Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /01-12-2007, 03:00 PM   #1

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي ادارة حفر الباطن

لقد تألمت كثيرا عندما شاهدت على الطبيعة مايقال عن ادارة تربية وتعليم حفر الباطن قمة الفوضة وقمة عدم النظام وعدم اللا مبالاة ....لي قرابة شهر اريد الحصول على مجرد بطاقة معلم وكل ماأذهب للادارة لاأجد الموظف !!!!!!!!!
إذا كانت ادارة التربية والتعليم بالحفر هكذا !!!!!فكيف تريدون ان يحترم المعلم قرارتها ؟؟
والله ان الموظفين هناك لايحترمون المعلم .....فالموظف عتلى قول المثل .يتكلم من طرف خشمة ....هذا اذا حصلت موظف !!!!
والشيء الثتاني تجد رجااااال يتصرفون تصرفات غريبة مع بعضهم وهم يمثلون ادارة تربية من خلال مزحهم الذي يستحي الرجل ان يسمع اويفعل هذا
المزح مع اقرب الناس ...فما بالك أمام الناس ؟؟؟؟
تجد الموظف يتكلم في التليفون عن الاسهم والعقار ويضحك ويقهقه والمعلم ابو 24 حصة يقف أمامه بكل براءة يريد ان ينهي معاملة له ولا يجد الا الاستخفااااف والاستحقااار بطريقة قد تكون مباشرة من خلااال التطنيش وكأن لايوجد احد امام هذا الموظف ينتظر انهاء مكالمته؟؟؟
لاحول ولا قوة الا بالله ....
والله ياشباب كان عندي شغل واستأذنت مرة من المدير وذهبت لأقضي شغلتي ..وفجأة اتصل علي الوكيل يخبرني بوجود ولي أمر طالب يريد الاستفسار عن ابنه ...فقطعت شغلي وخلااال خمس دقائق وأنا بالمدرسة وتأسفت لولي الامر عن تأخيري واستقبلته بكل احتراااام!!!
فلماذا ادارة تربية الحفر تعمل ذلك
اترك لكم التعليق







التوقيع
إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /01-12-2007, 04:37 PM   #2

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,009
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

أخي قم بزيارة هذا الموقع واكتب شكوااااااااك وستجد الرد من قمة الهرم بحول الله


http://www.hafaralbatin.com/vb/index.php








 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /01-12-2007, 09:49 PM   #3

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لمرورك ابو ركان وبارك الله فيك








التوقيع
إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /02-12-2007, 01:43 PM   #4

عضو فعال

ابو معالي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 182456
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 23
 النقاط : ابو معالي is on a distinguished road

افتراضي اتق الله

اقتباس:
لقد تألمت كثيرا عندما شاهدت على الطبيعة مايقال عن ادارة تربية وتعليم حفر الباطن قمة الفوضة وقمة عدم النظام وعدم اللا مبالاة ....لي قرابة شهر اريد الحصول على مجرد بطاقة معلم وكل ماأذهب للادارة لاأجد الموظف !!!!!!!!!
1- اخي الكريم اي عقل قد يقبل ماتقوله ( فأنت اغتبت إدارة كاملة ومنسوبيها بانهم في قمة الفوضى وعدم النظام وذلك لان موظفاً واحداً لم ينجز بطاقتك )
2- الكثير منا قدم على بطاقة المعلم وحصل عليها في اليوم التالي , واقسم بالله انني قدمت على البطاقه وحصلت عليها وانا لم اجلس على الكرسي 0

اقتباس:
إذا كانت ادارة التربية والتعليم بالحفر هكذا !!!!!فكيف تريدون ان يحترم المعلم قرارتها ؟؟
عجباً والله ماتقول (يعني اذا وجدت ادارة التعليم فوضى تصبح انت ايها المعلم كذلك ) يا اخي اين النصح والمناصحه , اين اخلاق المعلم وأمانته0

اقتباس:
والله ان الموظفين هناك لايحترمون المعلم .....فالموظف عتلى قول المثل .يتكلم من طرف خشمة ....هذا اذا حصلت موظف !!!!
والشيء الثتاني تجد رجااااال يتصرفون تصرفات غريبة مع بعضهم وهم يمثلون ادارة تربية من خلال مزحهم الذي يستحي الرجل ان يسمع اويفعل هذا
المزح مع اقرب الناس ...فما بالك أمام الناس ؟؟؟؟
ياأخي الكريم اتق الله فيما تكتب وتقول ولا تجعل تلك البطاقة تفقدك صوابك 0 وتجعلك تتهم الناس زورا , ففي الادارة اكثر من 136 موظفاً هل هم جميعاً كذلك 0

لا احد يقبل هذا التعميم ابداً , بل لا يجوز شرعاً ان تعمم صفه رايتها في موظف على جميع الموظفين - هذا اذا كان كلامك صحيحاً-


