Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صعيدي من سيربح المليون................
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /27-11-2007, 09:51 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

شذيات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 205143
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 171
 النقاط : شذيات is on a distinguished road

افتراضي صعيدي من سيربح المليون................

من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة
على الشجرة



انتظر تعليقاتكم







 

صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /27-11-2007, 11:22 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

راجع ضميرك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245137
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 46
 النقاط : راجع ضميرك is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس يا اخوي حرام عليك تحدد جنس بعينة زي ما تقول صعيدي و لا غيره المفروض تقول واحد من الناس
بارك الله فيك








التوقيع
اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة.
اللـهم آميـن
 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /27-11-2007, 11:39 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

قول واحد من الناس

لان الصعيدة اذكيا








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /28-11-2007, 12:22 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

الجندي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11089
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 150
 النقاط : الجندي is on a distinguished road

افتراضي

جورج قرداحي يغلط سيبويه في النحو








 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /28-11-2007, 06:12 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللوه جداً .......

مشكووووووووووووووووووووووووور ..........








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /28-11-2007, 07:44 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

agb غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1859
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 367
 النقاط : agb is on a distinguished road

افتراضي

أنا مع اللي قال لا تحدد جنس بعينه
الأسلوب مشوق ومنظم وممتاز والمشاركة رائعة جدا جدا جدا








التوقيع

اللهم
فارج الهم
وكاشف الغــــم
ومجيب دعوة المضطرين
رحمـــــــــن الدنيا والآخرة ورحيمهما
أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك
 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /28-11-2007, 10:45 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

ابن الديار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 247302
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 100
 النقاط : ابن الديار is on a distinguished road

افتراضي

حلوووووووووووه منك
مشكور يالطيب








 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /28-11-2007, 11:37 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

* ابورزان * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48468
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 887
 النقاط : * ابورزان * is on a distinguished road

افتراضي

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووة -- ويعطيك العافية








التوقيع
(( لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين) )
 
صعيدي من سيربح المليون................
قديم منذ /29-11-2007, 03:07 AM   #9 (permalink)

عضو جديد

the old kid غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 85542
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المكان : غرفة المعلمين
 المشاركات : 4
 النقاط : the old kid is on a distinguished road

Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذيات مشاهدة المشاركة

من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة
على الشجرة



انتظر تعليقاتكم

ههههههههههههههاي والله شيء هالصعيدي أقول ..

كان الأفضل أن لايحدد بجنسية معينة وشكرا لك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
BE HAPPY THE SKY IS SMILING FOR YOU
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من سيربح المليون ؟ من سيربح الكربون ؟ هانئ محجوب منتدى الكيمياء 0 09-05-2008 02:14 PM
من سيربح المليون؟؟؟؟ حقيقة ورق تحضير المنتدى العام 7 08-08-2006 11:44 AM
من سيربح المليون ورق تحضير المنتدى العام 3 05-08-2006 04:07 PM
انظروا ماذا حصل لمن سيربح المليون ابوحاتم11 المنتدى العام 17 29-06-2006 07:47 AM
برنامج من سيربح المليون أكسيس أفندي منتدى النشاط المدرسي 4 08-08-2003 02:39 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:28 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1