Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 09:41 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

Red face الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي

الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
...........


وهدفنا حقوقنا وليس المكرمة







التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 

الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:18 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

abo_faisal_2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 153803
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 50
 النقاط : abo_faisal_2006 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك أخي _عميل الوزارة _وبإذن الله سنحصل على حقوقنا المسلوبة من قبل تلك الوزارة .








 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:26 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

خافي الشوق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35640
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 169
 النقاط : خافي الشوق is on a distinguished road

افتراضي

لماذا قلت انها اشاعه

تفائل خير اخي ...

والمثل المصري يقول : يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش








 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:32 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

وهدفنا حقوقنا وليس المكرمة



مستوياتنا حقوق وليست مكرمات من احد

وحتى 30بالمئه انا اعتبرها حقا لنا








 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:40 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

معلم خرافة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 122995
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 20
 النقاط : معلم خرافة is on a distinguished road

افتراضي

إنشاء الله جايه الحقوق وجايه المكرمة لا تستعجلون

ولا شك أن المعلم مهضومة حقوقه فلا ينال ما يناله الموظفون الآخرون في القطاعات الأخرى من الخدمات كالتأمين الصحي والورات والإبتعاثات وإكمال الدراسة وغيرها بل إن المكافأة التي يحصل عليها المعلم بعد إنهاء الخدمة تعتبر الأقل بين القطاعات الأخر سواء الحكومية وغير الحكومية 0

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا








التوقيع


قــم لــلمــعــلم ووفه الـتبـجــيلا *** كاد المعلم أن يكون رسولا

أعلمت أشرف أو أجلَّ من الذي *** يبني وينشء أنفساً وعقولا
 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:49 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

bark2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226975
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 198
 النقاط : bark2006 is on a distinguished road

افتراضي

تفاءلوا بالخير تجدوه








 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:53 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 10:54 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

اقول اشاعة لانه ما تم اعلان رسمي








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /30-11-2007, 11:18 PM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

معلم موهوب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15021
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 467
 النقاط : معلم موهوب is on a distinguished road

افتراضي

الناس رفعت قضية على الوزارة وسوت وكالات و عقد مع المحامي ،،
معقوله ان ما عندك خبر .

https://ksa-teachers.com/forums/forumdisplay.php?f=5








 
الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
قديم منذ /01-12-2007, 12:43 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم موهوب مشاهدة المشاركة

الناس رفعت قضية على الوزارة وسوت وكالات و عقد مع المحامي ،،
معقوله ان ما عندك خبر .

https://ksa-teachers.com/forums/forumdisplay.php?f=5

يسلمووووووو







التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش اخر اخبار قضية المطالبة بالمستوى من المحامي احمد المالكي..؟؟؟؟؟؟؟افيدونا تكفون استاذ فني منتدى شؤون المعلمين والمعلمات 4 27-01-2009 10:53 PM
الحملة الكبرى للمطالبة بالمستوى الخامس والرابع . قلم احمر المنتدى العام 25 24-02-2008 09:12 PM
يا شباب تابعوا المطالبة وتوكيل المحامي بالمستوى الخامس على الرابط التالي . سابر الأغوار المنتدى العام 0 04-11-2007 12:59 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:47 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1