Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أطفالنا ومستنقع الرذيلة!!!
أطفالنا ومستنقع الرذيلة!!!
قديم منذ /20-11-2007, 08:00 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

أنــــا *الــوزيــر* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143738
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 2,328
 النقاط : أنــــا *الــوزيــر* is on a distinguished road

افتراضي أطفالنا ومستنقع الرذيلة!!!

ماذا بقي لأطفالنا من فضائل إذا كانت ألعاب البلاي ستيشن التي نوفرها لهم دون أن نكلف أنفسنا عناء مشاهدة محتواها قبل أن نسلمها لهم، أقول ماذا بقي لأطفالنا من فضائل إذا كانت تلك الألعاب تغرس في شخصياتهم كل قيم الفساد والعربدة واللامبالاة في غفلة منا؟.
أغلب أشرطة البلاي ستيشن – لمن لا يعلم – تعلم أطفالنا قيم الجنس والمخدرات والاستهتار بالقوانين والأنظمة وانتهاك حرمة المقدسات (المساجد والقرآن الكريم) والاساءة إلى الذات الإلهية واستسهال القتل والعنف والتعود على مناظر الدماء وقطع الأعناق وتدمير الممتلكات وعصيان الوالدين والمعلمين ورجال الأمن والتعدي عليهم.
نعم ماذا نتوقع من أطفالنا وهم يتربون على مثل هذه القيم الشاذة والغريبة عن ثقافتهم عبر ألعاب البلاي ستيشن؟ هل نتوقع منهم احترام الذات الالهية والمحافظة على حرمة الأنفس والأموال والأعراض؟ وهل نتوقع منهم الانصياع للأنظمة والقوانين؟ وهل نتوقع منهم احترام الآباء والأمهات والمعلمين ورجال الأمن؟ وهل نتوقع منهم الالتزام بقيم العفة والستر والصدق والإيثار؟ وهل نتوقع منهم أن يحترموا كتاب الله ويوقروه أو أن يحافظوا على بيوت الله ولا يعتدوا عليها؟.

مضامين أشرطة البلاي ستيشن ليست كلها آمنة، فأغلبها تعلم أطفالنا من خلال الترفيه قيم الانحطاط وتنمي لديهم العنف وقلة الأدب ولغة هابطة وممارسات عصابات الاجرام والرذيلة والمخدرات. والغريب أن الآباء والأمهات هم من يشترون أشرطة البلاي ستيشن ولا يكلفون أنفسهم عناء التأكد من سلامة مضامينها قبل أن يضعوها بين أيدي فلذات أكبادهم مع الأسف.

صدقوني أطفالنا يعيشون في عالم غير عالمنا، بل هو عالم غريب علينا وعليهم بفعل المضامين القذرة لأشرطة البلاي ستيشن... أطفالنا يتطبعون بقيم غريبة على منظومة القيم التي نرغب في تنشئتهم عليها... أغلب أشرطة البلاي ستيشن التي نشتريها بأموالنا ونضعها بين أيدي أطفالنا دون تمحيص مسبق تربيهم على استسهال التخنث والشذوذ وفتح الخمارات وارتيادها والاغتصاب وارتكاب الفواحش وتدمير بيوت الله وانتهاك قدسية الذات الإلهية وحرمة القرآن الكريم وممارسة العنف وسوء الأدب مع الوالدين والمعلمين ورجال الأمن وسرقة الأموال والممتلكات وتدميرها وتعاطي المسكرات والمخدرات وتهريبها وترويجها.

لن ألوم وزارة التجارة التي لا تشدد رقابتها على دخول مثل هذه الأشرطة وتسويقها ولن ألوم وزارة الإعلام التي لا تستطيع مراقبة كل محتويات ومضامين أشرطة البلاي ستيشن مع أن كلا الوزارتين مطالبتان بالمشاركة في حماية أطفالنا من مثل هذه الأشرطة القذرة لكنني ألوم في المقام الأول الآباء والأمهات الذين يشترونها بأموالهم ويسلمونها مباشرة لأطفالهم دون مراجعة أو مراقبة لمضامينها.
غريب حقا أن ندمر أخلاق أطفالنا بأموالنا وبأيدينا ثم نتعجب إذا ما صدرت عنهم ممارسات شاذة أو سلوكيات غريبة... فمن هو المجرم الحقيقي يا ترى؟ وأي مستقبل ينتظره مجتمعنا وقد تربى أطفاله على مثل هذه القيم؟.. هذا وللجميع أطيب تحياتي.







 

أطفالنا ومستنقع الرذيلة!!!
قديم منذ /20-11-2007, 01:44 PM   #2 (permalink)

قائد المبدعين

@ صقر نجد @ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226000
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,053
 النقاط : @ صقر نجد @ is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك اخي انا الوزير لاكن اخي الفاضل لاتلوم البلاستيشن ولاكن نلوم انفسنا لماذا لم نجد لابنائنا الافضل والانسب كأشغالهم بحلقات تحفيظ القران الكريم او اشغال اهل البيت في مسابقات وجلسات اسريه ممتعه ومفيده والابتعاد عن الامر والنهي الصارم ومحاولة التقرب الى عقلياتهم اكثر واكثر/// اصلح الله ابنائنا جميعا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرذيلة تحت مسمى الحب والغرام والعاطفة والهيام أنا الوزير المنتدى العام 8 01-02-2006 03:13 AM
موبايلي والاتصالات السعودية.. تتفقان على نشر الرذيلة أنا الوزير المنتدى العام 7 26-12-2005 04:11 PM
وحل الرذيلة تحت مسمى الحب والغرام والعاطفة والهيام..... (صور وواقع مؤلم) أنا الوزير المنتدى العام 16 22-11-2005 11:19 PM
ساهم في محاربة الرذيلة بــــــ(رسالة) ham2003 المنتدى العام 1 03-05-2004 08:24 PM
قصيدة في برنامج الرذيلة ( ستار أكاديمي) أتمنى من الأعضاء نشـــــــــــــرها الدكتاتوري المنتدى العام 3 20-03-2004 09:00 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:31 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1