Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (1)
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (1)
قديم منذ /10-12-2002, 06:46 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الجغرافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 211
 النقاط : الجغرافي is on a distinguished road

افتراضي سلسلة صور من واقعنا الهزلي (1)

المشرف زارني
في السنة الثانية من حياتي العملية زارني المشرف التربوي للمادة ودخل أحدى الحصص وشرحت درسي ثم بعد ذلك توجه إلى غرفة مدير المدرسة وأخذ دفتر الزيارات وكتب نقطتين لا أتذكرهما الآن ولكن الذي أتذكره جيداً أني عندما قرأت ما كتب عني لم أكن راضياً عنه فأردت مناقشة المشرف حول ماكتبه فقال بالحرف الواحد ( أنا لو ما كتبت شيء محد يصدقني ) فابتسمت ابتسامه خفيف وسكت وكفيت عن المناقشة لأني تذكرت المثل القائل
شر البلية ما يضحك .







التوقيع
<p align="center">
<embed width="450" height="250" src="https://mypage.ayna.com/z7z8a9/15.swf"></p>
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا واقعنا بــ (( الصور )) غيمة سما المنتدى العام 18 10-08-2008 08:31 AM
دعوة للنقاش الهزلي(مزح) صاحب رأي المنتدى العام 65 11-06-2006 02:31 PM
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (4) الجغرافي المنتدى العام 0 10-12-2002 06:54 AM
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (3) الجغرافي المنتدى العام 0 10-12-2002 06:52 AM
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (2) الجغرافي المنتدى العام 0 10-12-2002 06:49 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:52 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1