Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 03:39 PM   #1 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي ..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري

السلام عليكم

من غير مقدمات اقول لكم

اتقوا الله يا من تضعون اسماء عضوياتكم باسم عاشق او عاشقة

مثل عاشقة بيكهام والتايب او عاشق سامي او عاشق كريسبوا وغيرها من اسامي العشاق

ان المرء يحشر يوم القيامة مع من احب

فهل ترضى اخي الكريم اختي الكريمة ان تحشروا مع بيكهام او رونالدينهوا وغيرهم ممن ديانتهم غير الاسلام

بدل ان تحشر مع امة سيدنا محمد والانبياء والصالحين

الله اعلم قد يتوب بيكهام او كريسبوا لكن الى الان انت محشور مع كافر

فاتقي الله يامن عضويته تحمل عشق احد الفاسقين الكافرين

تحياتي لكـــــــم


منقول







التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 06:36 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

فجر الامس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242134
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 2,505
 النقاط : فجر الامس is on a distinguished road

افتراضي

اثابك الله وغفر الله لك ولوالديك








 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 07:16 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

الاخ // الامبراطور .....

انا معاك في ما قلته قلباً وقالباً ....

وكلامك صحيح مليييييييييييييييييييييييييوووووووووووووووووو وون في المائه ......

ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش رايك في توقيعك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لفرقاك لمحزونون يا حمزه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا يعتبر هذا من العشق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيح ان حمزه ادريس بإذن الله رجل طيب وخلوق .......

ولكن من يكون حتى نحزن على فرااااااااااااااااااقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتبه لا ينطبق عليك المثل القائل :::::::

(باب النجار مخلوع)......

جزاك الله خير وغفر لوالديك .....








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 07:43 PM   #4 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي

الولا اشكركم على مروركم
وبالنسبه للاعب الكبير والخلوق حمزه انا حزين على فراقه للعب في الملاعب السعوديه لانه لاعب خلووووق

وعلاما اعتقد ان حمزه مسلم و سني وهو من امه محمد وانا اتمنا وادعي الله ان احشر مع المسلمين ومع امه محمد والصحابه والصالحين
اما بالنسبه للموضوع هو يتكلم على من يعشق الكفار والعياذ بالله كمن يعشق رنالدو او كرستيانو ............. إلخ

وانا اغير المقوله (باب النجار مخلوع ) الى (باب النجار مركب صح )








التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 07:48 PM   #5 (permalink)

 
الصورة الرمزية الفواز السعيد

الفواز السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12617
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,144
 النقاط : الفواز السعيد is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير وغفر لوالديك .....








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 08:56 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

السامر1423 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258769
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 70
 النقاط : السامر1423 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 08:59 PM   #7 (permalink)

 
الصورة الرمزية محبوووووب

محبوووووب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227353
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : تحت أديم السماء
 المشاركات : 7,271
 النقاط : محبوووووب is on a distinguished road

افتراضي

تنبيه راااااااااااااائع

من شخص رائع

تسلم الانامل يا الامبراطور








 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 09:22 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
..اسم عضويتك قد يقودك الى الهاوية وانت لا تدري
قديم منذ /19-11-2007, 11:21 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

ابن الاسلام 100 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220500
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 717
 النقاط : ابن الاسلام 100 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك اخي الامبرطور ولكن ياليت تغير عبارة انا لفرقاك لمحزونون يا حمزه لان هذا اقتباس من كلام النبي المعصوم عليه السلام على ابنه ابراهيم


والنبي عليه السلام يقول " الحلال بين والحرام بين وبينهما امور مشتبهات "








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلمات في الهاوية خيال الحقيقة المنتدى العام 0 07-06-2008 12:13 AM
تيري تيري ريتا ....بابا يجي ماشي... دعبل المنتدى العام 1 20-01-2008 11:07 PM
الدوام بدري والخروج بدري من يضحك على الثاني ( ادخل وشوف ) ( أبو مشاري ) المنتدى العام 21 01-06-2007 10:37 PM
تعليمنا يسير إلى الهاوية star38 المنتدى العام 1 07-02-2007 10:03 PM
نحن الى الهاوية اذا لم يعدل الوضع .... لا محال معلم 95 زاجل الشـــــريف 0 22-08-2005 03:43 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:50 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1