Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
في خبر عاجل جاءنا للتو:
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 06:04 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

بروق الصيف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263541
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 87
 النقاط : بروق الصيف is on a distinguished road

افتراضي في خبر عاجل جاءنا للتو:

في خبر عاجل جاءنا للتو:

- موعد الاعلان تأجل إلى: 10 ديسمبر 2007

- هناك تعديل على نسبة الزيادة .. يبدو لي أنه بالنقصان ونأسف لذلك.



--------------------------------------------------------------------------------







 

في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 06:13 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

عبودي 23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263949
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,416
 النقاط : عبودي 23 is on a distinguished road

افتراضي

شكلها مافي زيادة بالمرة
يارب استر
تقبل مروري








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 06:18 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

الصمغات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 148182
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المكان : السعودية الغالية
 المشاركات : 258
 النقاط : الصمغات is on a distinguished road

افتراضي

يبدو لي با النقصان

قلي با الله كيف بدا لك ذلك ومن أي شباك كان

ثم من اي ساحة جئت بهذا








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 06:24 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

tttyyy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220880
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 999
 النقاط : tttyyy is on a distinguished road

افتراضي

شكلها مافي زيادة الا بالاسعار








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 12:34 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

الشاكي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14513
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : alsherf
 المشاركات : 419
 النقاط : الشاكي is on a distinguished road

افتراضي

اخر خبر سمعه هو 25%








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 12:43 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

الساميو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 248284
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 4
 النقاط : الساميو is on a distinguished road

افتراضي رد

عسى المانع خير








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 02:23 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

المغترب نت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70484
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 633
 النقاط : المغترب نت is on a distinguished road

افتراضي

لا تكن من ينشر الاشاعات .

إن جاءك من مصدر تثق به فانشره وإلا فلا !!








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 02:28 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

المهند2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3429
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 303
 النقاط : المهند2002 is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل الشعبي

لا تقول بر حتى توكي عليه








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 02:43 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

عازف الحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58596
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 600
 النقاط : عازف الحي is on a distinguished road

افتراضي


النقصان ما هو طيب ... خاصةً في العقل ... !! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعلى قولتهم ... ما فقر إلا فقر الدم ...!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
في خبر عاجل جاءنا للتو:
قديم منذ /07-12-2007, 02:47 PM   #10 (permalink)

عضو فضي

الشمري 2007 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 219137
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 715
 النقاط : الشمري 2007 is on a distinguished road

افتراضي

اكبر مكسب هو ان لنا فترة ونحن نحوس وندوس جاك الذيب جاك وليده

اللي يبي الطيب والخير ما يحتاج يسحب كل هالتسحيبات بهالضعوف

شوف دول الخليج خن بط جت الزيادة بدون منه وبدون حوسه يعيييييييييييييييييييييين الله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رحمك الله يا أبا فيصل كم كنت حكيما
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات تصف حالنا !! بياااااااااااادر المنتدى العام 12 25-09-2008 10:21 AM
هذا حالنا و هذا حالهم في شدةالصيف السادلي 22222 المنتدى العام 6 05-07-2008 06:20 AM
حالنا مع القرآن الكريم أبوشادي الصوري المنتدى الاسلامي 4 26-11-2007 07:32 PM
عاجل جدا جدا للتو واللحظه لافي بن مقبل الشر اري المنتدى العام 13 27-08-2005 09:11 PM
عاجل لأبو شهد الأصلي ثلاب منتدى برنامج معارف 4 23-01-2004 09:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:33 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1