Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 04:58 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!

كثرت علينا في هذه الايام أخبار تحسين المستويات التي والله اعلم لن نحصل عليها الا بشق الانفس .....

والثانيه أخبار الحوادث والكوارث .... أجارنا الله وإياكم والتي تحصل للمعلمين والمعلمات ..... نسأل الله اللطف والحمايه ....


لذا رأيت أن نخرج من هذا الجو شوي ونقرأ قصيده كتبها تمساح بعد أن أغلقت في وجهه كل الأبواب التي طرقها وهو يبحث عن إبنة الحلال ولكن دون جدوى فلنقرأ ما ذا كتب :::::::




أنا تمساااح ولي قلبا تشب ناااره

أتعبني هالقلب يابنات من كثرة أوجاعه

أبي أتــــــزوج ومالقيت منكن اشاااره

كل ماطقيت باب وحدة جاها الخبرفجاعه

تكفن يابنات أرحمني وعطني بس الاشاره

وتراني تمساحا أليف طايحة أنيابه بطاعه

وأن بغيتني أصير ضفدع بمستنقع الحاره

والله لاصير ضفدع ولو أنـــــه تحول فظاعه

أقبلن فيني ولكن في عالمي طوع واماره

تكفن يابنات لاتردني وأنا كلــــــي خضاعه..



أرجو من كل من هو مقبل على الزواج أن لا يغضب و لا يأخذ هذه القصيده بعين الاعتبااااااااااااااااااا ر ......

م
ن
ق
و
ل
هـ







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 02:37 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

شذيات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 205143
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 171
 النقاط : شذيات is on a distinguished road

افتراضي

قصيده حلووووووووووووووووه ومشاركه جميله منك يامبدع
يعطيك العافيه








 
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 03:13 PM   #3 (permalink)

 
الصورة الرمزية الفواز السعيد

الفواز السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12617
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,144
 النقاط : الفواز السعيد is on a distinguished road

افتراضي

اخوي طلال الساهر
غفر الله لك ولوالديك ولجميع المسلمبن
ورزقك الله بأبنة الحلال التي تكون عوناً لك في دينك ودنياك
وانار الله بصيرتك
وشكري وتقديري لك
وتقبل مرروررري اخي العزيز







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 03:25 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

صح لسانك اخوي الساهر الا على طاري التحسينات ماعندك اخبار جديده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









































































































































اهديلكم هالابيات وان شاء الله تعجبكم


روحي قسم بالله تحبك وتغليك \\ \\ ياروح روحي ليه تقسى عليه

وش ذنب من حاول بعينه يغطيك \\ \\ وأنت السبب باللى حياته شقيه

حكمتني قبل سنه دون تشكيك \\ \\ يحميك ربي لي من كل سيه

يازين لاتقسى عسى الله يخليك \\ \\ تقسى وانا اللى منكوي الف كيه

ترتاح نفسى كل ماحل طاريك \\ \\ مير البلا لاصرت منته بليه

حيرتني وانا بحاول اجاريك \\ \\ فى هالقصيده بس خذها هديه

باركت حبي لك بلحظة امانيك\\ \\ يومك تشره ليه ماعلنت ليه

كل الغلا كله وكلي انا ليك \\ \\ أروح وأرجع وأبقي انتي خويه




وسلامتكم




منقوول








 
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 05:30 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواز السعيد مشاهدة المشاركة

اخوي طلال الساهر
غفر الله لك ولوالديك ولجميع المسلمبن
ورزقك الله بأبنة الحلال التي تكون عوناً لك في دينك ودنياك
وانار الله بصيرتك
وشكري وتقديري لك
وتقبل مرروررري اخي العزيز



الأستاذ // الفواز السعيد .....

شرفني واسعدني تواجدك ....

وعسى يرزقني وإياك الثانيات .....

قووووووووول آمين وخلي قلبك قدك ......

و وفقنا الله واياكم اجمعين .....







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 05:32 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان80 مشاهدة المشاركة

صح لسانك اخوي الساهر الا على طاري التحسينات ماعندك اخبار جديده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





اهديلكم هالابيات وان شاء الله تعجبكم


روحي قسم بالله تحبك وتغليك \\ \\ ياروح روحي ليه تقسى عليه

وش ذنب من حاول بعينه يغطيك \\ \\ وأنت السبب باللى حياته شقيه

حكمتني قبل سنه دون تشكيك \\ \\ يحميك ربي لي من كل سيه

يازين لاتقسى عسى الله يخليك \\ \\ تقسى وانا اللى منكوي الف كيه

ترتاح نفسى كل ماحل طاريك \\ \\ مير البلا لاصرت منته بليه

حيرتني وانا بحاول اجاريك \\ \\ فى هالقصيده بس خذها هديه

باركت حبي لك بلحظة امانيك\\ \\ يومك تشره ليه ماعلنت ليه

كل الغلا كله وكلي انا ليك \\ \\ أروح وأرجع وأبقي انتي خويه




وسلامتكم




شرفني تواجدك الجميل و العطر ....

وما أقولك غيييييييييييير ::::::


صح لسانك ....

وفالك الملييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييون ........ يا شاعر المنتدى ...







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 07:11 PM   #7 (permalink)

 
الصورة الرمزية الفواز السعيد

الفواز السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12617
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,144
 النقاط : الفواز السعيد is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الساهر مشاهدة المشاركة

الأستاذ // الفواز السعيد .....

شرفني واسعدني تواجدك ....

وعسى يرزقني وإياك الثانيات .....

قووووووووول آمين وخلي قلبك قدك ......

و وفقنا الله واياكم اجمعين .....

اخوي طلال الساهر
اعطيك الصدق و الا اخوة
يقول المثل
"وحدة وليتها بحمولها تقوم "

وانت الله يوفقك ويسعدك .







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!
قديم منذ /30-11-2007, 07:27 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الساهر مشاهدة المشاركة

شرفني تواجدك الجميل و العطر ....

وما أقولك غيييييييييييير ::::::


صح لسانك ....

وفالك الملييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييون ........ يا شاعر المنتدى ...



صح بدنك ياخوي طلال لكن ليه الاحراج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القصيده منقووله وليست لي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع غريب جداً : يوضح عدد المواليد والوفيات في العالم في هذه اللحظة .. واكثر من ذلك rhal المنتدى العام 8 17-09-2008 08:37 AM
اتحدااي واحد يدخل وما يضحك ( خلونا نطلع عن امور التعليم النقل والتحسين لاحقين عليها ) الامبراطـور المنتدى العام 39 07-05-2008 07:55 PM
لعبة الاسماك الطائرة ~~~حلووووووووة~~~اللي يلعب يسجل كم وصل ونشوف محبوووووب المنتدى العام 28 10-07-2007 10:53 AM
تعال وطلع حرتك في شخص قاهرك بتـاع كله المنتدى العام 1 10-01-2006 01:02 PM
نطمع في لفتة كريمة من معالي الوزير ابومحمد منتدى برنامج معارف 8 03-04-2002 07:20 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:11 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1