Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 01:49 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي أحذر ....كيد النساء

كيد النساء

تمكنت أم علي من العثور على المصباح



السحري وبالتالي وفر لها خادم المصباح فرصة 3 أمنيات،

ولكن لتحقيق هذه الأمنيات يحصل زوجها



على 10 أضعاف كل أمنية تتمناها

وافقت أم علي وكانت أمنيتها

الأولى أن تصبح أجمل سيدة في الكون

أنذرها خادم المصباح السحري بأن زوجها



أبو علي سيصبح أجمل منها بـ 10 أضعاف
قالت الزوجة لا يهم، فسأصبح أجمل جميلات الكون وبالتالي لن يجد من هي أجمل مني


أما الأمنية

الثانية فكانت أن تصبح أغنى من في الكون

وللمرة الثانية أنذرها خادم المصباح



السحري بأن أبو علي سيصبح أغنى منها



بـ 10




قالت أم علي مايهم، مافي فرق بين مال



الزوج ومال الزوجة وراح تكون ثروتنا واحدة




أما للأمنية



الثالثة فطلبت أن تصيبها أزمة قلبية بسيطة



لا تميت ولا تسبب إعاقات


!



!



!



الله يرحمك ياأبو علي







التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 

أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 01:57 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

هههههههههههههههههههه

(ان كيدهن عظيم)

وفقك الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 03:29 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انها سفاااااااااااااااااااااااااااااااااحه ..........

بارك الله فيكي موضوع بينهن على حقيقتهن ........ نوعاً ما ....








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 04:51 AM   #4 (permalink)

 
الصورة الرمزية الفواز السعيد

الفواز السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12617
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,144
 النقاط : الفواز السعيد is on a distinguished road

افتراضي

وفقك الله

هل دموعهن حيله ؟ ام حقيقة ؟

ام دموع تماسيح .كم يقول المثل







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 06:17 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الجهاد مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههه

(ان كيدهن عظيم)

وفقك الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكوررر خيوو (( سيف )) على المرور
أعجبتك (( كيدهن عظيم )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخخخخخ
بس اللي قاهرني أننا مانقدر ننكر أن (( كيدهن عظيم )) نازل فيها نص قرأني
ولا كان تلقاني منرزه لك في ذا <<<<< أدافع عنهن حبيبات قلبي {السحالي}







التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 06:22 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الساهر مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انها سفاااااااااااااااااااااااااااااااااحه ..........

بارك الله فيكي موضوع بينهن على حقيقتهن ........ نوعاً ما ....

حيا الله (( الساهر )) اللي ماينام << شكله صدق ماتنام ماوراك دوام >>
أكيد أنت مدرس ؟؟؟؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شاكره لك مرورك
أما بينهن على حقيقتهن ,,, لا ونوعا ماااااا .. يعني فيه أكثر من كذا
شكلك ............... علينا؟؟؟
وش دعوى ؟؟ والله السحالي يهبلن حتى لو كيدهن عظيم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 06:25 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواز السعيد مشاهدة المشاركة

وفقك الله

هل دموعهن حيله ؟ ام حقيقة ؟

ام دموع تماسيح .كم يقول المثل

شكل السؤال موجه لي ؟؟؟
لاني ماجبت طاااااري الدموع << هههههههه
بس عالعموم إذا تبي جاوبتك بالحقيقه << لاني حياديه
شاكره لك مرورك







التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 07:30 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

الدراهف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102917
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 122
 النقاط : الدراهف is on a distinguished road

افتراضي

أسأل الله أن يخليهن لنا فلم ولن نستغني عنهن فكيف يعيش الشخص بدون إمرأه .

فلو قلت النساء فقط لا نقول انقطع انتاجهن فسوف ترى تدافه الناس وحرب ضروس على المزاين الحقيقي انه مزاين النساء وليس مزاين ((البعارين )) ولوصل مهر الواحده إلى ملايين الريالات .
عندها لاتنفع الزياده ولو زودونا 100%.
أي واحد عنده إمرأه وغاثته وكيدها عظيم أو ضعيف أو مال منه أو غاثته يرسلها لي ومقبولهههههههههه ( عزوبي طفران )








 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 08:45 AM   #9 (permalink)

عضو مميز

النايف2020 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157393
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 359
 النقاط : النايف2020 is on a distinguished road

افتراضي

يعطيكم العافيه








 
أحذر ....كيد النساء
قديم منذ /05-12-2007, 08:54 AM   #10 (permalink)

عضو جديد

عبدالله شادي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256041
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 13
 النقاط : عبدالله شادي is on a distinguished road

افتراضي

أدعولي بالتوفيق في الجامعة والزوجة الصالحة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحذر هذه الكلمات شيخة اللغة العربية المنتدى العام 4 25-06-2008 08:58 AM
أحذر ... صديقك ... ركل المنتدى العام 1 07-02-2007 01:21 PM
أحذر أن تصلي على هذه السجاده !!! ((الأسير)) المنتدى العام 8 30-10-2006 01:44 PM
صورة لمن ارعب النساء { ممنوع دخول النساء } الباحث عن الفائدة المنتدى العام 33 24-03-2006 01:24 AM
أحذر عدوك ابوسلمان المنتدى العام 0 15-03-2002 07:29 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:10 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1