اقتباس:
والله ياشباب كان عندي شغل واستأذنت مرة من المدير وذهبت لأقضي شغلتي ..وفجأة اتصل علي الوكيل يخبرني بوجود ولي أمر طالب يريد الاستفسار عن ابنه ...فقطعت شغلي وخلااال خمس دقائق وأنا بالمدرسة وتأسفت لولي الامر عن تأخيري واستقبلته بكل احتراااام!!!
اخي الكريم

ان استئذانك من مدير مدرستك يتعبر مخالفة عليك وعلى مديرك

لان هناك تعميم صادر من مدير التربية والتعليم بخصوص عدم مراجعة الإدارة إلا بعد صلاة الظهر بالنسبة للمعلمين والوكلاء والمدراء لان الموظفين مشغولين في بداية الدوام وسيتفرغون لك بعد صلاة الظهر 0

اخيراً
اخي الكريم يشهد الله ان الموظفين في شؤون الموظفين يمتازون بكرم وطيب اخلاقهم - لا اقولها دفاعا بل الحق يقال- والجميع يشهد بذلك
ولم اجد من يقول عكس ذلك غيرك0
فأخي الكريم
اتمنى ان تراجع نفسك ولا تخلط الامور - فانت رجل واعٍ - واتق الله فيما تكتب
ودمتم بخير
والله الموفق,,,







 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /02-12-2007, 01:54 PM   #5

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معالي مشاهدة المشاركة


1- اخي الكريم اي عقل قد يقبل ماتقوله ( فأنت اغتبت إدارة كاملة ومنسوبيها بانهم في قمة الفوضى وعدم النظام وذلك لان موظفاً واحداً لم ينجز بطاقتك )
2- الكثير منا قدم على بطاقة المعلم وحصل عليها في اليوم التالي , واقسم بالله انني قدمت على البطاقه وحصلت عليها وانا لم اجلس على الكرسي 0



عجباً والله ماتقول (يعني اذا وجدت ادارة التعليم فوضى تصبح انت ايها المعلم كذلك ) يا اخي اين النصح والمناصحه , اين اخلاق المعلم وأمانته0



ياأخي الكريم اتق الله فيما تكتب وتقول ولا تجعل تلك البطاقة تفقدك صوابك 0 وتجعلك تتهم الناس زورا , ففي الادارة اكثر من 136 موظفاً هل هم جميعاً كذلك 0

لا احد يقبل هذا التعميم ابداً , بل لا يجوز شرعاً ان تعمم صفه رايتها في موظف على جميع الموظفين - هذا اذا كان كلامك صحيحاً-




اخي الكريم

ان استئذانك من مدير مدرستك يتعبر مخالفة عليك وعلى مديرك

لان هناك تعميم صادر من مدير التربية والتعليم بخصوص عدم مراجعة الإدارة إلا بعد صلاة الظهر بالنسبة للمعلمين والوكلاء والمدراء لان الموظفين مشغولين في بداية الدوام وسيتفرغون لك بعد صلاة الظهر 0

اخيراً
اخي الكريم يشهد الله ان الموظفين في شؤون الموظفين يمتازون بكرم وطيب اخلاقهم - لا اقولها دفاعا بل الحق يقال- والجميع يشهد بذلك
ولم اجد من يقول عكس ذلك غيرك0
فأخي الكريم
اتمنى ان تراجع نفسك ولا تخلط الامور - فانت رجل واعٍ - واتق الله فيما تكتب
ودمتم بخير
والله الموفق,,,

والله يابو معالي انني اخالفك كثيرا على كل ماقلت لأنك لم تقرأ مقالي الا على هواك او ماتشتهي نفسك ولم تتمعن بمقالي جيدا ...ولعل ذلك لأنك موظف بالادارة .....وعلى العموووم راجع مقالي ومن ثم تعرف انني في واد وانت على هواك في واد اخر
....وعلى فكرة لو اتصلت زوجتك او احد افراد عائلتك من ابناء وغيرهم في حالة خطر ....هل ممنوع ان اذهب بهم للمشفى واستأذن من المدير ؟؟؟؟


عجبي لتفكيرك!!! والبطاقة اتحدى احد ياخذها بنفس اليوم ؟؟؟ فما تقول اذا هناك معلمين لهم شهر لم يحصلوا على بطائقهم ؟؟ ويوم واحد قياسي انك اخذت بطاقتك والمفروض نسجلك بموسوعة جينس للارقام القياسية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /02-12-2007, 01:59 PM   #6

عضو جديد

الباروووووووووون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263993
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 19
 النقاط : الباروووووووووون is on a distinguished road

افتراضي

الأخ أبو معالي يبدو إنك مضيع 3أسابيع لإستلام البطاقة والفوضى قائمة وكلام امبرطور الوزارة ملموس عالواقع وأضف لذلك الدخان فهي إدارة التدخين والمدخنين








