Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 07:05 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

ولد وائل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209199
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 567
 النقاط : ولد وائل is on a distinguished road

افتراضي د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !

د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !






تربوي تك ( خاص ) :
أوضح معالي نائب وزير التربية والتعليم د.سعيد بن محمد المليص أن وزارة التربية والتعليم جادة في إحصاء المعلمين المعينين على مستويات أقل من مستواهم المستحق ليتم تحسينها ، ولكن هذا يخضع لآلية معينة و خاصة لارتباطها بوزارتين أخريين ، وسيبقى التحسين - على حد قوله - هدفا مهما لدى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم .
وعن سبب تغيير حركة النقل الخارجي لهذا العام أوضح معاليه أن الوزارة اعتمدت آلية النقل الجديدة وذلك مراعاة لمعطيات معينة تخدم المصلحة العامة، بالإضافة إلى إعادة الصلاحيات لإدارات التربية والتعليم بعد أن حددتها الوزارة سابقا بقصد إعادة تنظيم الأوراق وترتيبها .







 

د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 07:30 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

الكيميائي33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265721
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 16
 النقاط : الكيميائي33 is on a distinguished road

افتراضي

شكر لك

لكن ياليت المليص يقول لنا ماهي هذه المصلحة
هل يقصد ان طلاب المناطق النائية مدارسها تفتقر الى المعلمين الاكفاء وانه لم يعتنى بطلاب تلك المناطق وان اهلها يشتكون من المعلمين الموجهين الى تلك الديار

اذا ليس بحل فامعلم الذي يوجه الى تلك المدارس بينما زميله يرفل في احضان بيته وهم من خريجي السنة نفسها باساب الواسطات والمعارف ماذا تتوقع ان يعمل وماهو توقعاتكم لنفسيته واداءه
لماذا لم تقم الوزارة بتوجيه ابناء تلك المناطق من المعلمين والمعلمات وكذلك توجيه الطلاب من ابناء تلك المناطق وتحفيزهم الى العمل وخدمة مناطقهم فالمثل القائل ( لاتبنى الديار الا بحجارها والا تعمر الديار الا برجالها))

انه دعواى واهية وباطله
https://alshref.com/vb/showthread.php?t=142923








 
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 01:09 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

وعند الله تجتمع الخصوم يالمليص وبناخذ حقنا من عينيك








 
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 02:12 PM   #4 (permalink)

الشاطر متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وذلك مراعاة لمعطيات معينة
أود أن أفهم ماهي المعطيات المعينة؟


وماهي المصلحة العامة؟







 
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 04:10 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

أبو تركي 2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232444
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 576
 النقاط : أبو تركي 2002 is on a distinguished road

افتراضي

تصريحات ليس إلا !!








 
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 05:22 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

فرددد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 240677
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 194
 النقاط : فرددد is on a distinguished road

افتراضي

أوضح معالي نائب وزير التربية والتعليم د.سعيد بن محمد المليص أن وزارة التربية والتعليم(((( جادة )))في إحصاء المعلمين المعينين
يعني الوزاره كل كلامها السابق مزح وتريقه مو جد والله من جد انه ما ياستحي








 
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة !
قديم منذ /09-12-2007, 05:31 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

مدرس دلخ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 84012
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 76
 النقاط : مدرس دلخ is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله عليك ونعم الوكيل يالمليص

لن نسامحك الى يوم يبعثوووون

الله انصرنا على كل ظالم عاجلا غير اجر

الله انت الناصر ولا ناصر غيرك

اللهم انت العادل ولا عادل غيرك

اللهم لا حول ولا قوة الا بك يارب








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آلية حركة النقل الخارجي 000 القلم الحر؟ منتدى التوجيه والارشاد 9 22-02-2008 04:27 PM
بعد صدور آلية النقل الخارجي هل تنصحوني بطلب النقل ...ولتكن حالتي كمثال ! e7sass المنتدى العام 23 21-11-2007 04:17 PM
اعتمد النقل على المناطق : د.المليص يعتمد آلية النقل الخارجي للعام الحالي ولد وائل المنتدى العام 32 18-11-2007 12:13 AM
حركة النقل الخارجي ..من المليص بابا علم المنتدى العام 0 16-05-2007 10:28 PM
آلية حركة النقل الخارجي ابو ايمن العمري زاجل الشـــــريف 0 05-03-2007 06:09 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:40 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1