Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 12:55 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية

السلام عليكم ...

بعد قرار السماح للخليجي بالتملك ومعاملته مثل مواطن الدولة ...
هل يتجه السعوديين واليمنيين !!! ... إلى دول الخليج الغنية ...
طبعاً ... السعوديين واليمنيين مرة أخرى ..
السبب ..
أن جميع دول الخليج زادت الرواتب ... باستثناء السعودية واليمن !!
بالنسبة لمعظم السعوديين وخصوصاً العاطلين عن العمل أو أصحاب الرواتب المتدنية ...
فيفكرون في قطر أو الإمارات ... رواتب زينة ...
أما السعودية .. فهي حقت الإجازات ( عشان زيارة الأقارب ) بس .
أما في حالة ثبوت الزيادة 30 % ( عشم إبليس في الجنة ) ..
فيمكن تتغير علوم ...
لا ينط لي واحد ويقول ((((( أين الوطنية )))))) ؟؟؟!!
الإجابة هي : الوطنية دجاج







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 01:29 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

المتوكل1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 149062
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المكان : KSA JEDDAH
 المشاركات : 557
 النقاط : المتوكل1 is on a distinguished road

افتراضي

لا ينط لي واحد ويقول ((((( أين الوطنية )))))) ؟؟؟!!
الإجابة هي : الوطنية دجاج


يخرب مزاج سموّك ياباشا

ضحكتاني








 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 01:33 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
لا ينط لي واحد ويقول ((((( أين الوطنية )))))) ؟؟؟!!
الإجابة هي : الوطنية دجاج
عورني بطني من الضحك.......







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 03:33 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

والله فضيييييييييييييييييييييييييييييييييحه ....

تخيلوا سعودي يروح يشتري له فيزة عمل في الامارات والا الكويت والا قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكلنا حنصير بنقالة الخليج .......

وجوازاتهم ترحلنا زي ما نرحل المتخلفين ويسمونا متخلفيييييييين ....

والله مصيبه .....








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 07:41 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

عااابر سبيل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10298
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : السعودية
 المشاركات : 1,277
 النقاط : عااابر سبيل 2 is on a distinguished road

افتراضي

اللي يدور فضل الله ما هو عيب في الخليج والا في السعودية وإلا وين ما يكون ولا تنسى أنه قبل سنوات معدودة كان أحد أبناء دولة خليجية يعملون في السعودية ............{ويكفي التلميح دون التصريح !!!!!!!!!!!!!!!!}
ولكن الأول تحول كما يبدو ولله أعلم








 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 08:38 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

النايف2020 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157393
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 359
 النقاط : النايف2020 is on a distinguished road

افتراضي

ايش الحل ...الموظفين يدفعون فواتير خدمات بس و10 من الشهر لله يامحسنين

اقتصدوا يامسلمين








 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 10:10 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

ولد وائل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209199
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 567
 النقاط : ولد وائل is on a distinguished road

افتراضي

اللهم اني اسألك من فضلك








 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 11:58 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

المعاصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17206
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 359
 النقاط : المعاصر is on a distinguished road

افتراضي

اللهم لاشماته .
يقول المثل الشعبي (الطنزة بالوجه )
ضحكنا على الكويتيين وقلنا أهل الكويت كلهم عندهم أقساط
والأن كلنا عندنا أقساط
وقلنا أولاد الكويت ماتربوا والآن أولادنا قليلين أدب.
وقلنا أهل الكويت ضيعوا فلوسهم بالأسهم ونحن ضاعت فلوسنا بالأسهم .
00000000000000000الخ







التوقيع
من أمن العقوبة أساء الأدب
 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 02:22 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

والله لو تقبلني قطر او الاما رات معلم فأنا مستعد








 
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية
قديم منذ /05-12-2007, 05:25 PM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

اريج الخزامى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116771
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المكان : في عرين أبو متعب الله يطول في عمره
 المشاركات : 469
 النقاط : اريج الخزامى is on a distinguished road

افتراضي

بعد قرار السماح للخليجي بالتملك ومعاملته مثل مواطن الدولة ...

هل يتجه السعوديين واليمنيين !!! ... إلى دول الخليج الغنية ...طبعاً ... السعوديين واليمنيين مرة

الحمد لله على النعمة لكن نتيجة لما نحن فيه من غلا أسعااااااااااار ومستوياات ضائعة أعتقد كلٍ بيجهـــــــــــــز فيزة وإقاااااااامة بعد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
موضوع مميز أخوي رحال ..








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهدأنه لا اله الاأنت استغفرك واتوب اليك
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اووووه ياشركة الخليج وما ادراك ماشركة الخليج؟ سميربالبيد منتدى الادارة المدرسية 18 08-10-2009 05:41 PM
هنا تعميم احلال السعوديين محل غير السعوديين الباروت منتدى الادارة المدرسية 0 16-08-2006 09:31 PM
قبول الطلاب السعوديين و دول الخليخ المستجدين غدا والوافدين رجب المقبل الشريف الحسني المنتدى العام 0 11-02-2005 04:12 PM
الموافقة على معاملة محضري المختبرات المدرسية معاملة المعلمين من حيث الإجازة الصيفية ابولمى المنتدى العام 0 08-09-2003 04:06 PM
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون sakg2 منتدى الادارة المدرسية 5 09-05-2002 05:46 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:36 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1