Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ
صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ
قديم منذ /30-11-2007, 03:59 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

يعثنه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88426
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 41
 النقاط : يعثنه is on a distinguished road

افتراضي صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ

من داخل الوزارة بلغ عدد من سقطت أسمائهم فوق 2000 معلم

من داخل الخدمة المدنية عدد الشواغر على المستوى الرابع

التربية تطلب من الخدمة المدنية أحداث أكثر من 1500 وظيفة على المشتوى الرابع

الخدمة المدنية تطلب ترحيل جميع مباشرات المعلمين الي 8 /11 / 1420 هـ كحل وسط بين الوزارتين والضحية من سقط أسمه من التحسين


خلاصة لايوجد تحسين لمن سقط أسمه الأ مع بقية زملائه من دفعة 1420 هـ ولن يحدث ذلك لوحدث الأ بنهاية شهر 3 من عام 1429 هـ ودمتم سالمين


شربة بالمعلمين من مطبخ وزارة التربية والتكذيب وبمساعدة وزارة الخدعة المدنية







 

صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ
قديم منذ /30-11-2007, 04:13 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

مادمت في وزارة الكذب المسماه كذبا وبهتانا وزارة التربيه
والتي يقودها مجموعه من القراصنه فستسمع وترى العجب العجاب








 
صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ
قديم منذ /30-11-2007, 05:01 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

أبو سهل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18314
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المكان : المدينة المنورة
 المشاركات : 108
 النقاط : أبو سهل is on a distinguished road

افتراضي

ليس تكذيباً لك أخي الكريم ..

لكن هل أنت متأكد من مصدر الخبر ؟؟؟؟

أناس يؤكدون التحسين قبل العلاوة وأنت تنفي التحسين !!!!!

لا أدري من نصدق ..







التوقيع
تفنى اللذاذة ممن نال صفوتها *** من الحرام ويبقى الإثم والعـار
تبقى عواقب سوء في مغبتهـا *** لا خير في لذة من بعدها النـار
 
صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ
قديم منذ /01-12-2007, 01:48 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

××محمد العريفي×× غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 93618
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المكان : نــــــجـ فــيــاض ــــــــــد
 المشاركات : 628
 النقاط : ××محمد العريفي×× is on a distinguished road

افتراضي

افاااا يا ذاالعلم

على كذا ينطبق علينا المثل اللي يقول

بغت ترزق وعيا ابوهاا!!

افزعوا لنا يااهل الرياض وراجعوا الوزاره

وشوفوا وش القصه وحطونا في الصوره







 
صبرا صبرا لمن سقط اسمه من دفعة 1420 هـ
قديم منذ /01-12-2007, 02:07 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

بقايا الوان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227384
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 149
 النقاط : بقايا الوان is on a distinguished road

افتراضي

افزعوا لنا يااهل الرياض وراجعوا الوزاره

وشوفوا وش القصه وحطونا في الصوره








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفعة 1420 هـ ممن سقط اسمه ...............؟؟ ريماس4 زاجل الشـــــريف 2 03-12-2007 05:16 PM
من سقط اسمه من دفعة 1420 ضروووووري ريماس4 المنتدى العام 1 01-12-2007 06:11 PM
دفعة -- 1420 -- ممن سقط اسمه من تحسين المستوى ريماس4 المنتدى العام 5 25-09-2007 12:21 AM
الخيرة فيما اختاره الله ... صبرا أخواتنا المعلمات فالدنيا أفراح وأتراح أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 11 21-04-2006 01:14 PM
زوار الطائف يطلعون على تاريخ المملكة في قصر شبرا ابولميا المنتدى العام 0 19-07-2003 08:19 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:22 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1