Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 04:38 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

هلا33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102724
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 264
 النقاط : هلا33 is on a distinguished road

افتراضي التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم

في أول ردة فعل من جهتها قامت وزارة التربية والتعليم من الجهات المختصة التحري حول حقيقة رسائل وصلت للمعلمين تطالبهم بالتبرع لدفع تكاليف المحامي الذي نصبه عدد من المعلمين للترافع في قضية تحسين مستوياتهم .

وتأتي هذه الضربة الاستباقية من التربية بهدف إفشال القضية التي وصلت إلى مراحل متأخرة وتخويف المعلمين من الشروع في المطالبة بحقوقهم .

يشار إلى أن عدد كبير من المعلمين أسسوا تجمعاً للمطالبة بحقوقهم وقاموا باختيار محامي للترافع عنهم ومقاضاة ثلاث وزارات وهي التربية والمالية والخدمة المدنية .

كما تشير مصادر مقربة من اللجنة المنسقة لتجمع المعلمين بأن المبالغ التي تم إيداعها في حساب المحامي تجاوزت المئة ألف ريال وتمثل نصف المبلغ وتم جمعها بطريقة نظامية ولاخوف من خطوة الوزارة .

وكانت التربية قد وجهت خطاباً للجهات الأمنية تطالب بالتحقيق في رسائل تدعو لدفع مبالغ مالية تصل إلى 200 ريال لحساب أحد المستفيدين محذرة من كونها طريقة جديدة للنصب والاحتيال وتوظيف الأموال !!

وفي ردهم على الخطوة التي قامت بها الوزارة قدم المعلمون مبلغ فاق الثلاثين ألف ريال صباح اليوم لصالح القضية بحسب أحد القائمين عليها .







 

التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 04:41 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

هلا33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102724
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 264
 النقاط : هلا33 is on a distinguished road

افتراضي








 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 06:25 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

نسرين الصحراء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 122555
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 95
 النقاط : نسرين الصحراء is on a distinguished road

افتراضي

احذرو يا معلمين

من التبرعات وعمليات النصب والابتزاز

ترا بكرة ما حد بينفعكم








 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 06:31 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي

ما فيه طريقه لاخذ حقنا الا بهذه الطريقة








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 08:10 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

ظميرك الحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 82974
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 107
 النقاط : ظميرك الحي is on a distinguished road

افتراضي

القافله تسير والكلاب تنبح


الله لا يوفق المثبطين عن اخذ حقوقهم


فعلا بخلاء ومسوين اذكياء

القضيه واضحه وضوع الشمس

والحساب باسم المحامي وشركته

ولا يجي واحد متذاكي يقول احذروا اكيد على المستوى الخامس

والا لو شعر بالغبن ما يثبط المعلمين

يكره الخير لاخوانه

ساهموا ولا تكونوا اتكاليين وجبناء وبخلاء


لو لم يكتمل المبلغ ستكون صفعه في وجه كل معلم








 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 09:35 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

zaaz97 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 121308
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 543
 النقاط : zaaz97 is on a distinguished road

افتراضي

هل تريدون دليلا أوضح واكبر من هذا الدليل على أن الوزارة لاتريد إعطائنا مستوياتنا المستحقة وأنها هي السبب في سلب حقوقنا وليستا وزارة المالية أو الخدمة المدنية رغم اشتراكهما في الظلم باختصار وزارة التربية وزارة ظالمة بكا ماتعنيه الكلمة من معنى
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم انصرنا عليهم
ولمن رفع القضية جزاك الله خير ولا للتهاون او التراجع ونرجو إرسال رقم حساب المحامي وتبليغنا بمقدار المبلغ لكي نودعه في الحساب وهو مبلغ زهيد حتى لو لم نكسب القضية لا قدر الله؟








 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 10:00 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

الشمالي القديم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226827
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 123
 النقاط : الشمالي القديم is on a distinguished road

افتراضي

ترى المسأله كلها 200 ريال وهذا يعتبر مبلغ زهيد
وعلى قولة المثل إن القحت وإلا ترا مايضر الجمل
والي مايصيب يدوش
وبإذن الله تنجح القضية وتخسر الوزارة الظالمة








 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 10:06 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

سيف الجهاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226795
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الســـعــ(جـــدة )ــوديــة
 المشاركات : 3,606
 النقاط : سيف الجهاد is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة .. والأخوات معلمي ومعلمات الوطن الحبيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيضاحاً لما تضمنته صحيفة عكاظ اليوم الاثنين في صفحتها الأخيرة من خبر مغلوط ، حمل إساءة كبيرة لقضيتنا العادلة والمحسومة جدلاً منذ وقت طويل ، ونظراً لما خلفه الخبر من ردود فعل غاضبة في الشارع التعليمي خصوصاً عندما اتضحت سلبية الكاتب بحق مهنيته الصحفية ، حيث اتضح عدم وجود جهة مسئولة قد صرحت بما جاء به الخبر ، لذا فقد قام مفوض المعلمين والمعلمات للتوقيع - على العقد - الأستاذ : عارف الهذلي بالتوجه إلى المقر الرئيسي لصحيفة عكاظ بمدينة جده حيث حل ضيفاً على سعادة رئيس التحرير الدكتور عبد العزيز النهاري ، والذي بدوره وجه الأستاذ سعيد السريحي رئيس قسم الشؤون المحلية بالعمل على استيضاح الأمور واستكمال الأوراق الثبوتية الخاصة بالقضية حيث أبدوا جميعاً تفهمهم للموضوع ، وقد قدمت لهم الأوراق النظامية من تفويض وغيره ، وقد وعد الأستاذ السريحي بنزول رد مفصل على ما جاء به خبر اليوم يوم بعد غدٍ الأربعاء بإذن الله .
واللجنة الإعلامية إذ تصرح بذلك لتعلن للملأ أجمع بأن قضيتنا عادلة وأننا ماضون في الطريق الصحيح لنيل حقوقنا ، غير ملتفتين لما ينشر من صحفيين فقدوا مصداقية المهنة
.








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
التربية توجه ضربة استباقيه لمعلمين طالبوا بحقوقهم
قديم منذ /10-12-2007, 10:09 PM   #9 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

كل شئ حسب النظام








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العبيد مخاطبا 100 خريج طالبوا بالتوظيف : التربية غير مخولة بتعيين المعلمين إلا حسب ال سيد جروحي المنتدى العام 2 21-10-2008 10:17 PM
ضربة قوية لحملة الدبلوم في التربية الخاصة السابقين واللاحقين احمد السراني منتدى التربية الخاصة 5 27-02-2008 12:52 AM
الامارت توجه ضربة قاضية لتـُجّار الأرز .. رسالة لوزير التجارة السيدسعود المنتدى العام 20 21-02-2008 03:39 PM
بعد ازمة المعلمين موظفو التربية والتعليم يطالبون بحقوقهم abu9mu9ry المنتدى العام 1 29-01-2008 11:02 PM
الأعضاء طالبوا بضرورة حضور وزير التربية لإحدى الجلسات لمناقشته قلم احمر المنتدى العام 24 11-07-2007 03:50 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:17 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1