Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (2)
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (2)
قديم منذ /10-12-2002, 06:49 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الجغرافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 211
 النقاط : الجغرافي is on a distinguished road

افتراضي سلسلة صور من واقعنا الهزلي (2)

المدارس ومخرج الطوارىء

بعد حادثة مدرسة البنات في مكة قامت الدنيا ولم تقعد في إدارات التعليم ليس خوفاً من الله ولا خوفاً على أعمار الطلاب ولكن خوفاً على الكرسي وذهاب المكانة الاجتماعية أدراج الرياح . والدليل على ذلك مايلي :
1-في يوم زار مسؤول في إدارة التعليم إحدى المدارس المستأجرة ودخل على أحد الزملاء فوجد الفصل صغير جداً ولا توجد به مقومات الفصل الدراسي فقال المسؤول هذا فصل فرد عليه الزميل يعني ما تعرف وسكت الأدهى من ذلك أنه جدد العقد مع صاحب الملك وأول ماحدثة مشكلة المدرسة في مكة أخليت تلك المدرسة بسرعة مع أن المبنى لا يصلح بأن يكون مدرسة ولا حتى مبنى سكن .
2-كل المدارس المستأجرة عملت لها مخارج طوارىء آسف مخرج طوارىء أو على وشك أن يعمل لها هذا المخرج كلما شهدت تلك المخارج أضحك لماذا أضحك لأن المخرج لو خرج معه ثلاثة طلاب دفعة واحدة لحدثت كارثة جديدة لأن المدرسة ليس لها إلا مخرج واحد فقط للطوارىء حتى يقال عمل مخرج طوارىء اسم فقط حتى يخلي كل واحد مسؤوليته وفي الأخير ينطبق المثل الشعبي القائل (كأنك يا أبو زيد ما غزيت ) لأن المشكلة باقية ومازال الخطر مستمراً.







التوقيع
<p align="center">
<embed width="450" height="250" src="https://mypage.ayna.com/z7z8a9/15.swf"></p>
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا واقعنا بــ (( الصور )) غيمة سما المنتدى العام 18 10-08-2008 08:31 AM
دعوة للنقاش الهزلي(مزح) صاحب رأي المنتدى العام 65 11-06-2006 02:31 PM
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (4) الجغرافي المنتدى العام 0 10-12-2002 06:54 AM
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (3) الجغرافي المنتدى العام 0 10-12-2002 06:52 AM
سلسلة صور من واقعنا الهزلي (1) الجغرافي المنتدى العام 0 10-12-2002 06:46 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:51 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1