 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /02-12-2007, 03:01 PM   #7

عضو فضي

Exception غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 250317
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 691
 النقاط : Exception is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معالي مشاهدة المشاركة


1- اخي الكريم اي عقل قد يقبل ماتقوله ( فأنت اغتبت إدارة كاملة ومنسوبيها بانهم في قمة الفوضى وعدم النظام وذلك لان موظفاً واحداً لم ينجز بطاقتك )
2- الكثير منا قدم على بطاقة المعلم وحصل عليها في اليوم التالي , واقسم بالله انني قدمت على البطاقه وحصلت عليها وانا لم اجلس على الكرسي 0



عجباً والله ماتقول (يعني اذا وجدت ادارة التعليم فوضى تصبح انت ايها المعلم كذلك ) يا اخي اين النصح والمناصحه , اين اخلاق المعلم وأمانته0



ياأخي الكريم اتق الله فيما تكتب وتقول ولا تجعل تلك البطاقة تفقدك صوابك 0 وتجعلك تتهم الناس زورا , ففي الادارة اكثر من 136 موظفاً هل هم جميعاً كذلك 0

لا احد يقبل هذا التعميم ابداً , بل لا يجوز شرعاً ان تعمم صفه رايتها في موظف على جميع الموظفين - هذا اذا كان كلامك صحيحاً-




اخي الكريم

ان استئذانك من مدير مدرستك يتعبر مخالفة عليك وعلى مديرك

لان هناك تعميم صادر من مدير التربية والتعليم بخصوص عدم مراجعة الإدارة إلا بعد صلاة الظهر بالنسبة للمعلمين والوكلاء والمدراء لان الموظفين مشغولين في بداية الدوام وسيتفرغون لك بعد صلاة الظهر 0

اخيراً
اخي الكريم يشهد الله ان الموظفين في شؤون الموظفين يمتازون بكرم وطيب اخلاقهم - لا اقولها دفاعا بل الحق يقال- والجميع يشهد بذلك
ولم اجد من يقول عكس ذلك غيرك0
فأخي الكريم
اتمنى ان تراجع نفسك ولا تخلط الامور - فانت رجل واعٍ - واتق الله فيما تكتب
ودمتم بخير
والله الموفق,,,

الأخ : أبو معالي

الظاهر إنك جاي من كوكب آخر ..
أو إنك سهرت على كتاب عالم من النموذجيه .


..







 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /03-12-2007, 03:33 AM   #8

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

Exception
والبارون شكرا لمروركم الكريم وصدق النية ان شاء الله








التوقيع
إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /03-12-2007, 08:51 AM   #9

عضو فعال

ابو معالي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 182456
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 23
 النقاط : ابو معالي is on a distinguished road

افتراضي

اخي الكريم امبراطور الوزاره
اترك للعقلاء أن يقرأوا مقالك وردي عليه ( ويحكموا ) الا اذا كنت لا تعي او لا تفهم ما تقول
اخي Exception
انا جاي من كوكب الارض لكن انت جاي من اي كوكب
يا اخواني
هدفي بالرد ليس ان تخرج البطاقه في يوم او يومين
الهدف
هو عدم تعميم الفوضى على ادارة كامله بسبب موظفاً واحد
ارجو ان تأخذوا الموضوع بمصداقية
فبمجرد اننا نعمم صفه واحده على الجميع ( يعني اننا اغتبناهم وهذا لايجوز شرعاً)
راجعو انفسكم واتقو الله







 
ادارة حفر الباطن
قديم منذ /03-12-2007, 09:23 AM   #10

عضو فعال

ابو معالي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 182456
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 23
 النقاط : ابو معالي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وعلى فكرة لو اتصلت زوجتك او احد افراد عائلتك من ابناء وغيرهم في حالة خطر ....هل ممنوع ان اذهب بهم للمشفى واستأذن من المدير ؟؟؟؟
اخي الكريم حاول ان تركز في القراءه

قلنا لا يحق لك الاستئذان ومراجعة الادارة ( ادارة التربية والتعليم ) قبل صلاة الظهر







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادارة تعليم البنات في حفر الباطن samy2007 زاجل الشـــــريف 0 02-03-2007 03:08 PM
ادارة تعليم المدينة تفقد مشرف ادارة مدرسية مدير لزيز منتدى الادارة المدرسية 41 28-09-2006 01:36 PM
ادارة تعليم المدينة تفقد مشرف ادارة مدرسية قاصد المعرفة المنتدى العام 22 22-06-2006 05:56 PM
تخبطات ادارية في ادارة التعليم للبنات بحفر الباطن البويغي المنتدى العام 1 16-09-2005 10:51 PM
مقالات في الادارة المدرسية ادارة × ادارة وغيرها كثير يا هلا الباشق منتدى الادارة المدرسية 2 06-01-2002 09:23 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:21 AM

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الشريف التعليمية - تصميم شركة المودة

SEO by vBSEO 3.6.1