Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قصةعليكم قرأتها !!!!!!
قديم منذ /28-12-2002, 10:00 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

أبو تركي 1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3833
 تاريخ التسجيل : Jul 2002
 المكان : العاصمة المقدسة
 المشاركات : 950
 النقاط : أبو تركي 1 is on a distinguished road

افتراضي قصةعليكم قرأتها !!!!!!

مــــنــــــقـــــول

تختلف أوضاع الزمان وتزهر أحلام الأيام وتذبل أوراق الليالي ويمضي العمر وكلنا ساعون نحو اجل مسمى في الحياة سوى غربة يكابد فيها الإنسان ويسعى .. ( يسعد فيها وربما يشقى )) .

قد يبكي على حبيب عانق الثرى وتراوى فيه كل هذه الأنواع من البكاء تمر على كل إنسان في هذه الحياة ولكن هناك نوعاً آخر لا يراك على أفراد من الناس ويختلف اختلافا كبيراً عن جميع أنواع الحزن والبكاء ، إنه البكاء على الذات عندما يبكي الإنسان على ذاته ... على نفسه لا يجد من يرى الدمعة كما أنه لا يجرأ على الشكوى هذا هو البكاء المؤلم فهل لمن قرأ قصتي هذه أن يعتبر . فإن السعيد من اتعظ بغيره .

وإليك أخي القارئ قصتي من بداية المأساة إلى حالتي وأنا أكتب هذه السطور ... خلال دراستي الثانوية وفي الصيف الأول في تلك المرحلة التي يقول عنها أغلب علماء النفس أنها أخطر مراحل العمر في حياة الإنسان كنت أعاني من قسوة والدي وكانت قسوة شديدة أن تلك القسوة كانت لغاية معروفة وهي مصلحتي .. لكنها كانت قسوة لدرجة تفوق المعقول .. وأخيرا انفلت زمام الأمر من يد والدي و أصبحت في أيدي رفقاء السوء من ضحايا ذلك الوباء ، كنت اجتمع بهم في بداية الأمر بحجة المذاكرة إلى أن اقترح علي أحدهم تناول حبة من الحبوب المنشطة وكان له تأثير مؤقت سرعان ما يزول ويحدث إرباكا للمخ ويقلب موازين الفكر إلى أن يتمادى الشخص وتزيد رغبته في تناول المهدئات مثل كبسولة ( السيكونال الأحمر ) يصاب بقسوة في قلبه تثنية عن جميع اهتماماته الدينية والدنيوية من جراء تأثيرها عليه . وحسب إرشادات رفقاء السوء تزداد الأمور تعقيداً لأقع في بلاء أعظم .. فأتناول المادة المستخلصة من نبتة الخشخاش فبواسطتها هربت من الواقع إلى الخيال ... لأنسى نفسي ولتناسى في غمرة النسيان مستقبلي وحياتي ، قبلت فكرة الترويج بلا تردد وبطريقة سريعة وقد ساعدني الإغراء المادي في تقبل هذه الفكرة ولقد كبرت خطوتي للسقوط في مغبة الهاوية بسبب السرعة التي وجدتها في الكسب المادي وبت أجاري صديق السوء في تحضير مادة الحشيش حتى أطلق علي أصدقائي اللقب العامي ( أبوها ) .

إلى أن أراد الله جلت قدرته ووقعنا في يد رجال مكافحة المخدرات ... لأدخل السجن ولأول مرة في حياتي ... ويا ليت ألم وحرقة دخول السجن كانت كافية في عقابي ولم أرى ما حصل من أهلي وأقاربي لقد اتسعت مغبة السقوط لأسقط من أعين جميع الناس ... لأن مجتمعنا شديد النظرة وقلما يغفر الخطأ ويقبل أي عذر أو مبرر ... لقد أمضيت مدة السجن ( سنتين ) وخرجت بعدها مرة أخرى بنبذ الأهل والأقارب كل ذلك جعل منى أعزم على السفر إلى الخارج لأبدأ عملا شيء جديد .

لقد تعرفت على ما هو أشد فتكا وخطراً ( الهيروين ) إنه أداة لتدمير الشباب وقتله غالبا في البلاد الغربية إذ لابد من المزيد من المادة بأي طريقة إن الضحية الأولى لي والدتي فقد احتلت عليها وأخذت كل ما كان بحوزتها وسافرت بها بعد أن تسببت في انفصالها عن والدي بسبب إلحاحها عليه أن يبعث إلى المزيد من المال لكي احصل به على مادة الهيروين فلم يعد لدي غاية إلا الحصول عليها .

وإليك أخي هذه المعلومة التي ربما تكون غريبة عندك ولكنها أمر طبيعي عند مستعمل هذه السموم ، كنت أنا وزوج أختي في سيارته وبينما نحن نسير وهو يتحدث إذا بي أرى الوسيلة ( الفلوس ) معه في درج سيارته ... إنه يتحدث وينصح وأنا أخطط لسرقة ما بالدرج . ويا ليتني مت قبل هذا الفعل لقد طلق أختي المسكينة ، لقد دمرت منزلها من حيث لا تدري ولا تعلم .. لأن ما فعلت معه أفقده صوابه ، سافرت بعدها لأعود محمولا على أكتاف زملاء العلة موبوء مكروه ، منبوذ ... عاطلا تعجز الطرقات والأرصفة وحتى أماكن تجمع النفايات أن تتحمل سيري أو إيمائي ..

وأخيراً اهتدي إلى باب مكافحة المخدرات لا أبوح لهم بمعلومات هم في غنى عنها لأن محياي يدل علي ويترجم كل ما أخفي و أدخلت مستشفى الأمل والحمد لله لقيت كل اهتمام وعولجت وعوقبت على أخطاء ارتكبتها وعانقت الأمل من جديد .







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اروع قصيدة قرأتها عاشقة اسراء المنتدى العام 8 16-10-2007 08:20 PM
هام وعاجل ؟؟؟ قرأتها في أحد المنتديات الكاغد2005 المنتدى الاسلامي 0 03-06-2007 02:36 AM
رجل يخلع ملابس زوجته أمام أصحابه( نقلتها كما قرأتها ) كتاب111 المنتدى العام 20 30-03-2006 01:25 AM
أفضل قصيدة قرأتها في الشعر الحديث!!!! حتما سوف تعجبكم الكسائي منتدى مواد اللغة العربية 0 28-03-2004 09:02 PM
معلومات لن تندم إذا قرأتها؟ ادخل ولا تتردد سويعات الأصيل المنتدى العام 10 08-06-2003 01:58 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:45 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1