة ايام

لا تقلقوا ولا تهتموا لن ينفذ القرار مهما صار بإذن الله تعالى







التوقيع
إن المعلم والطبيب كليهمـــا **** لا ينصحان إذا هما لم يكرمــا
فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه **** واصبر لجهلك إن أهنت معلما
 

قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /01-11-2007, 03:37 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

ah44md غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230044
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 65
 النقاط : ah44md is on a distinguished road

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبير مشاهدة المشاركة

لن يتم تنفيذ القرار نهائي بإذن الله مهما صار

لان من سيقف بوجههم هي هيئة السياحة فنحن نعلم ان السياحة لا تقوم الا على المعلمين وعلى ذهابهم بابنائهم اليها

فكيف سيسكبون والمعلمون في دوراتهم

في السنوات الماضية كانت هناك محاولات لتقليص الاجازة وتم الرفض بسبب اعتراض هيئة السياحة على ذلك

ثم انظروا الى الاجازة المستحدثة في منتصف الفصل الثاني ، هل تعتقدون انها من اجل اراحتكم ؟

لا والله ..

وانما من اجل تشغيل جيوبكم لمدة عشرة ايام

لا تقلقوا ولا تهتموا لن ينفذ القرار مهما صار بإذن الله تعالى

الله يخارجنا
من هذا الوزير وقرراته







 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /01-11-2007, 08:25 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

بداية قصة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158806
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 111
 النقاط : بداية قصة is on a distinguished road

افتراضي

واللهـ ما تدري اخوي للحرامي غفلات

وهذا الويز اكبر حرامي واكبر منااافق

شكرا لك








 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /01-11-2007, 09:18 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

يا رجال سكتنا عن رزقنا اللي هضمونا حقه و ما تكلمنا ....

ما تبغونهم يقلصون الاجازه .....

اذا دعت قدرتك لظلم الناس .... فتذكر قدرة الله عليك ...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /02-11-2007, 01:56 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

alfifi94 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 142167
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 9
 النقاط : alfifi94 is on a distinguished road

افتراضي

والله اللي يسمعكم كانكم في عالم الادغال .... ما تعرفون عن النظام شيء
يا جماعة الخير ادخلوا على موقع وزارة الخدمة المدنية ..... ونزلوا برنامج الاجازات اللي موجود فيها وريح نفسك
واقول لك .... بصريح العبارة للمعلم الحق التمتع بالاجازة الصيفية كاملة دون أي عناء .... وكل عام ووزارة ( الوزرة ) بخير








 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /02-11-2007, 05:30 AM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

رياح الشمال -123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249829
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 43
 النقاط : رياح الشمال -123 is on a distinguished road

افتراضي

الله يسمع منك والله يرجل قهرونا كل يوم بقرار وكل يوم سالفه شكل يارجل الي يحصل بوزارة الفلس تخبط والله غير طبيعي تخبط با الكتب وبا جازاة المعلمين وبا المستويات وكلو كلوووو ما ادري وش سالفتهم بعدين من يوم انشاء التعليم وبدء والمعلم مبوط با الطالب من ناحية الدووم وش معنا جت عل روسنا حنا والله يسامح بس الي سوابنا كذا








 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /03-11-2007, 01:38 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

كثير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 72364
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 38
 النقاط : كثير is on a distinguished road

افتراضي

أرجو من الإخوة المعلمين نشر المداخلة التالية لانها كفيلة بإحباط مشروع الضلال مشروع الوزارة وهي أنه في حال معاملة المعلم كما يعامل الموظف المدني فإن من حق أي معلم أخذ إجازته في أي وقت 0 ونحن بإذن الله في منطقنا سوف نعمل على أن نأخذ الإجازة بعد ما تستقر العملية التعليمية ومن ثم الدفعة الثانية وهكذا وياليل يا عين








 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /03-11-2007, 01:47 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

يعرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3803
 تاريخ التسجيل : Jun 2002
 المشاركات : 337
 النقاط : يعرب is on a distinguished road

افتراضي

ابو عبير

المثل يقول

اذا طاح الفيل كثرة سكاكينه








 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /03-11-2007, 02:07 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوالدرداء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 151931
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 289
 النقاط : ابوالدرداء is on a distinguished road

افتراضي

ادعوا الله ان ينصرنا على كل كايد؟؟؟؟؟؟








 
قرار اجازة 35 يوما لن ينفذ .. والسبب في ذلك ............
قديم منذ /03-11-2007, 12:08 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

mkbaa555 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 112475
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 24
 النقاط : mkbaa555 is on a distinguished road

افتراضي

عمرنا ماشفنا قرار يصدر لصالح المعلم ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجازة المعلمين لا تقل عن 36 يوما .. مبروووووووك معلم موهوب زاجل الشـــــريف 36 18-05-2008 03:14 AM
كارثة .. قرار ارتجالي ينفذ الأسبوع القادم سيضر الملايين ! .. أوقفوه ! محبوووووب المنتدى العام 27 26-10-2007 09:38 PM
فقط ...... للمرشدين 37 يوما اجازة ( رسالة ) شاب مكة منتدى التوجيه والارشاد 6 05-06-2007 12:27 AM
اجازة الأمومة 40 يوما من يجاوب على سؤالي لأنه ضرور جدا تونة المنتدى العام 0 08-09-2005 06:06 PM
هل قرار أربع سنوات لمدراء المدارس ينفذ أم لا ابو اسامة منتدى الادارة المدرسية 1 30-08-2002 03:09 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:11 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1